تردد قناة حضرموت 2023 Hadramaut TV على النايل سات وعرب سات ، من القنوات اليمنية المعروفة التي تقدم العديد من البرامج المتنوعة بين الحوار الإخباري والسياسي والرياضي والاجتماعي والمتميز الذي يناقش العديد من القضايا المتعلقة بالشأن اليمني والعربي، سنناقش ترددات قناة حضرموت على جميع الأقمار الصناعية العربية باستخدام تقنيات عالية الجودة

عن قناة حضرموت

  • قناة حضرموت هي قناة فضائية يمنية تبث من العاصمة اليمنية صنعاء، تهتم القناة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية والدينية، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية العربية الشيقة.
  • وركزت قناة حضرموت على التغطية الإخبارية للأحداث اليمنية والعربية والدولية كذلك، كما يقدم العديد من البرامج الحوارية المتميزة التي تناقش العديد من القضايا التي تهم الشأن اليمني والعربي، والقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تناقش مع كبار المحللين السياسيين والاقتصاديين.
  • تحرص قناة حضرموت على استقطاب العديد من نجوم الإعلام والفنانين لتقديم برامجها المتنوعة من خلال متخصصين في مختلف المجالات الإعلامية، من طبية واجتماعية واقتصادية وسياسية وفنية.
  • تهتم قناة حضرموت بتقديم محتوى إعلامي هادف يساعد على الارتقاء بالفكر الثقافي والحضاري لدى المشاهد العربي، وتحرص على تقديم محتوى فني راقي يتماشى مع التقاليد والأخلاق العربية والشرقية.
  • تقدم قناة حضرموت بثها التلفزيوني باستخدام تقنيات عالية الجودة مثل تقنية SD، للحصول على رؤية وصوت واضحين، ويتم توفير تردد قناة حضرموت مجانًا وبدون تشفير على الأقمار الصناعية العربية.

تردد قناة حضرموت 2023 Hadramaut TV على النايل سات وعرب سات

مع بداية العام الجديد، غيرت قناة حضرموت تردداتها على الأقمار الصناعية العربية نايل سات وعرب سات، بهدف تطوير أجهزة البث التلفزيوني باستخدام تقنيات عالية الجودة من SD و HD، وذلك لإتاحة وصول المشاهدين اليمنيين والعرب لأوضح صورة، صوره وانقى صوت.

حرصت قناة حضرموت على توفير محتوى إعلامي هادف ومتنوع بين البرامج والمسلسلات والأفلام المختلفة، كما حرصت على إتاحة ترددها مجانًا دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك شهرية، وكانت الترددات هي

تردد قناة حضرموت على النايل سات

يمكنكم استقبال البث التلفزيوني المباشر لقناة حضرموت على القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية، والتي تتيح لكم الاستمتاع بمشاهدة الأخبار والبرامج والمسلسلات العربية التي تقدمها القناة على مدار الأربع وعشرين ساعة، والتردد هو

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12399عمودي27500SD

التردد الثاني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12015عمودي27500SD

تردد قناة حضرموت على عرب سات

توفر قناة حضرموت تردد بثها التلفزيوني على القمر الصناعي عربسات، وتتيح لجميع متابعيها فرصة متابعة جميع برامجها ومسلسلاتها على مدار اليوم، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11747أفقي27500SD

أشهر برامج قناة حضرموت

تهتم حضرموت بتقديم برامج متنوعة يتنوع محتواها الإعلامي من خلال مناقشة العديد من القضايا المهمة التي تثار على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية، ومن أبرز برامج قناة حضرموت

  • زوايا أحد البرامج السياسية التي تعرضها قناة حضرموت ويقدمها الصحفي صلاح بن جوهر، ويناقش خلاله العديد من القضايا السياسية والاقتصادية التي تهم القضية اليمنية، ويستضيف شخصيات بارزة وخبراء سياسيين واقتصاديين.
  • أقوال الناس برنامج متميز حيث يهتم بتقديم آراء العديد من المواطنين اليمنيين حول الخدمات المتنوعة التي تقدمها الحكومة اليمنية لهم من خدمات الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى الخدمات الصحية والعينية المتوفرة في المستشفيات، والمدارس والدوائر الحكومية.
  • أهل الفن هو برنامج فني يقدمه الفنان سعيد الحاج علي، حيث يستضيف العديد من نجوم الفن العربي والغناء من اليمن وجميع أنحاء الوطن العربي، ويتحدث معهم عن أعمالهم الفنية المتميزة وخططهم المستقبلية. أعمال فنية جديدة.
  • دكتور البيت هو برنامج طبي يقدمه الدكتور أيمن بازروس، حيث يقدم الكثير من المعلومات حول بعض الأمراض مع شرح أسباب المرض وطرق الوقاية منه مع شرح المسارات العلاجية المختلفة، و يستضيف الدكتور أيمن عددًا كبيرًا من الأطباء في جميع المجالات الطبية.
  • ربيع القلوب برنامج ديني مميز قدمه الشيخ ناصر القطامي، حيث يتناول بعض آيات القرآن الكريم من خلال تلاوة عطرة وشرح تفصيلي لآيات القرآن الكريم، مع تثقيف جماهيره. ضرورة التمسك بالورد اليومي من القرآن الكريم، لأهمية القرآن في التقرب إلى الله والانضباط.