طريقة معرفة رقم اوريدو الكويت ، يتم متابعتها من قبل عملاء الشركة حتى يتمكنوا من مشاركة عناوين الاتصال الخاصة بهم مع الآخرين بسهولة كبيرة وإجراء مكالمات متنوعة عند الحاجة دون مواجهة أي من المشاكل الناتجة عن عدم القدرة على استرداد معلومات SIM، و يشير إلى شرح طريقة معرفة الرقم بالإضافة إلى ذكر العديد من رموز الخدمة التي يستخدمها عملاء هذه الشركة بشكل متكرر أيضًا.

حول شركة Ooredoo في الكويت

تأسست الشركة الوطنية للاتصالات في الكويت عام 1999، وهي من أبرز الشركات التي تعمل على توفير حلول الاتصالات والإنترنت لعملائها داخل الأراضي الكويتية، وفي عام 2014 تم تغيير اسم الشركة إلى Ooredoo، وهذا تحرص الشركة على ريادة الحلول الرقمية في الكويت مع توفير العديد من العروض بأسعار معقولة للعملاء بشكل مستمر.

طريقة معرفة رقم اوريدو الكويت

يمكننا معرفة رقم شريحة Ooredoo الكويت عن طريق الاتصال بالرقم # 777 * بدءًا من النجمة وانتهاءً بكود النافذة مباشرةً ودون الحاجة إلى التواصل مع فريق خدمة العملاء أو زيارة أي من صالات عرض الشركة على الأراضي الكويتية، حتى نتمكن من يمكن تزويد الأصدقاء وأفراد الأسرة بهذا الرقم ومن ثم التواصل معهم عند الرغبة بكل سهولة.

مجموعة أكواد Ooredoo الكويت

تعمل Ooredoo الكويت على توفير العديد من الأكواد لمساعدة عملائها في الحصول على خدمات متنوعة بسهولة كبيرة من خلال واجهة الاتصال المتوفرة على جميع الهواتف المحمولة، والجدول التالي يحتوي على بعض هذه الأكواد.

الخدمةكود من اليسار إلى اليمين
كود لمعرفة رقم Ooredoo الكويت* 777 #
كود لمعرفة الرصيد وتفاصيل الصلاحية* 555 #
كود شحن الرصيد* 111 * رقم القسيمة #
كود لتحويل مكالماتك في حالة عدم الرد** 61 * الرقم #
كود لتحويل كل ما تبذلونه من المكالمات الواردة** 21 * الرقم #
رمز لتحويل مكالماتك إذا كان جهازك مغلقًا أو خارج منطقة التغطية** 62 * الرقم #
رمز تحويل مكالماتك، إذا كان خطك مشغولاً بكلمة أخرى** 67 * الرقم #
رمز الاشتراك في البريد الصوتي** 21 * 666 #
كود تحويل الرصيد المحلي* 444 * رقم الموبايل * المبلغ المراد تحويله #
كود طلب الاتصال* ثم 1 ثم الرقم

من باقات Ooredoo الكويت

تحرص Ooredoo على تقديم العديد من الباقات التي تلبي المتطلبات المختلفة لعملائها داخل الأراضي الكويتية، وتشمل هذه الباقات ما يلي

اسم الحزمةسعر التسجيلفترة التجديدحزم البياناتدقائق اتصال داخل الشبكةدقائق الاتصال خارج الشبكةعدد الرسائل
إنترنت إكسبرس10 دينار كويتي90 يوم300 جيجابايتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يشمل Go 4545 دينار كويتيشهر واحد1 تيرابايتلا نهائيلا نهائيـــــــــــــ
يشمل Go 3535 دينار كويتيشهر واحد500 جيجابايتلا نهائيلا نهائيـــــــــــــ
يشمل Go 2525 دينار كويتيشهر واحد100 جيجابايتلا نهائيلا نهائيـــــــــــــ
باقة Xpress الأساسية5 دنانير كويتيةثلاثون يومًا100 فلس / ميجابايت45 فلس للدقيقة45 فلس للدقيقة20 فلس للرسالة
شامل 10 eShop حصرياً10 دينار كويتيشهر واحد20 جيجاغير محدود500 دقيقة2،000 رسالة نصية

أهم خدمات Ooredoo

تقدم Ooredoo العديد من الخدمات لعملائها في الكويت، وفيما يلي بعض من أبرز هذه الخدمات

  • خدمات الاتصالات تقدم الشركة الكثير من الحلول المتعلقة باتصالات الهاتف المحمول لعملائها، بالإضافة إلى توفير باقات التجوال التي تساعد العملاء على استخدام شريحة الاتصال وإجراء المكالمات الدولية بأسعار مناسبة أيضًا.
  • خدمات الإنترنت يعتمد العديد من المواطنين والمقيمين في الكويت على Ooredoo لتزويدهم بحلول الإنترنت المختلفة، بما في ذلك خطوط الألياف الضوئية وشرائح 4G و 5G، بالإضافة إلى خدمات DSL أيضًا.
  • الخدمات الرقمية تشمل هذه الخدمات العديد من البرامج التعليمية والإسلامية بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى التي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء، وتختلف قيمة الاشتراك في هذه الخدمة باختلاف البرامج المذكورة.
  • خدمة استلام المكالمات تم توفير هذه الخدمة لمساعدة العملاء في إجراء المكالمات على حساب الطرف الآخر عند انتهاء الرصيد، مع ضرورة إجراء هذه المكالمات.
  • خدمة برنامج نجوم يسعى برنامج نجوم لتقديم جوائز تحفيزية بعد جمع النقاط عن طريق إجراء المكالمات وشراء المنتجات المختلفة. من الضروري التسجيل في البرنامج المذكور قبل البدء في جمع النقاط.

أسماء قنوات Ooredoo الكويت للاتصالات

هناك العديد من القنوات التي يمكن استخدامها للتواصل مع Ooredoo الكويت، ولكن هناك العديد من العملاء الذين يفضلون التواصل عبر حساب الشركة على شبكة التواصل الاجتماعي Twitter “” أو من خلال حسابها على Facebook “” بدلاً من إجراء المكالمات، ويمكننا ذلك تواصل أيضًا من خلال اتبع الخطوات التالية

  • قم بزيارة موقع Ooredoo الكويت ““.
  • انقر فوق “تعليمات” من الواجهة الرئيسية.
  • اختر فتح تذكرة دعم فني.
  • أدخل المعلومات المطلوبة واملأ النموذج.
  • اكتب رمز التحقق الذي يظهر في الصورة.
  • انقر فوق زر المتابعة الأحمر.
  • اتبع التعليمات لإكمال الطلب.

معرفة رقم Ooredoo الكويت لخدمة العملاء

يقوم العديد من عملاء Ooredoo بالتواصل مع فريق عبر رقم الهاتف 121 من داخل الشبكة، بينما يتم التواصل مع هذا الفريق عبر الرقم 0096566300121 من خارج الشبكة أو من خارج حدود الكويت، لطرح الأسئلة والاستفسارات بالإضافة إلى الحصول على الدعم المناسب بشكل مباشر.

تحذير من Ooredoo الكويت

تحذر Ooredoo جميع عملائها من استخدام وسائل اتصال غير معتمدة، حتى لا تتعرض لأي عمليات احتيال تصل إليها جهات مجهولة من خلال الترويج لأساليب الاتصال الخاطئة، ويجب على جميع العملاء التحقق من صحة معلومات الاتصال قبل طرح أسئلتهم واستفساراتهم.