تردد قناة ريال مدريد الجديد على النايل سات 2023 ، من القنوات الفضائية الرياضية المتميزة التي نجحت في تحقيق أعلى معدلات المشاهدة بين عشاق كرة القدم في متابعة رياضة ريال مدريد، حيث نجح ريال مدريد في حصد العديد من البطولات والميداليات، التي يحرص جميع عشاقها على متابعة مبارياتها بشغف، حرصت قناة ريال مدريد أيضًا على توفير ترددها مجانًا وبدون تشفير، وفيما يلي ذكر تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات.

عن قناة ريال مدريد

قناة ريال مدريد هي القناة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، وهي تعرض جميع أخبار النادي ومستجداته من البطولات الرياضية المحلية والعالمية، وآخر مستجدات اللاعبين. كما تحرص على تقديم محتواها الرياضي بلغات مختلفة، ومن خلال تقنيات عالية الجودة HD، والتي تضمن للمشاهد متعة المشاهدة دون تدخل.

تردد قناة ريال مدريد الجديد على النايل سات 2023

ريال مدريد من القنوات الفضائية التي تحرص على نشر الوعي الثقافي والرياضي بين الجماهير في جميع أنحاء العالم، من خلال البث الحصري للعديد من البطولات الرياضية الدولية، بالإضافة إلى البرامج التحليلية الشيقة، كما ينقل جميع الأخبار الرياضية والملاعب واللاعبين بأعلى تقنيات الجودة HD، استقبال إشارات بث تلفزيون ريال مدريد على النايل سات من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12054أفقي275003/4عالية الدقة
11785أفقي275005/6عالية الدقة

أبرز برامج قناة ريال مدريد

يختلف المحتوى الرياضي الذي تقدمه قناة ريال مدريد الرياضية لجميع متابعيها، بما في ذلك جماهير ريال مدريد، وعشاق الرياضة الأوروبية والعالمية، حيث تحرص على توفير البث المباشر والحصري للعديد من البطولات الرياضية المحلية والعالمية لكرة القدم وغيرها الرياضة، والتي تنتقل من خلال العديد من اللغات مثل الإسبانية والإنجليزية والفرنسية.

بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج التحليلية التي يستخدم من خلالها العديد من نجوم الرياضة العالميين والمحللين الرياضيين المتميزين.

من أهم البطولات التي تنقلها قناة ريال مدريد

حرصت قناة ريال مدريد على بث جميع البطولات الرياضية المحلية والدولية التي يشارك فيها ريال مدريد بشكل حصري، بالإضافة إلى العديد من البطولات والكؤوس الرياضية الدولية، وبطولات كرة القدم الأوروبية وغيرها من الرياضات التي يحرص عشاق كرة القدم على متابعتها للاستمتاع بمشاهدة أقوى وأروع المباريات لألمع نجوم كرة القدم الأوروبية

  • الدوري الاسباني لكرة القدم.
  • كأس كرة السلة الأوروبية.
  • كأس العالم للأندية.
  • بطولة سانتياغو برنابيو لكرة القدم.
  • كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.
  • الدوري الأوروبي لكرة القدم.
  • كأس ملك كرة السلة.
  • كأس الملك لكرة القدم.
  • بطولة دوري كرة القدم.