نقاط موبايلي كم تساوي في الريال، من استفسارات الأفراد الراغبين في الاستفادة من خدمة موبايلي نقاطي والتي بدورها توفر للأفراد العديد من المزايا والمكافآت، وفق نظام الخدمة الذي يكافئ الأفراد حسب نسبة الاستهلاك والمستوى الذي يصل إليه الفرد في ذلك. الخدمة، وفيما يلي تفاصيل حول السؤال ما هي قيمة نقاط موبايلي

نقاط موبايلي كم تساوي في الريال

برنامج نقاطي هو أحد البرامج التي تم تصميمها خصيصًا لعملاء ومشتركي موبايلي من خلال هذا البرنامج، يكافأ الأفراد بنقاط عند استخدامهم لخطوط الدفع الآجل أو مسبق الدفع لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل، بالإضافة إلى جمع النقاط عند التسوق من أي فرع من فروع شركاء نقاطي، والتي تنتشر في المملكة، ويوجد في البرنامج 17 مستوى يتم فيها ترقية العملاء حسب عدد النقاط، مع العلم أن المستويين 16 و 17 متاحان لعملاء راقي فقط.

ما هي قيمة نقاط موبايلي

فيما يلي مجموعة من عدد النقاط في موبايلي والمال والمكافآت المقابلة/

  • مقابل 15000 نقطة يجمعها العميل يحصل على 200 ريال أو يحصل على تخفيض قيمة الفاتورة بمقدار 200 ريال.
  • مقابل 22،500 نقطة يجمعها العميل يحصل على 330 ريال سعودي، أو يحصل على مكافآت عينية من شركاء بقيمة 330 ريال سعودي.
  • مقابل 30 ألف نقطة يجمعها العميل يحصل على خصم 500 ريال من قيمة الفاتورة، كما يحصل على مكافآت عينية بقيمة 500 ريال من شركاء نقاطي.
  • مقابل 38 ألف نقطة يجمعها العميل يحصل على تخفيض 700 ريال سعودي من قيمة الفاتورة بالإضافة إلى مكافآت عينية بقيمة 700 ريال من شركاء نقاطي.
  • مقابل 75 ألف نقطة سيحصل العميل على تخفيض 1500 ريال سعودي من قيمة الفاتورة، بالإضافة إلى حصوله على مكافآت عينية بقيمة 1500 ريال من شركاء نقاطي.
  • مقابل 115 ألف نقطة يحصل العميل على تخفيض بقيمة 2700 ريال من قيمة الفاتورة، كما يحصل على مكافآت عينية بقيمة 2700 ريال من شركاء نقاطي.
  • مقابل 165 ألف نقطة يجمعها العميل يحصل على خصم 4500 ريال من قيمة الفاتورة، بالإضافة إلى استلام مكافآت عينية بقيمة 4500 ريال من شركاء نقاطي.
  • مقابل تراكم 200 ألف نقطة للعميل يحصل على تخفيض 6000 ريال سعودي من قيمة الفاتورة، كما يحصل على مكافآت عينية 6000 ريال من شركاء نقاطي.

استفسر عن نقاط موبايلي

نظرا لسؤال المشتركين المتكرر عن نقاط موبايلي وكم تبلغ قيمتها بالريال، هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للاستعلام عن النقاط، ومن أبرز هذه الطرق

  • الاستفسار عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1100 لإرسال رسالة للمستخدم تحتوي على معلومات النقاط والهدية التي يمكن الحصول عليها وشرح طريقة تبادل النقاط.
  • الاستفسار بالاتصال على 1100 ثم اتباع التعليمات الصوتية لمعرفة رصيد النقاط.
  • الاستعلام عن طريق إدخال الرمز * 1100 * # والنقر على زر الاتصال واختيار رصيد نقاط موبايلي وحسابي، ثم إرسال الرقم في رسالة والضغط على “متابعة” لإظهار معلومات النقاط.
  • الاستعلام من خلال موقع موبايلي الرسمي عبر الإنترنت، بالذهاب إلى قسم الهدايا والمكافآت والنقر على اعرف رصيد نقاطي، لمعرفة خيار إرسال رسالة بريد إلكتروني لمعرفة الرصيد.
  • الاستفسار عن طريق التواصل مع خدمة العملاء بشركات موبايلي وطلب رصيد نقاط المشترك.

