تردد قناة تايم سبورت الجديد 2022 على نايل سات ، هو أحد الترددات التي يبحث عنها الكثير من محبي مشاهدة القنوات الفضائية الرياضية، خاصة مع اقتراب موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقرر أن تنطلق في الحادي والعشرين من يونيو من داخلها. ملاعب جمهورية مصر العربية، لذلك سنتابع على ترددات قناة تايم سبورت من أجل الاستمتاع بالمشاهدة الحية والتغطية المباشرة لجميع المباريات مجانًا وبدون تشفير.

عن قناة تايم سبورت

  • قناة تايم سبورت قناة فضائية رياضية مصرية، تحرص على بث أحداث البطولات المحلية والدولية، وبثها بالمجان وبدون تشفير، على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع.
  • تهتم قناة تايم سبورت بتغطية جميع الأحداث الرياضية المصرية والدولية. كما تهتم باختيار أشهر المعلقين الرياضيين لبث البث المباشر لمباريات كرة القدم وكرة اليد، مع الحرص على توفير وسائل إعلام هادفة وتحليلات رياضية ممتازة لكبار النقاد الرياضيين ونجوم كرة القدم المصريين.
  • حرصت قناة تايم سبورت على استقطاب ألمع نجوم كرة القدم من أجل تقديم برامج رياضية متنوعة بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي قبل وأثناء وبعد المباريات الرياضية والبطولات والأكواب المختلفة، بالإضافة إلى المراسلين المتميزين الذين ينقلون آراء نجوم كرة القدم. والمشجعين.
  • تقدم قناة تايم سبورت العديد من البرامج الرياضية التحليلية المتميزة بالإضافة إلى برامج التحكيم. التحليل الرياضي يقوم به نجوم الكرة المصرية وأبرز الحكام في مصر والوطن العربي.
  • تهتم قناة تايم سبورت باستخدام أحدث تقنيات البث التلفزيوني SD و HD، والتي تتيح للمشاهدين الاستمتاع بالصورة النقية والصوت الواضح، ويتم بث القناة مجانًا وبدون تشفير من خلال تردد قناة تايم سبورت على نايل سات.
  • تحرص قناة تايم سبورت على تقديم بثها التلفزيوني على مدار اليوم وبدون انقطاع، ويمكنك متابعة جميع البرامج والمباريات الرياضية عبر موقع قناة تايم سبورت على اليوتيوب والفيسبوك خارج أوقات عرضها.

تردد قناة تايم سبورت الجديد 2022 على نايل سات

تهتم قناة تايم سبورت بالتغطية الإخبارية والإعلامية الممتازة لجميع مباريات وأنشطة البطولات والكؤوس المصرية والعربية.

حرصت قناة تايم سبورت على بث جميع مباريات بطولة العالم لكرة اليد، بالإضافة إلى التحليل الفني لأهم الأحداث الرياضية من خلال البرامج المتميزة والاستوديو التحليلي الذي يستضيف ألمع نجوم كرة القدم والرياضيين المتميزين في مصر والوطن العربي.

تبث قناة تايم سبورت فعاليات الدوري المصري، كما ستقوم ببث مباريات كأس الأمم الأفريقية، ويمكن لجميع المشاهدين متابعة البث المباشر لجميع المباريات مجانًا ودون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك شهرية، والترددات هي

تردد قناة تايم سبورت على النايل سات 2022

يمكنك ضبط إشارات تردد بث Time Sport TV على القمر الصناعي نايل سات باستخدام جهاز التحكم عن بعد، والاستمتاع بمشاهدة جميع المباريات الرياضية والبطولات المتميزة على مدار 24 ساعة مجانًا من خلال الترددات التالية

التردد الأول

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
10853أفقي27500SD

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11499أفقي27500SD

أشهر برامج قناة تايم سبورت

تقدم قناة تايم سبورت من خلال ضبطها على قناة تايم سبورت مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية المتميزة التي تحرص على تقديمها من خلال نجوم الإعلام الرياضي ونجوم الرياضة المصريين، ومن بين أكثر البرامج الرياضية إثارة التي تعرض على شاشة تايم سبورت

  • استاد مصر يقدمه الإعلامي تامر صقر وإبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب، حيث ينقل البرنامج حصاد الأسبوع من مباريات كرة القدم الرياضية التي تم نقلها.
  • ملعب أون تايم يقدمه نجم كرة القدم المصري الكابتن أحمد شوبرت بالاشتراك مع الإعلامي سيف زاهر.
  • جمهور الثالث تقديم الاعلامي ابراهيم فايق.
  • Be On Time تقديم أميرة جمال مع كريم رمزي.
  • الدقيقة 60 الإعلامي محمود بدراوي ويحيى حمزة.
  • ملاعب الأبطال تقديم شيماء صابر وميرهان عمرو.
  • البرامج التحليلية يقدمها مجموعة من المحللين الرياضيين من نجوم كرة القدم المصريين مثل الكابتن طه إسماعيل وحازم إمام وأيمن يونس وعبد الظاهر السقا ومحمد أبو العلا. كما تم استضافة نجوم كرة اليد الكابتن جوهر نبيل وحمادة النقيب وحمادة الروبي.
  • مقاطع التحكيم يقدمها الكابتن أحمد الشناوي مع الكابتن سمير عثمان، ويستضيف البرنامج مجموعة من حكام كرة القدم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المراسلين الذين ينقلون العديد من الآراء والأخبار الرياضية من قلب. الملاعب.