افضل محلات غرف نوم بمدينة الرياض 2023، للاطلاع على المنتجات التي تقدمها ومن ثم شراء الغرفة التي تناسب متطلبات العميل، تحرص هذه المحلات على توفير تشكيلة واسعة تتنوع في الجودة والأسعار إلى حد كبير ؛ بعضها يبدأ ببضعة آلاف والبعض الآخر يصل إلى عشرات الآلاف، ويشير إلى قائمة بأفضل هذه المتاجر، بالإضافة إلى ذكر بعض الأسعار التي يقدمونها أيضًا.

افضل محلات غرف نوم بمدينة الرياض 2023

تضم مدينة الرياض عاصمة السعودية العديد من متاجر الأثاث التي تقدم غرف نوم مختلفة لعملائها، أبرزها متاجر ايكيا ومحلات المطلق، بالإضافة إلى مفروشات عبد اللطيف والعمر. فيما يلي قائمة بأفضل هذه المتاجر.

ايكيا الرياض لغرف النوم

تعتبر شركة ايكيا من أبرز الشركات التي تقوم بتسويق الأثاث المنزلي حول العالم، وتحتوي فروع هذه الشركة في السعودية على تشكيلة واسعة من غرف النوم بالإضافة إلى توفير كافة المستلزمات والإكسسوارات الخاصة بهذه الغرف أيضًا. يقع فرع ايكيا الرياض على الطريق الدائري الشرقي بالقرب من مسجد الشيخ محمد ناصر الدين الألباني.

خصومات ايكيا الرياض

يمكننا التعرف على الخصومات التي تقدمها ايكيا السعودية لعملائها من خلال اتباع الخطوات التالية

  • اذهب إلى موقع ايكيا مباشرة.
  • اختر أقل سعر من القائمة الرئيسية.
  • حدد المرشحات المناسبة للعثور على مستلزمات غرفة النوم.
  • تصفح العروض المتاحة على الموقع.

ساعات عمل ايكيا الرياض

تستقبل معارض ايكيا الرياض عملائها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة ؛ يستقبل العملاء من الساعة 130 ظهراً حتى 1200 ظهراً في هذا اليوم ويمكننا التواصل مع المعرض عبر رقم الهاتف 920004532 مباشرة.

مفروشات المطلق بالرياض

تأسست شركة المطلق للمفروشات عام 1954 م لتقديم حلول المفروشات المتنوعة لعملائها في المملكة، وهي من أبرز شركات الأثاث في السعودية نتيجة لتاريخها الطويل. هذه الشركة لديها خمسة فروع في مدينة الرياض ويمكن الاطلاع على قائمة الفروع “” مباشرة.

عروض مفروشات المطلق في الرياض

تحرص شركة المطلق للمفروشات على تقديم العديد من العروض التي تساهم في جذب المزيد من العملاء على مدار العام. وتشمل هذه العروض فئة معينة من الموظفين في المملكة تشمل فئة العاملين بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وفئة موظفي الشركة السعودية للخطوط الحديدية، ويمكننا الانتقال إلى صفحة العروض “” عبر الموقع الرسمي لـ الشركة.

غرف نوم قصر السرايا في مدينة الرياض

تعمل شركة قصر السرايا على توفير حلول الأثاث لعملائها منذ عام 1978 م وحتى يومنا هذا. من مسجد الشيخ علي الماجد ويمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم 920020999 مباشرة.

محلات ميمون للأثاث

تقع محلات ميمون للمفروشات في حي الخليج بالقرب من مسجد السوق على طريق سلمان الفارسي. توفر هذه المحلات غرف نوم بأسعار مناسبة وجودة مناسبة. كما أنها تتميز بالأسلوب الأنيق في استقبال العملاء والعملاء أيضًا. ويمكن التواصل مع ميمون للمفروشات من خلال رقم الهاتف 00966556014513 للاستفسار عن أسعار غرف النوم.

مفروشات عبد اللطيف بالرياض

تتمتع شركة العبد اللطيف للمفروشات في الرياض بخبرة كبيرة في مجال الأثاث، وعملت على تأثيث العديد من المساجد الكبيرة في السعودية وظلت تقدم العديد من حلول غرف النوم لعملائها في مدينة الرياض منذ إنشائها، ويقع الفرع الرئيسي لهذه الشركة في حي العليا على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ويمكننا التواصل معها عبر رقم الهاتف 920002233 مباشرة.

