تردد قناة كيدزينيا الجديد 2023 على نايل سات ، وهي من القنوات الفضائية الموجهة للأطفال، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المحتويات الإعلامية المتميزة التي تلبي رغبات ومتطلبات الأطفال من مختلف الأعمار والاهتمامات الفكرية، فيما يلي نلقي الضوء على تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة كيدزينيا تي في

كيدزانيا هي إحدى القنوات الفضائية المصرية التي تحرص على تقديم محتوى إعلامي متميز وهادف من برامج الأطفال العربية والعالمية والمسلسلات والأفلام الكرتونية، ويتم عرضه مدبلجاً باللغة العربية، بالإضافة إلى توفير فواصل من أغاني الأطفال التعليمية والترفيهية وهتافات، كما تحرص على تزويد محتواها الإعلامي بتقنيات عالية الجودة.

تردد قناة كيدزينيا الجديد 2023 على نايل سات

تحرص كيدزانيا على أن تكون لديها مكتبة ضخمة من مسلسلات وأفلام الكارتون العربية والعالمية مترجمة إلى العربية باللهجة المصرية.

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11411أفقي275005/6SD

أشهر برامج قناة كيدزانيا

تسعى قناة كيدزانيا إلى تقديم كل ما هو جديد وحصري ومناسب للأطفال من جميع الأعمار، من الكارتون المدبلج والمسلسلات الكرتونية الشيقة، مع الحرص على حذف المشاهد غير اللائقة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والترفيهية كالمسابقات وتعليم الرسم، في بالإضافة إلى تقديم الأغاني والأناشيد التربوية والدينية للأطفال، ومن محتويات قناة كيدزانيا

  • افلام كارتون ديزني مدبلجة.
  • مسلسلات الكرتون العربية واليابانية والصينية مدبلجة.
  • برامج المسابقات الثقافية ومسابقات المواهب.
  • اغاني اطفال تعليمية وترفيهية.