ما مميزات خدمة عندي STC وباقات خدمة عندي ، يساعدنا ذلك في معرفة مزايا خدمة “Andi” التي تقدمها STC لعملائها المشتركين في خدمة سوا، تساعد هذه الخدمة في الحصول على العديد من الميزات الإضافية بسهولة بالغة وبأسعار منخفضة، وتساعدنا على معرفة ما هي ميزات خدمتي بالإضافة إلى معرفة باقاتها وطرق الاشتراك بها أيضًا.

خدمة عندي

تسعى شركة الاتصالات السعودية (STC) إلى تقديم حلول متنوعة للاتصالات الثابتة والمتنقلة، بالإضافة إلى حلول الإنترنت داخل السعودية، هذه الحزم ترجع إلى حد كبير إلى أسعارها المختلفة ؛ حيث تبدأ الأسعار من 65 ريالاً إلى 210 ريالاً.

ما مميزات خدمة عندي STC وباقات خدمة عندي

خدمة اندي التي تقدمها شركة STC السعودية، وتتميز بالآتي

  • سهولة تفعيل الخدمة يمكن لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية الذين يشتركون في خدمات سوا الاشتراك بسهولة في إحدى باقات خدماتي من خلال رسائل الجوال ودون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء.
  • تقديم العديد من الميزات بأسعار منخفضة تساعدنا خدمتي في توفير المزيد من حزم البيانات والدقائق الإضافية داخل الشبكة بأسعار منخفضة مقابل الأسعار التي يجب دفعها دون الاستفادة من هذه الخدمة.
  • إيقاف الدفع التلقائي تقوم شركة الاتصالات السعودية بتفعيل خاصية الدفع التلقائي عند الاشتراك كمعيار، ويمكننا تعطيل هذه الخدمة للتحكم في الاشتراك مع خدمتي أو إيقافها بكل سهولة عبر رسائل الجوال.
  • سهولة سداد المستحقات المالية يتم إضافة جميع المستحقات المالية الناتجة عن خدمتي إلى فاتورة الهاتف المحمول التي يستخدمها العملاء دون فرض فاتورة إضافية.
  • اشتراكات متعددة يمكن لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية تفعيل خدمة Eni على هاتفين جوالين معًا دون حصرها بأحد الأرقام المسجلة باسم صاحب بطاقة SIM.

باقات خدمة عندي

حرصت شركة الاتصالات السعودية (STC) على توفير العديد من باقاتي لتتمكن من تلبية متطلبات العملاء المختلفة، ويتم تفعيل جميع باقات هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 مباشرة على النحو التالي، وهنا هي تفاصيل الحزم المذكورة.

سوا مثل الباقة

باقة Sawa Like هي أقل حزمة خدمة أمتلكها من حيث القيمة، حيث يمكننا الاشتراك بها مقابل خمسة وستين و 65 ريال سعودي فقط، ويمكننا تفعيل هذه الخدمة بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 77065 ثم مسافة ثم رقم سوا، وتتميز هذه الباقة بالآتي

دقائق إضافية داخل الشبكةخمسمائة و 500 دقيقة
باقة التواصل الاجتماعي5 جيجابايت
حزمة الإنترنت الأساسية2 جيجا بايت
باقة STC WiFi2 جيجا بايت

باقة سوا فليكس

يمكننا الاشتراك في باقة سوا فليكس عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 77090 ثم مسافة ثم رقم سوا مباشرة. قيمة هذه الباقة 90 ريال سعودي وتتميز بالآتي

دقائق إضافية داخل وخارج الشبكةمائتان و 200 دقيقة
باقة التواصل الاجتماعيغير متوفره
حزمة الإنترنت الأساسية8 جيجابايت
باقة STC WiFiغير متوفره

باقة مشاركة سوا

تبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا شير مائة وعشرة 110 ريال سعودي والاشتراك بها بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 77009 ثم مسافة ثم رقم سوا. تتميز هذه الباقة بما يلي

دقائق إضافية داخل الشبكةغير محدود
باقة التواصل الاجتماعي10 جيجابايت
حزمة الإنترنت الأساسية5 جيجابايت
باقة STC WiFi5 جيجابايت

باقة بريد سوا

يشترك عملاء شركة الاتصالات السعودية في باقة سوا بوست بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 77160، تليها مسافة، تليها رقم سوا، مقابل مائة وستين 160 ريالًا سعوديًا، تتميز هذه الباقة بما يلي

دقائق إضافية داخل الشبكةغير محدود
باقة التواصل الاجتماعيغير محدود
حزمة الإنترنت الأساسية10 جيجابايت
باقة STC WiFi10 جيجابايت

باقة سوا ستار

تبلغ قيمة الاشتراك في باقة سوا ستار مائتين وعشرة 210 ريال سعودي نتيجة المزايا التي تتمتع بها هذه الباقة، يتم الاشتراك بالباقة المذكورة بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 77220 ثم مسافة بعد ذلك يتم بعدها رقم سوا للحصول على الميزات التالية

دقائق إضافية داخل الشبكةغير محدود
باقة التواصل الاجتماعيغير محدود
حزمة الإنترنت الأساسية100 جيجابايت
باقة STC WiFiغير متوفره

طريقة تقديم بشكوى بخصوص خدمتي

يمكننا تقديم شكاوى مختلفة حول خدمات شركة الاتصالات السعودية من خلال الانتقال إلى نموذج الشكاوى “” ثم النقر فوق “إنشاء شكوى” واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى اكتمال العملية، يمكن لعملاء الشركة أيضًا تقديم الشكاوى عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 900 أيضًا.