كيف تجمع النقاط على موبايلي

جمع النقاط هو أحد الأمور التي تهم الأفراد الذين يدركون أهمية هذه النقاط والفوائد التي تجلبها للمشتركين ؛ تكافئ نقاطي عملاء الخطوط المدفوعة مقدمًا من خلال منحهم نقطة مقابل كل ريال يستخدمونه في رصيدهم لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل أو استخدام البيانات، بينما يكافأ مشتركو الدفع الآجل بمنحهم نقطة عن كل ريال يدفعونه على الفاتورة الشهرية. أثناء استهلاك الباقات أو الخدمات الإضافية لكل من الدفع المسبق أو الدفع الآجل.

جدول جمع النقاط عن طريق التسوق مع شركاء الأعمال

إحدى الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها جمع النقاط وكسبها هي جمع النقاط عن طريق التسوق مع شركاء الأعمال الذين يتشاركون مع موبايلي، من خلال جمع النقاط عند الشراء من هذه الشركات، وفي الإجابة على سؤال عملاء الشركة حول نقاط موبايلي، وكم هي بقيمة ريالات، فيما يلي آلية لجمع النقاط عن طريق التسوق مع شركاء الأعمال

شريك تجاريالمبلغ الذي تم إنفاقهعدد النقاط للمبلغ
Booking.com2 ريالنقطة واحدة
إيدي للإلكترونيات4 ريالنقطة واحدة
أموال5 ريالنقطة واحدة
نظارات سلمان2 ريالنقطة واحدة
فيرجن ميغاستور10 ريالنقطة واحدة
عيون مغربية2 ريالنقطة واحدة
نادي السفر العالمي20 ريالنقطة واحدة
أسواق المزرعة10 ريالنقطة واحدة
أكياس الصنات5 ريالنقطة واحدة
مراكز العناية بالبشرة والشعر2 ريالنقطة واحدة
في الوقت المحدد3 ريالنقطة واحدة
زيبارت5 ريالنقطة واحدة
ألعاب طوكيو10 ريالنقطة واحدة
لومار2 ريالنقطة واحدة
مفتاح لاستئجار سيارة3 ريالنقطة واحدة
شيك3 ريالنقطة واحدة
الوفاق لتأجير السيارات3 ريالنقطة واحدة

جمع النقاط من خلال شركاء مصرفيين

تتعاقد شركة موبايلي السعودية مع العديد من البنوك في المملكة. يتم جمع النقاط من خلال استخدام بطاقات الائتمان في الإنفاق. يتم جمعها أيضًا عن طريق تحويل النقاط من خلال برنامج مكافآت البنك إلى برنامج مكافآت النقاط. على سبيل المثال، يقدم بنك سامبا للعملاء بطاقة سامبا. رصيد موبايلي الذي تشترك به موبايلي لدى البنك، ومن خلال هذه البطاقة يتم منح النقاط لحامليها مع كل عملية شراء يقوموا بها باستخدامها، ومقابل كل ستة ريالات ينفقها المستخدم، يجمع العميل نقطة واحدة، وهو ما يفسر الاستجواب المتكرر. من نقاط موبايلي كم تساوي الريال.

كسب النقاط من خلال خدمات موبايلي

يمكن لعملاء موبايلي كسب النقاط عن طريق الاشتراك في خدمات موبايلي التي تقدمها الشركة لعملائها، وفيما يلي آلية كسب النقاط من خلال خدمات موبايلي

  • يحصل العميل في موبايلي، باستخدام الباقات المفوترة، على نقطة مقابل كل ريال.
  • من خلال استخدام الباقات مسبقة الدفع، يحصل العميل في موبايلي على نقطة مقابل كل ريال يستخدمه في الرصيد، سواء في إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل.