أثاث الحياة

تحرص شركة العمر للمفروشات على تقديم الحلول المتعلقة بغرف المعيشة وغرف الطعام والمطابخ، بالإضافة إلى حلول غرف النوم المفردة والمزدوجة أيضًا، بأسعار تبدأ من 4،250 ريال سعودي وحتى 39،550 ريال سعودي. هذه الشركة لديها العديد من الفروع في المملكة منها المياه في الرياض وفرع ظهرة البادية بالقرب من مسجد سوق اليمامة بالرياض.

أثاث تجريبي

تتميز Demos Furniture بتقديم الكثير من العروض لعملائها بشكل مستمر، وتعمل على توفير العديد من غرف النوم بمظهر جذاب وجودة عالية، لكن أسعارها تختلف اختلافًا كبيرًا نظرًا لاختلاف جودتها، ويمكننا زيارة Demos Furniture في حي السليمانية على طريق الملك عبد العزيز.

اشلي للاثاث

يقع موقع أشلي للمفروشات على طريق أبو بكر الصديق بالقرب من عيادة أوكسي هيلث بالرياض. يمكننا الاطلاع على الأسعار التي تعمل هذه الشركة على توفيرها لعملائها “” بشكل مباشر، كما يمكننا التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الرقم 920008585 لطرح الأسئلة والاستفسارات.

المركز الثاني لمفروشات دوم

تأسست دوم في عام 1995 وكانت حريصة على توفير الأثاث الذي يلبي احتياجات العملاء حتى أصبحت من أبرز الشركات العاملة في هذا المجال في السعودية. توفر هذه الشركة كافة المستلزمات والإكسسوارات التي تتطلبها غرفة النوم. على لائحة فروعها “” مباشرة.

شركة ihome

يفضل الكثير من سكان الرياض شراء غرف نوم من iHome بسبب الخدمات المجانية التي تعمل هذه الشركة على توفيرها، وتشمل هذه الخدمات التوصيل المجاني بالإضافة إلى التركيب المجاني لجميع الغرف والمشتريات، ويمكننا التواصل مع فريق خدمة العملاء لهذا من خلال الرقم 920008544 مباشرة، كما يمكننا زيارة فرعها في الرياض داخل سوق شرق للمفروشات بالقرب من ايكيا. من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 10 مساءً.

أفخم محلات الأثاث بالرياض

ترغب العديد من العائلات في شراء غرف نوم من متاجر الأثاث الفاخرة في الرياض للحصول على منتجات ذات جودة عالية مقابل الجودة التي تقدمها المتاجر الأخرى، وإليكم بعضًا من أبرز هذه المتاجر.

ميداس للاثاث

تقدم شركة ميداس للمفروشات كافة الحلول المتعلقة بالأثاث والمفروشات لعملائها من جميع الفئات، كما تحرص على توفير مجموعة فاخرة من المطابخ وغرف المعيشة وغرف النوم أيضًا، إلا أن هذه المجموعة تتمتع بأسعار مرتفعة مقارنة بأسعار الغير – مجموعة فاخرة، ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في حي الياسمين داخل مدينة الرياض على طريق الملك عبد العزيز.

مفروشات زماني

تصل أسعار بعض غرف النوم التي يقدمها معرض زماني للمفروشات إلى 23.530 ريال سعودي بسبب جودتها العالية، بينما تنخفض أسعار بعض الغرف الأخرى إلى حد كبير. .

وودي هوم للاثاث

تبدأ أسعار غرف النوم المزدوجة في معرض وودي للمفروشات من 6،888 ريال، وتصل إلى حوالي 16،000 ريال سعودي، فيما تبدأ أسعار غرف النوم المفردة من 1،196 ريال، وتصل إلى حوالي 9،000 ريال، وذلك لحرص الشركة على تقديم كافة الحلول التي تلبي اختيارات الشركة. ويمكننا عرض هذه الشركة في مدينة الرياض على طريق خالد بن الوليد مخرج رقم 9.