زوجة كريستيانو رونالدو الثانية السيرة الذاتية ، حيث يبحث عشاق اللاعب البرتغالي وجماهيره حول العالم عن كل التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية، وكذلك حياة أفراد عائلته وعلى رأسهم زوجاته، وفي في الفترة الأخيرة كانت هناك العديد من عمليات البحث عن زوجته الثانية ؛ كريستيانو رونالدو مهاجم من الدرجة الأولى ويعتبر من أعظم لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة، بمسيرته الرياضية الفريدة المليئة بالعطاء والتميز، مما جعلها مسيرة مميزة يصعب الوصول إليها بسهولة، وحوالي مسيرة رونالدو الكروية وتفاصيل عن زوجته الثانية سنتحدث من خلال هذا المقال الذي قدمه في محاولة منا لتغطية جميع الجوانب الشخصية لكريستيانو رونالدو.

معلومات عن كريستيانو رونالدو

إنه كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، لاعب كرة القدم في نادي يوفنتوس الإيطالي، وقائد منتخب البرتغال، وهداف دوري أبطال أوروبا التاريخي والألقاب الأخرى التي فاز بها رونالدو طوال مسيرته الكروية، والتي نادراً ما يصل إليها أي شخص آخر. وجوائز لا حصر لها من ألقاب فردية أو جماعية، وحقق كريستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية أكثر من ثلاثين بطولة رسمية، وتجاوز عدد أهدافه حاجز 780 هدفًا في جميع البطولات، بالإضافة إلى تجاوز عدد مشاركاته الرسمية، ألف مباراة مع مختلف الأندية ومع المنتخب البرتغالي.

كريستيانو رونالدو ولادة

ولد كريستيانو رونالدو في الخامس من فبراير 1985 م في جزيرة ماديرا البرتغالية، وأكمل تربيته في مدينة سانتو أنطونيو، والده خوسيه دينيس أفيرو الذي كان يعمل بستانيًا في المدينة، وأمه، ماريا دولوريس، التي كانت تعمل طاهية، وللكريستيانو رونالدو ثلاثة أشقاء، أحدهم ذكر والأخيرة امرأتان، ديانة كاثوليكية، وبعد ذلك علم رونالدو أن والدته كانت على وشك إجهاضه، لكن طبيبها رفض ؛ بسبب سوء الوضع وإدمان والده على الكحول، وفي وقت لاحق في عام 2005 م، توفي بعد إصابته بمرض في الكبد بسبب الكحول، وتم تشخيص والدته بسرطان الثدي عام 2007 لكنها تعافت منه.

كريستيانو رونالدو وعلاقاته مع المرأة

كان لكريستيانو رونالدو أكثر من علاقة أنثى، مما أدى إلى إنجابه لأربعة أطفال، نتج عن إحدى تلك العلاقات ولد ابنه الأول كريستيانو جونيور في عام 2010 م. يتمتع رونالدو بحضانة كاملة له، ولم يتم الكشف عن اسم والدته لوسائل الإعلام، وعلاقة أخرى مع عارضة أزياء روسية، استمرت خمس سنوات وانتهت عام 2015، وأنجب رونالدو توأمين إيفا وماثيو في 8 يونيو.، 2017، في الولايات المتحدة.

زوجة كريستيانو رونالدو الثانية السيرة الذاتية

زوجة كريستيانو رونالدو الثانية هي جورجينا رودريغيز، عارضة أزياء وممثلة إسبانية، ولدت في 27 يناير 1994 م، تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي، وصورتها، مؤخرًا، غلاف عدد من المجالات، أبرزها مجلة صحة المرأة الإسبانية، وكذلك غلاف مجلة Harper’s Bazaar والعديد من الصحف والمجالات الأخرى.

عن جورجينا رودريغيز زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

تعود أصول جورجينا، الزوجة الثانية لكريستيانو رونالدو، إلى مدينة جاكا في شمال شرق إسبانيا، التي يبلغ عدد سكانها 13000 نسمة وتقع بالقرب من الحدود الفرنسية، عملت جورجينا نادلة في مدينتها قبل أن ترافق عائلة إلى لندن للعمل كجليسة أطفال، كما عملت في متجر، غوتشي في مدريد، وعملت راقصة قبل أن تلتقي بكريستيانو رونالدو، لكن بعد علاقتها به سعت للعمل كعارضة أزياء من أجل الحفاظ على الرأي العام.

حول علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا

تذكر بعض المصادر أن رونالدو التقى جورجينا لأول مرة لأول مرة في منطقة كبار الشخصيات في حفل أقيم في غوتشي وجويانا بالعاصمة الإسبانية مدريد، لكن تفاصيل اللقاء الأول لا تزال مجهولة حتى الآن، وبعد ذلك تطورت العلاقة بينهما، بسرعة، كما فشلوا في الاختباء عن أعين الصحافة والكاميرات، تم رصدهم في أكثر من مناسبة في أماكن عامة، أبرزها محاولة كريستيانو رونالدو التنكر بشعر مستعار ونظارات شمسية أثناء ذهابهم في رحلة إلى ديزني لاند في باريس في نوفمبر الماضي، ترافق زوجة كريستيانو رونالدو الثانية دائمًا والدته وإخوته وابنه.

تفاصيل جورجينا رودريغيز تشاهد مباريات كريستيانو رونالدو

بعد أن أصبحت علاقة جورجينا برونالدو علنية، بدأت جورجينا في مشاهدة العديد من مباريات رونالدو، وعادة ما كانت تجلس وتتحدث إلى جونيور في المقاعد المخصصة لكبار المسؤولين، وشوهدت جورجينا وهي تشاهد مباريات المنتخب البرتغالي وتشجع رونالدو من الدرجة الأولى مواقف.

أسماء أبناء كريستيانو رونالدو من زوجته الثانية

بعد التعرف على جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في نهاية عام 2016، وبعد علاقة استمرت بينهما لشهور قبل إعلان زواجهما، وبعد فترة وجيزة من هذا الزواج، أنجبتا ابنتهما (أنا كريستيانو رونالدو) في الثاني عشر من نوفمبر 2017 لتكون شقيقة أبناء رونالدو الآخرين

  • كريستيانو جونيور
  • ماثيو كريستيانو.
  • وإيفا كريستيانو.

حساب إنستغرام جورجينا رودريغيز، الزوجة الثانية لكريستيانو رونالد

بفضل علاقتها بالنجم الأسطوري رونالدو، قفزت جورجينا بسرعة إلى الشهرة والنجومية، وانتقلت من العمل كنادلة وجليسة أطفال إلى إحدى مشاهير العالم، حيث يتابعها الآن حسابها على إنستغرام ما يقرب من 25 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، العالم بفضل علاقتها برونالدو، وتنشر عبر حسابها جلسات عمل خاصة بالإضافة إلى صورها الشخصية مع ابنتها وزوجها كريستيانو رونالدو، يمكنكم متابعة هذا الحساب “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (georginagio ).

حساب تويتر جورجينا كريستيانو رونالدو الزوجة الثانية

لدى جورجينا رودريغيز حسابها الخاص على تويتر، يتابعه قرابة 60 ألف متابع، وتنشر بعض صورها وأعمالها، بالإضافة إلى صورها مع زوجها رونالدو برفقة أبنائه الأربعة، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو من خلال الحساب التالي (georginajaca).