كيف أستبدل نقاط موبايلي الخاصة بي

تعتبر طرق استبدال نقاط موبايلي من الأمور المهمة التي يجب توضيحها بعد معرفة قيمة نقاط موبايلي ؛ تحدد موبايلي فترة 18 شهرًا للأفراد لاسترداد النقاط، حيث لا يمكن استبدالها بعد انتهاء هذه الفترة. فيما يلي الآليات التي تمكن الأفراد من استبدال النقاط، وهذه هي طرق استبدال نقاط موبايلي الخاصة بي

  • تواصل مع خدمات موبايلي من خلال الرقم التالي * 1100 #.
  • استخدم تطبيق موبايلي.
  • اتصل بمركز خدمة عملاء الشركة على الرقم 1100.
  • قم بزيارة أحد الشركاء التجاريين لاسترداد النقاط للحصول على خصومات نقدية.

جدول استبدال نقاط موبايلي بخصم نقدي

يمكن استبدال النقاط في موبايلي بخصومات نقدية باستخدام أي من شركاء برنامج نقاطي في السعودية وهي منتشرة في جميع أنحاء المملكة ؛ من بينها سنتربوينت وباتشي وكارفور وفيرجين ميجاستور والعديد من المطاعم. بصفتك Fuddruckers أو مطاعم تشيلي، وكذلك On the Border وشركاء آخرين، إليك بعض عدد النقاط والمبلغ النقدي المقابل عند الاسترداد

الخصم النقديالنقاط التي تلتقي بها
100 ريال سعودي4000 نقطة
200 ريال سعودي5000 نقطة
320 ريال سعودي7500 نقطة
480 ريال سعودي10،000 نقطة
780 ريال سعودي15000 نقطة
1200 ريال سعودي20000 نقطة

استبدال النقاط برصيد سوق

من بين الخيارات العديدة التي توفرها الشركة للعملاء، استبدال النقاط برصيد سوق. فيما يلي بعض المبالغ المالية التي تتوافق مع عدد النقاط في برنامج نقاطي

النقاط المحولةالرصيد المقابل
5000 نقطة200 ريال سعودي
7800 نقطة320 ريال سعودي
10،000 نقطة480 ريال سعودي
15000 نقطة780 ريال سعودي
20000 نقطة1200 ريال سعودي

حوّل نقاط موبايلي

من الطرق التي يتبناها العديد من الأفراد للاستفادة من نقاط برنامج نقاطي، زيادة النقاط عن طريق تحويل نقاط برنامج شكراً إلى نقاطي، كما يمكن تحويل النقاط بشكل عكسي من مكافآت شكراً. لنقاطي حسب رغبة المستخدم.

تحويل النقاط من برنامج مكافآت آخر إلى برنامج نقاطي

نظرًا لرغبة العديد من الأفراد في تحويل النقاط من برنامج مكافآت آخر إلى برنامج نقاطي، فيما يلي عدد النقاط في هذه البرامج، وما يقابلها في البرنامج الآخر للتعرف عليها

  • كل 4000 نقطة في برنامج نقاطي تعادل 2000 نقطة في برنامج مكافآت شكراً.
  • كل 5000 نقطة في برنامج نقاطي تعادل 4000 نقطة في برنامج شكراً للمكافآت.
  • كل 7500 في برنامج نقاطي تقابل 6400 في برنامج مكافآت شكراً.
  • مقابل كل 10،000 نقطة في برنامج نقاطي 9،600 في برنامج مكافآت شكراً.
  • مقابل كل 15000 نقطة في برنامج نقاطي، أي ما يعادل 15600 في برنامج مكافآت شكراً.
  • مقابل كل 20،000 نقطة في برنامج نقاطي 24،000 في برنامج مكافآت شكراً.
  • كل 25000 في برنامج نقاطي يقابلها 30.000 في برنامج شكراً للمكافآت.
  • مقابل كل 30.000 نقطة في برنامج نقاطي 36.000 في برنامج مكافآت شكراً.