عدد اطفال انجلينا جولي، وتبنتهم من دول مختلفة، حيث اشتهرت أنجلينا جولي بالعديد من الأعمال الإنسانية التي قدمتها في مختلف دول العالم، وخاصة المتضررين منها، وبالتالي كانت لطيفة مع الأطفال و قدمت تبرعات كثيرة لدور الأيتام والمخيمات، والأطفال المتبنين، وفي هذه المقالة ومن خلال أطفال أنجلينا جولي الحقيقيين وأطفالها بالتبني سيتم التعرف على لمحة عن كل منهم.

معلومات عن أنجلينا جولي

أنجلينا جولي ممثلة أمريكية ومخرجة وإنسانية مشهورة، تعتبر من أشهر الممثلات في العال، ولدت في 4 يونيو 1975 تحت اسم فويت. حازت مرات عديدة على لقب الممثلة الأعلى أجرًا في هوليوود، وفازت بالعديد من الجوائز الفنية، من أهمها أوسكار وثلاث جوائز ذهبية. جلوب وجائزتي نقابة ممثلي الشاشة، بدأت التمثيل لأول مرة في عام 1982، في فيلم “Reading to Exit”، ثم بدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم “Cyborg” عام 1993. مع العديد من أعمالها الخيرية، تم اختيارها أكثر من مرة لتكون المرأة الأكثر نفوذاً في العالم، وتشغل منصب سفيرة النوايا الحسنة للاجئين في الأمم المتحدة.

عدد اطفال انجلينا جولي

عدد أطفال أنجلينا جولي 7 أطفال، تزوجت أنجلينا جولي ثلاث مرات، وأنجبت أطفالها الثلاثة من الممثل الشهير براد بيت، لكنها طلقته عام 2016، وبخلاف أطفالها، تبنت أربعة أطفال من جنسيات مختلفة.

كم عدد أطفال أنجلينا جولي الحقيقيون

أنجيلينا جولي أنجبت زوجها الأول براد بيت، وأطفالها الثلاثة الحقيقيون، وسيتحدث عنهم ما يلي

  • شيلوه نوفيل أولاد أنجلينا جولي أنجبوها في 27 مايو 2006، بعد عملية قيصرية في ناميبيا، وأشار والدها إلى أنها ستحصل على جنسية ناميبيا، وبلغت مبيعات صور شيلوه حوالي 4.1 مليون دولار في مجلة بيبول.، وحوالي 3.5 مليون دولار عائد من الصور في مجلة مرحبا أنجلينا تبرعت بهذا المال لدار الأيتام الذي كانت فيه ابنتها بالتبني زهرة، وبعد شهرين من ولادة شيلوه، تم صنع تمثال شمعي لها ووضعه في متحف مدام توسو في نيويورك، أول هيكل شمعي مصمم لطفل.
  • فيفيان ماركلن ونوكس ليون أنجيلينا جولي أنجبت توأمان الطفلة فيفيان والصبي نوكس، في نيس، فرنسا، في 12 يوليو 2008 م، وحققت صورهما إيرادات كبيرة بلغت 14 مليون دولار، تبرعت بها أنجلينا للزهراء دار الأيتام.

عدد أطفال أنجلينا جولي بالتبني

تبنت أنجلينا جولي أربعة أطفال خلال حياتها، وقد اشتهرت بالعديد من الأعمال الإنسانية في العالم، ومن بين أطفالها بالتبني

  • مادوكس شيفين مادوكس هو أول طفل أنجلينا جولي من كمبوديا. تبنته أنجلينا جولي في 10 مارس 2002، وكان يبلغ من العمر سبعة أشهر في ذلك الوقت. ولد في 8 مايو 2001 وكان في دار لرعاية المسنين في باتامبانج. بعد قرارها بالتبني بعد طلاقها من بيلي بوب ثورنتون، حظيت باهتمام إعلامي كبير في ذلك الوقت.
  • زهرة مارلي الفتاة، زهرة، كانت الابنة الثانية بالتبني من إثيوبيا. ولدت في 8 يناير 2005 م. تم تبنيها من ملجأ آفاق الواسع للأطفال في أديس أبابا، وبعد عودة أنجلينا جولي للولايات المتحدة الأمريكية، تم إيداعها بالمستشفى بسبب معاناتها من سوء التغذية والجفاف. ظهرت والدتها في ذلك الوقت وطالبت بها، وتم تغيير اسم زهرة بقرار رسمي من محكمة كاليفورنيا إلى جولي بيت.
  • باكس ثين الطفل الثالث الذي تبنته أنجلينا جولي من فيتنام. ولد في 29 نوفمبر 2003 م. تركته والدته في مستشفى محلي. تبنته من ملجأ تام بينه للأيتام في مدينة هو تشي مينه.
  • موسى هو الطفل الرابع الذي تبنته أنجلينا جولي. موسى طفل من سوريا التقت به أنجلينا في مخيم اللاجئين السوريين في تركيا، عندما زارت المخيم عام 2015، وتوفي والد موسى في الحرب الدائرة في سوريا منذ 2011 م، وبالتالي حصلت أنجلينا على حق رعاية الطفل والتبني.

كيف أنجلينا جولي تربي أطفالها

تهتم أنجلينا جولي كثيرًا بأطفالها، وقد حرصت على أن يعرف أطفالها بالتبني الأحداث التي كانت تجري في بلدانهم الأصلية، وما حدث في بلدان أجدادهم، كما أنها مهتمة بإرسالهم إلى بلدانهم حتى يتعرفوا عليها وعلى خصائصها وطبيعتها وثقافتها، وهي حريصة على تربية أبنائها على جميع الأديان حتى يتمتعوا بالحرية، وهي ملتزمة تمامًا باختيار الدين الذي يريدونه دون إكراه، كما أنها مهتمة بتعليمهم اللغة الفرنسية، وذكرت أنها ستعتزل التمثيل بعد تجربتها الناجحة والمتميزة، لتكرس نفسها لتربية أبنائها. من هذا العمل وقصصه وأنا محظوظ حقًا لأن أكون جزءًا من هذا العمل، لكنني سأكون أكثر سعادة مع أطفالي في المنزل لأنني أم لستة أطفال، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب أن آخذها رعاية، لذلك خططت للتقاعد عندما يصلون إلى سن المراهقة “، وكل هذا يشير إلى مدى اهتمام أنجلينا جولي بأطفالها.