تردد قناة الشهامه الجديد 2022 على النايل سات ، من القنوات الفضائية السعودية الشاملة التي قدمت باقة من البرامج المتنوعة التي تغطي كافة جوانب الحياة في السعودية، بالإضافة إلى اهتمام قناة الشهامة بالتركيز على الفئات الشبابية بالانتشار، الوعي الثقافي والتراث الثقافي لدى الشباب والأجيال الجديدة، مع الحرص على تقديم المواهب الشابة لجماهير المواهب العلمية والأدبية والفنية لتكون قدوة للعديد من الشباب والفتيات، وفيما يلي عرض تردد القناة على قمر نايل سات.

قناة الشهامة

  • قناة الشهامة الفضائية هي قناة فضائية سعودية تحرص على تقديم محتوى إعلامي هادف وبناء من مختلف البرامج التي تناقش جميع جوانب الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية والترفيهية والفنية، بالإضافة إلى التغطية الإخبارية الممتازة لجميع الأحداث والتطورات في السعودية. .
  • اهتمت قناة الشهامة ببث فعاليات العديد من المهرجانات والاحتفالات الوطنية والتراثية التي أقامتها دولة السعودية، مثل بث فعاليات مؤتمر قمة الخليج العربي الذي شاركت فيه جميع دول الخليج العربي، واهتمت قناة الشهامة. في التغطية الفعالة لكافة أحداث المؤتمر من خلال المراسلين والصحفيين.
  • حرصت قناة الشهامة على تقديم نشرات إخبارية تغطي كافة الأحداث والمستجدات في الشؤون السعودية والعربية والدولية، بالإضافة إلى تقديم برامج حوارية سياسية واجتماعية تناقش وتثير جميع القضايا المهمة التي تثير الجدل وتشغل الرأي العام السعودي والعربي.
  • ركزت قناة الشهامة على تناول الموضوعات المهمة والقضايا الفكرية والثقافية والترفيهية والاجتماعية التي تهم الشباب والمجتمع، وتساعد على رفع الذوق الفكري والثقافي والتكنولوجي والفني للمجتمع السعودي، من خلال تقديم برامج تمس الفكر والحضارة. جوانب المجتمع.
  • حرصت قناة الشهامة على اختيار مجموعة من الكوادر الإعلامية الشابة المتميزة من بين الشباب المتميز في اختيار الموضوعات المهمة، بالإضافة إلى تقديم البرامج الحوارية المتميزة مثل لمه التي نالت إعجاب ملايين المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • اهتمت قناة الشهامة باستخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني، من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي تضمن للمشاهد أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
  • حرصت قناة الشهامة على وصول محتواها الإعلامي المتميز إلى جميع المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال توفير تردد قناة الشهامة على القمر الصناعي المصري نايل سات مجانًا وبدون تشفير أو تدخل.
  • يمكنكم متابعة جميع البرامج التي تعرضها قناة الشهامة على مدار اليوم، حيث يستمر البث التلفزيوني لمحتواها الإعلامي المتميز على مدار الأربع وعشرين ساعة دون توقف، كما يمكنكم متابعة جميع المحتويات من خلال موقع الشهامة على فيسبوك وتويتر و مختلف أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب.

تردد قناة الشهامه الجديد 2022 على النايل سات

حرصت قناة الشهامة على توفير تردداتها بالمجان على القمر الصناعي المصري نايل سات مما ساعد في الوصول إلى المحتوى الإعلامي الهادف الذي تقدمه قناة الشهامة للجمهور العربي في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يمكنك إعادة استقبال البث التلفزيوني لإشارات قناة الشهامة من خلال الترددات التالية

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12334أفقي275005/6SD
11595عمودي275005/6عالية الدقة

أهم برامج قناة الشهامة

اهتمت قناة الشهامة بتقديم محتوى إعلامي هادف وبناء من مختلف البرامج الاجتماعية والثقافية والفنية والترفيهية، حيث تحرص من خلاله على تلبية متطلبات واهتمامات المشاهدين بمختلف الأذواق والثقافات والاهتمامات الفكرية، بالإضافة إلى تغطية إخبارية مميزة للندوات الثقافية والرياضية والمهرجانات الشعبية.

حرصت قناة الشهامة على نشر الوعي الفكري والحضاري والتكنولوجي والثقافي بين الشباب، من خلال تقديم برامج تهتم ببث العديد من المفاهيم الحضارية والثقافية والعلمية، بالإضافة إلى فتح المجال أمام المواهب الشابة في كافة المجالات، من أمثلة ما يمكنك متابعته على شاشة قناة الشهامة

  • مهرجان الهجن العالمي.
  • فعاليات القمة الخليجية العربية.
  • الأعراس الجماعية.
  • برنامج ليالي رمضان.
  • برنامج لمه وهو أشهر برنامج يعرض على قناة الشهامة ويقدمه مجموعة من الشباب المتميزين في الإعلام والثقافة الجماهيرية مثل خالد الشيباني وغازي المطيري وغازي الزيابي.

هذا بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية والمسلسلات الدرامية المتميزة لكبار نجوم الفن والدراما في السعودية والوطن العربي، كما ركزت على تقديم أمسيات شعرية وندوات أدبية وثقافية وبرامج المرأة والطفل والبرامج الدينية التي تناقش كل ما يخص المسلم من برامج التفسير والتلاوة وبرامج الشريعة والفقه الإسلامي.