تردد قناة الجزيرة الخضراء الجديد 2023 على نايل سات ، من القنوات الفضائية السودانية المتميزة التي تحرص على تقديم البرامج والنشرات الإخبارية التي تزود المتابعين بكافة الأحداث والمستجدات في الشأن السوداني والعربي، كما تحرص على تسليط الضوء عليها. في كل ما يشغل الرأي العام السوداني، بالإضافة إلى تقديم برامج متنوعة تغطي كافة مناحي الحياة. جوانب الحياة من النواحي الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والترفيهية والفنية والثقافية وما يليها عبر الموقع المنهاجي سنوفر ترددات قناة الجزيرة الخضراء على الأقمار الصناعية العربية.

حول قناة الجزيرة الخضراء

  • قناة الجزيرة هي قناة سودانية شاملة، وعلى الرغم من إطلاقها مؤخرًا، إلا أنها نجحت في جذب انتباه وإعجاب ملايين المشاهدين في السودان والعالم العربي، حيث تحرص على تقديم محتوى إعلامي هادف ومتنوع يغطي كافة الجوانب. الحياة داخل دولة السودان.
  • اهتمت قناة الجزيرة الخضراء بتقديم نشرات إخبارية تغطي كافة الأحداث والمستجدات في القضية السودانية، فضلا عن تقديم محتوى مرئي مفيد لجميع أبناء السودان، يقدم كل ما يهم جميع أفراد الأسرة السودانية. .
  • حرصت قناة الجزيرة السودانية على تقديم برامج متنوعة تلبي احتياجات ومتطلبات أبناء ولاية الجزيرة وكافة أنحاء دولة السودان. كما اهتمت بتقديم برامج تغطي كافة جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والدينية والفنية والترفيهية والثقافية والصحية.
  • تسعى الجزيرة الخضراء إلى تقديم محتوى إعلامي هادف وشامل من برامج متنوعة وغنائية متنوعة ومسلسلات درامية تلبي جميع اهتمامات ورغبات المشاهدين باختلاف الأذواق والفئات العمرية والاختلافات الفكرية، وتهدف إلى رفع المستوى الفكري والثقافي لدى الجمهور. الجماهير السودانية.
  • منذ بثها التلفزيوني في عام 2017، اهتمت الجزيرة بنقل محتواها الإعلامي المتميز إلى متابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال توفير تردد قناة الجزيرة على الأقمار الصناعية العربية والعالمية مجانًا دون تشفير.
  • حرصت قناة الجزيرة الخضراء على استخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي تتيح للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الإعلامية المتميزة بأعلى مستويات النقاء والوضوح. بالصوت والصورة بدون تشويه.

تردد قناة الجزيرة الخضراء الجديد 2023 على نايل سات

اهتمت قناة الجزيرة بتلبية جميع متطلبات الجماهير السودانية والعربية، كما اهتمت بالوصول إلى صوت المواطن السوداني للمسؤولين والسياسيين والعالم أجمع، من خلال توفير تردداتها مجانًا وبدون تشفير على العرب، والأقمار الصناعية العالمية نايل سات وعربسات ويوتلسات، وذلك من خلال أعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث، فيما يلي ترددات القنوات

تردد قناة الجزيرة الخضراء على النايل سات

يمكنك الآن استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة الجزيرة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، من خلال التردد التالي، والاستمتاع بمشاهدة جميع البرامج الإخبارية والمحتوى على مدار الساعة

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12688عمودي275005/6SD

تردد قناة الجزيرة الخضراء على عرب سات

اهتمت قناة الجزيرة الخضراء بتقديم ترددها على القمر الصناعي عربسات، ويمكن للمراقب العربي الاستمتاع بمشاهدة جميع المحتويات الإعلامية من البرامج الإخبارية والحوارية على مدار اليوم من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12034أفقي275005/6SD

تردد قناة الجزيرة الخضراء على يوتلسات

كما يمكنكم متابعة بث قناة الجزيرة على مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال التردد التالي على القمر الصناعي يوتلسات

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11350أفقي300003/4SD

أهم برامج الجزيرة الجزيرة ش.م.ك.

حرصت قناة الجزيرة الخضراء على تقديم كل ما يهم المواطن السوداني من محتوى إعلامي هادف يغطي كافة مناحي الحياة، والذي طال انتظاره من قبل جميع سكان ولاية الجزيرة السودانية، والذي تحرص الجزيرة على نقله، صوتها للعالم أجمع من خلال العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والترفيهية والتراثية.

حرصت قناة الجزيرة الخضراء على تقديم برامج تناقش العديد من القضايا الصحية والثقافية والترفيهية والاجتماعية، كما اهتمت بعرض كافة القضايا العامة التي تثير الجدل على الساحة السودانية والعربية، من بين أبرز البرامج. يمكنكم متابعته على شاشة الجزيرة

  • برنامج شروق الشمس الصباحي.
  • الجزيرة هذا الصباح.
  • الصحة والمجتمع.
  • سحر المكان.
  • راديو الوداني.
  • الورود الصغيرة.

بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والأفلام الوثائقية المتنوعة التي تعرض العديد من الأوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية من داخل دولة السودان والتي تعنى بإيصال صوت المواطن السوداني للمسؤولين والعالم العربي والغربي.