من هو زوج فوز الفهد، الذي انتشر على نطاق واسع بعد ارتباطه بفوز الفهد، من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي. المقال نذهب إلى أقصى الحدود من خلاله للتعرف على التفاصيل والمعلومات الشخصية حول انتصار الفهد وزوجها.

من هي فوز الفهد

هي فوز عدنان الفهد، خبيرة تجميل ومدوّنة في عالم الموضة والأزياء من أصل كويتي. ولدت في 10 مايو 1990 م في دولة الكويت. تُصنف فوز الفهد كواحدة من أشهر الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال والموضة، حيث بدأت نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014. بين لندن والكويت، وبعد إتمام المرحلة الثانوية انتقلت إلى المرحلة الجامعية.، درست خلالها الإدارة المالية. بدأت في ممارسة أنشطتها في مجال الموضة والأزياء والجمال خلال دراستها الجامعية. بعد تخرجها لم تتمكن من ممارسة عملها في الإدارة المالية لعدم وجود بعض الأوراق القانونية. دفعها ذلك إلى دخول عالم الموضة والأزياء، وفي وقت قصير كان اسمها من بين المشاهير في هذا المجال في الكويت.

من هو زوج فوز الفهد

اسم زوج فوز الفهد هو رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وأعلنت خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد في السابع عشر من مارس 2022 م، خبر زواجها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث قامت بنشر بعض الفيديوهات والصور الخاصة بالزفاف لكنها حرصت على إخفاء هوية زوجها، ولم تظهر إلا يده من خلال الصور، مما أثار فضول قاعدة متابعيها العريضة، مما دفعهم للبحث والتحقيق في الصورة. شخصية زوج فوز الفهد، في محاولة منهم للوصول إلى أي معلومات أو بيانات تتعلق بهذا الشخص، وسرعان ما وصل الجمهور وتعرف على هذه الشخصية ليبين أنه رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

معلومات عن عبد اللطيف الصراف

عبد اللطيف أحمد الصراف رجل أعمال كويتي من مواليد 1994. هو حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف، الذي له العديد من الأعمال الخيرية والشركات. انتشر اسم عبد اللطيف الصراف في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. بعد ارتباطه بالنجمة الإعلامية وخبيرة الموضة فوز الفهد، يعتبر عبد اللطيف من أهم رجال الأعمال في الكويت، إضافة إلى امتلاكه مجموعة شركات تحت اسم عائلة الصراف.

زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف

في السابع عشر من مارس 2022، أعلن خبير الموضة فوز الفهد على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف. ارتدت فيه فستان زفاف أبيض بتصميم راقي من الحرير والدانتيل مع بعض التفاصيل الذهبية الدقيقة، واقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من الأصدقاء المقربين والعائلة، وكان متابعو فوز الفهد فضوليين للتعرف على شخصية زوجها باعتباره أخفت تفاصيل وجهه أثناء بث الفيديوهات.

هدية فوز الفهد

قدم رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف لزوجته فوز الفهد هدية زفاف، مجموعة من المجوهرات الفاخرة والباهظة الثمن من ماركة كارتييه المعروفة، تتكون من عقد طويل من الذهب مرصع بالألماس والزمرد، بالإضافة إلى حلقتين. من نفس المواصفات مرصعة بأحجار كابوشون وكذلك أقراط طويلة من نفس المواصفات. كما أعطاها خاتم الزواج الذي كان عبارة عن خاتم سوليتير مرصع بحجر ألماس ضخم. وتذكر بعض المصادر أن سعر الهدية يتجاوز عشرة ملايين دولار.

فارق السن بين فوز الفهد وزوجها

تقول بعض المصادر إن فارق السن بين فوز الفهد وزوجها عبد اللطيف الصراف يقارب أربع سنوات، إذ أن فوز الفهد من مواليد عام 1990 م، وزوجها عبد اللطيف الصراف من مواليد 1994 م، باستثناء بسبب فارق السن بين فوز وزوجها الأصغر منها بنحو أربع سنوات، لم يمنعهما من الاستمتاع مع كل تفاصيل الزواج، لم يمنعهما من إعلان ذلك للجمهور الذي يعرف تفاصيلهما. الأرواح. تبلغ خبيرة الموضة والأزياء فوز الفهد الآن ثلاثين عامًا، بينما يبلغ زوجها عبد اللطيف الصراف ستة وعشرين عامًا فقط.

ثروة عبد اللطيف الصراف

يمتلك رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف مجموعة ضخمة من المشاريع والشركات في الكويت وخارجها، كما أنه يمتلك مجموعة ضخمة تسمى مجموعة عائلة الصراف. الصراف صاحب إنجازات ومشاريع ضخمة، وتذكر بعض المواقع أن ثروة عبد اللطيف الصراف تقدر بنحو ثمانين مليون دولار، إضافة إلى الأصول والأسهم التي يمتلكها في البورصات الخليجية والأمريكية.

فوز الفهد وغسيل الأموال

في 27 يوليو 2022، أصدر النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، قرارًا بحجز أموال بعض المشاهير المتهمين بغسل الأموال والربح غير المشروع، بالإضافة إلى منعهم من مغادرة البلاد والسفر. وتوجد أسماء هؤلاء العشرة على جميع منافذ ومخارج الدولة لمنعهم من المغادرة لحين الانتهاء من التحقيقات، وذكرت بعض المصادر الصحفية أن هناك أدلة قاطعة تؤكد تورطهم في تهم غسل الأموال وتضخم أرصدة البنوك، و في العاشر من سبتمبر 2022 م، خضعت فوز الفهد لتحقيق استمر لساعات قبل إطلاق سراحها. وجاءت النيابة العامة بكفالة مالية قدرها عشرين ألف دينار كويتي تجاوزت مبلغ الستين ألف دولار أمريكي، وما زالت التحقيقات جارية حتى الآن، ولم يتم الفصل في القضية.

انستغرام فوز الفهد

-كما ذكرنا- فوز الفهد خبيرة تجميل وواحدة من وسائل الإعلام الشهيرة التي لها قاعدة متابعين ضخمة للغاية في الكويت والعالم العربي. لديها أيضًا بصمة قوية في عالم الموضة والأزياء في المنطقة العربية. من الفن والموضة، أو بنشر صورها الشخصية وتفاصيلها الخاصة، بالإضافة إلى تفاعلها الدائم مع متابعيها ونشر العديد من الفيديوهات، كان أبرزها حفل زفافها، وعدد متابعي حسابها على يقدر عدد المتابعين على انستجرام بأكثر من ثلاثة ملايين ومائتي ألف متابع، ويمكنك متابعة أعمالها ومعرفة المزيد عن حياتها. الخاصة بالبحث عن الاسم التالي (therealfouz).

سناب شات فوز الفهد

بخلاف حسابها الرسمي الموثق بعلامة فوز الفهد الزرقاء على منصة إنستجرام، تشارك فوز متابعيها بالعديد من مقاطع الفيديو والجولات الرياضية والأزياء الخاصة بها عبر حسابها على سناب شات أيضًا. لهذا الحساب من خلال البحث عن الاسم التالي (ffouzz).