تردد قناة وناسه الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات ، من القنوات الغنائية الشهيرة في الوطن العربي ودول الخليج، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأغاني الخليجية الشيقة لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، نقدم لك ترددات قناة وناسة على الأقمار الصناعية المختلفة حتى تتمكن من مشاهدة البرامج التي تتيح لك فرصة اكتشاف المواهب الغنائية في الموسيقى العربية وغناء الأغاني الأجنبية من موسيقى الراب الأمريكية.

عن قناة وناسة

  • هي قناة فضائية إماراتية غنائية يملكها الفنان راشد الماجد. تم إطلاق البث التلفزيوني في عام 2007 من دبي. وتحرص على تقديم محتوى إعلامي متميز من المحنة العربية الأصلية، إضافة إلى تقديم أغانٍ أجنبية أمريكية ومكسيكية.
  • تحرص قناة وناسة على تقديم محتوى غنائي متنوع يرضي جميع الأذواق من أغاني وطنية ودينية ورومانسية، بالإضافة إلى تقديم بعض أغاني الأطفال والأغاني الأجنبية.
  • اهتمت قناة ونسة بتقديم محتوى إعلامي هادف من خلال تقديم موسيقى الراب الأصيلة وتجنب الأغاني الفاسدة والابتذال مما يساعد على رفع الذوق الفني للجماهير العربية، ويتم تقديم العديد من البرامج التي ساهمت في اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي .
  • حرصت قناة ونسة على تطوير أجهزتها البث التلفزيوني ومواكبة التطور الحديث من خلال استخدام تقنيات HD و SD التي تضمن للمشاهد التمتع بأعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه وطوال اليوم. .
  • تحرص قناة وناسة على توفير تردد قناة وناسة على القمر الصناعي العربي نايل سات وعرب سات مجانًا وبدون تشفير، مما ساهم في وصول الأغاني العربية الأصيلة من الأغاني العربية والخليجية، بالإضافة إلى الأغاني الأجنبية، إلى جميع البلدان. في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • من أهم أسباب ارتفاع نسبة المشاهدة لقناة وناسة أنها حرصت على اختيار أرقى الأذواق من أغاني الراب العربي الأصلي لكبار الفنانين والفنانين العرب، وذلك من خلال تقديم حفلات ومقاطع رائعة.
  • يمكنكم متابعة جميع الأعمال الغنائية المعروضة على قناة وناسة من خلال تنزيل تطبيق وناسة على الهاتف المحمول، والاستمتاع بمتابعة جميع البرامج والحفلات والأغاني الرائعة.

تردد قناة وناسه الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

مع بداية العام الميلادي الجديد حرصت قناة وناسة على تطوير أجهزتها الخاصة بالبث الإذاعي لتواكب التطور التكنولوجي من خلال استخدام تقنيات جودة عالية الدقة العالمية، مما يضمن استمتاع المراقب العربي بمشاهدة جميع الأغاني والبرامج الممتعة. أعلى جودة في الصوت والصورة، والترددات هي

تردد قناة وناسة على النايل سات 2023

يمكنكم الاستماع إلى إشارات البث التلفزيوني لقناة وناسة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والاستمتاع بمشاهدة باقة من أروع الأغاني على مدار أربع وعشرين ساعة، والترددات هي

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11470عمودي27500عالية الدقة

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11559عمودي27500SD

تردد قناة وناسة على عرب سات 2023

يمكنكم استقبال تردد قناة وناسة على القمر الصناعي عرب سات، والاستمتاع بالاستماع لأروع وأروع الأعمال الفنية من الأغاني العربية والخليجية لنجوم الغناء الكبار، من خلال الترددات التالية

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11270عمودي27500SD

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12284عمودي27500SD

أهم برامج قناة وناسة

يقدم تلفزيون وناسة مجموعة متنوعة من البرامج الغنائية والترفيهية والممتعة التي تتيح فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب الفنية في الغناء والتلحين، مع تقديم العديد من الفواصل الغنائية والموسيقية من السيمفونيات الموسيقية العربية والعالمية الرائعة لكبار الملحنين.

كما حرصت قناة وناسة على تقديم برامج شيقة تساعد المشاهد على معرفة آخر أخبار الفنانين والفنانين العرب، مع تقديم لمحات من تاريخهم الفني، ومن أبرز البرامج المعروضة على شاشة ونساء

  • جلسات وناسة هو أفضل برنامج غنائي من حيث زيادة نسبة المشاهدة، حيث يقدم أكثر من 60 مطرب ومغنية من الوطن العربي ودول الخليج، حيث يتم إحياء أمسيات وحفلات موسيقية عربية أصيلة، والتي نالت إعجاب الجميع وتقدير الجماهير العربية.
  • Top Ten Race هو برنامج غنائي يتم من خلاله إجراء استطلاع رأي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أفضل عشر أغنيات من أحدث الأغاني، حيث يتم عرض أفضل عشر أغنيات بترتيب الأفضل حسب عدد الأصوات التي حصل عليها كل عمل فني. .
  • بيت الهيب هوب هو من البرامج الموسيقية الممتعة التي يتم من خلالها اكتشاف مواهب غنائية جديدة في الوطن العربي، حيث يتم تناول الغناء العربي بشرح طريقة حديثة من خلال غناء مزيج فني رائع من الكلمات العربية الأصيلة على الإيقاع والألحان. موسيقى الراب الأمريكية.