تردد قناة الأردن الرياضية الجديد 2022 على نايل سات ، من القنوات الفضائية الرياضية المهمة للتلفزيون الأردني، حيث تحرص على بث جميع المباريات المحلية والدولية للمنتخب الأردني، بالإضافة إلى عرضها،  برامج رياضية تغطي كافة الأحداث والتطورات في الرياضة المحلية في الأردن، كما يقدم برامج تحليلية تتابع جميع احداث المباريات الرياضية والبطولات المحلية لمختلف الفرق الاردنية، فيما يلي سنعرض مدى توفر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة الأردن الرياضية

  • هي قناة فضائية رياضية أردنية تحرص على بث الأحداث والبطولات الرياضية في الأردن، بالإضافة إلى تقديم البرامج الرياضية المتنوعة التي تغطي جميع البطولات الرياضية المحلية والعالمية، وهي من القنوات التابعة لقناة الأردن.
  • تعتبر قناة الأردن الرياضية من أهم القنوات الرياضية في الأردن. وتحرص على بث المباريات الرياضية والبطولات المحلية والدولية للمنتخب الأردني، إضافة إلى إذاعة مباريات دوري المحترفين الأردني.
  • اهتمت قناة الاردنية الرياضية ببث المباريات برفقة الاستوديو التحليلي الذي يناقش جميع احداث المباريات بمساعدة كبار المعلقين الرياضيين والمحللين وكبار نجوم كرة القدم في الاردن، اضافة الى المراسلين الذين قدموا العديد من التقارير. تنقل آراء الجماهير من داخل الحقول.
  • تنفرد قناة الاردنية الرياضية بامتلاك الحقوق الحصرية لجميع البطولات الرياضية التي يشارك فيها المنتخب الأردني، إضافة إلى البطولات المحلية الأردنية والكؤوس المختلفة، مع تقديم برامج النقد الرياضي والتحليل الرياضي المتميز.
  • اهتمت قناة الأردن الرياضية باستقطاب الكوادر الإعلامية المتميزة من المعلقين الرياضيين المتميزين في بث أحداث المباريات وإشعال روح المنافسة والتشجيع بين الجماهير، بالإضافة إلى الاستعانة بنجوم كرة القدم والنقاد والمحللين الرياضيين لتقديم مختلف. البرامج الرياضية والتحليلية.
  • حرصت قناة الأردن الرياضية على تقديم محتوى رياضي هادف باستخدام التكنولوجيا المتقدمة في مجال البث الإذاعي، من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي تتيح للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية والبطولات والكؤوس الأردنية المحلية بأعلى مستوى. الجودة في وضوح الرؤية ونقاء الصوت.
  • اهتم التليفزيون الأردني بتوفير تردد قناة الأردن الرياضية مجانًا وبدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات، حيث يمكن للمراقب العربي متابعة جميع محتويات المباريات والبرامج الرياضية في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، و 24 ساعة في اليوم دون توقف.

تردد قناة الأردن الرياضية الجديد 2022 على نايل سات

حرصت قناة الأردن الرياضية على الوصول إلى مشاهديها في جميع أنحاء الوطن العربي بمحتواها الرياضي المتميز من المباريات الرياضية والبرامج الرياضية والتحليلية المتنوعة التي تغطي كافة الأحداث والتطورات الرياضية في الأردن والعالم العربي، من خلال ترددها المجاني على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الأردن الرياضية الجديدة على النايل سات 2022

يمكنكم استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة الأردن الرياضية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي، استمتع بمشاهدة المباريات الرياضية الممتعة مصحوبة ببرامج تحليلية ورياضية شيقة

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11957أفقي275005/6SD
12398عمودي275005/6عالية الدقة

من برامج قناة الاردن الرياضية

تهتم قناة الأردن الرياضية بتقديم العديد من البرامج الرياضية التي تنقل كافة الأحداث والتطورات الرياضية في الأردن والوطن العربي.

هذا بالإضافة إلى إذاعة المباريات الرياضية والبطولات المحلية في الأردن، مع الاستوديو التحليلي المتميز الذي يناقش جميع أحداث المباراة، من خلال كبار نجوم الرياضة والمحللين الرياضيين، والبرامج التي تنقل آراء الجماهير والجماهير من الشوارع، الساحات والأندية الرياضية، ومن أبرز البرامج الرياضية التي تقدمها قناة الأردن الرياضية.

  • برنامج النادي الخاص بنا.
  • الحصاد الرياضي.
  • صباح الرياضة.
  • ملاعب رياضية.
  • برنامج عبر الإنترنت.
  • مجلة رياضية.