تردد قناة ستار بلس الجديد 2023 على النايل سات ، هو من القنوات الفضائية المتميزة التي تهتم بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات الهندية لأكبر وألمع نجوم بوليوود الذين نالوا إعجاب المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث أن النجوم الهنود هم تتميز بالتشابه بينها وبين الجماهير العربية، وتتلاقى المضامين الدرامية إلى حد كبير، من المحتوى الدرامي العربي، حيث يلتزم الشعب الهندي بالعديد من العادات والتقاليد الشرقية، وفيما يلي سنعرض ترددات قناة ستار بلس على قمرتي نايل سات وأستراسات.

عن قناة ستار بلس

  • Star Plus هي إحدى القنوات الفضائية الهندية المتميزة التي تبث محتويات درامية متنوعة من المسلسلات الدرامية الهندية والأفلام الهندية، وهي من أروع ما قدمت صناعة السينما في بوليوود، وقد حرصت على تقديم كل ما هو حصري ويلبي رغبات و تطلعات المشاهدين باختلاف الأذواق والاهتمامات الفكرية.
  • Star Plus هي إحدى القنوات الهندية التي تحظى بشعبية واسعة لدى الجماهير العربية كافة، حيث حرصت على تقديم كل ما هو جديد وحصري ومثير للاهتمام للمشاهد العربي، من أفلام ومسلسلات هندية تتنوع في محتواها الدرامي. عروض بين الحركة والمغامرة والرومانسية والاجتماعية والكوميديا ​​والرعب.
  • اهتمت قناة ستار بلس بتقديم كل ما يحب المشاهدين العرب مشاهدته، من محبي الأعمال الدرامية والأفلام الهندية إلى ألمع نجوم بوليوود ومشاهير السينما الهندية مثل سلمان خان، شاروخان، أميتاب باتشان، بريانكا شوبرا، رانفير سينغ، و النجوم المحبوبين الآخرين.
  • حرصت قناة ستار بلس على تقديم برامج تنقل العديد من أخبار النجوم والمشاهير الهنود من السينما والتلفزيون الهندي، مع تقديم العديد من المعلومات عن أعمال هؤلاء النجوم والتاريخ الفني وأحدث الأعمال المتوقعة، وهي من البرامج التي الجمهور العربي حريص على أن يحذو حذوه.
  • يمكنك من خلال قناة Star Plus متابعة العديد من ات والأغاني الهندية خلال فترات الاستراحة بين البرامج والمسلسلات، وهي من المحتويات التي ارتبطت بالأفلام التي تنتجها السينما الهندية، والبث التلفزيوني لجميع المحتويات الإعلامية من الهند. تستمر المسلسلات والأفلام على مدار الأربع وعشرين ساعة دون توقف.
  • اهتمت قناة Star Plus بتحقيق هدفها الاستراتيجي المتمثل في الوصول إلى محتواها الإعلامي المتميز لأكبر جمهور، وذلك من خلال توفير تردد قناة Star Plus مجانًا وبدون تشفير، عبر القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي AstraSat أيضًا.
  • حرصت قناة ستار بلس على الصمود في وجه المنافسة الشديدة مع القنوات الفضائية الهندية المنافسة، ولذلك حرصت على تعزيز قدراتها التنافسية من خلال الاهتمام بتطوير أجهزة البث واستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال التلفزيون. البث عن طريق تطبيق تقنيات HD و SD التي تمنح المشاهد متعة أكبر برؤية واضحة وصوت نقي دون تشويه.

تردد قناة ستار بلس الجديد 2023 على النايل سات

بالرغم من الزيادة في عدد القنوات الفضائية التي تعرض محتويات هندية من مسلسلات وأفلام درامية هندية، تمكنت قناة Star Plus من الحفاظ على اسمها ضمن قائمة القنوات الفضائية الهندية التي يتم البحث عنها بشكل متزايد على الإنترنت، ونقدم لكم أدناه إشارات البث الفضائي لقناة Star Channel Plus عبر الأقمار الصناعية العربية Nilesat و Astrasat على النحو التالي

تردد قناة ستار بلس على النايل سات الجديد

يمكنك استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة Indian Star Plus عبر القمر الصناعي Nilesat، من خلال الترددات التالية، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع المسلسلات والأفلام الدرامية الهندية مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية على مدار 24 ساعة في جميع دول العالم، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11881أفقي275005/6عالية الدقة
12111عمودي275003/4SD

تردد قناة ستار بلس ستار بلس على AstraSat

كما اهتمت قناة ستار بلس بتوفير ترددها بالمجان وبدون تشفير على القمر الصناعي الخليجي AstraSat، ليتمكن المتابع العربي من الاستمتاع بمشاهدة قناة Star Plus داخل جميع دول الخليج العربي وآسيا، من خلال التردد التالي مجانًا وبدون تشفير.

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11881أفقي275003/4SD

أهم مسلسلات هندية ستار بلس

اهتمت قناة Indian Star Plus بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية الهندية التي حازت على إعجاب وتقدير ملايين المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي. كل المشاهد والكلمات التي تسيء إلى حياء المشاهدين في الوطن العربي، ومن أبرز المسلسلات التي يمكنكم متابعتها على شاشة قناة ستار بلس

  • من النظرة الأولى.
  • سان جيفاني.
  • كهان هم كاها.
  • كولفي كومار باجيوالا.
  • متجر بانديا.
  • انا حي.
  • ليس بدون عائلتي.
  • أجل، جاو هاي جين كا !.