قصة قصيرة جدا بالانجليزي عن النجاح، النجاح هو رغبة كل سكان هذا الكوكب الجميل. لا يهم ما إذا كان الشخص طفلاً أو شابًا أو شخصًا مسنًا، في كل مرحلة من مراحل حياة الشخص، هناك رغبة متأصلة في أن يكون ناجحًا والمضي قدمًا باستمرار نحو المزيد والمزيد من النجاح الهائل. وحرصاً منكم على أن تكونوا طلاباً ناجحين نكتب لكم هذا المقال الذي يقدم قصة قصيرة بالإنجليزية عن النجاح بمجموعة من النماذج المميزة التي يمكنكم الاستعانة بها لأداء واجبكم المنزلي.

قصة قصيرة جدا بالانجليزي عن النجاح

في قرية بعيدة، يعيش مزارع مجتهد لديه حقول عنب. وعامًا بعد عام، ينتج عنبته حصادًا غنيًا، ويصبح المزارع ناجحًا للغاية. لديه ثلاثة أبناء شباب نشيطون ولكنهم لا يكلفون أنفسهم عناء العمل. مع تقدم المزارع في العمر، يبدأ في القلق بشأن مستقبل أبنائه. ثم يمرض بشدة ويدرك أن موته يقترب بسرعة. ينادي الأبناء ويقول لهم “أبنائي الأعزاء، أرى موتي يقترب مني، لكن قبل أن أودعكم جميعًا، أريد أن أشارككم سراً. هناك كنز مخبأ تحت الحقول. احفر الحقل بأكمله بعد موتي لأجده. “

وفاة المزارع العجوز. يبدأ الأبناء في التنقيب عن الكنز دون ترك أي جزء من الحقل ولكنهم لا يجدون شيئًا. ومع ذلك، فإن حفرهم في الحقل يؤدي إلى محصول صحي ويؤدي إلى أرباح ضخمة. هذه الكسب تجعل الأبناء يدركون ما قصده والدهم ؛ العمل الجاد هو مفتاح النجاح.

ترجمة قصة قصيرة بالإنجليزية عن النجاح

في قرية نائية، يعيش مزارع مجتهد مع كروم العنب. سنة بعد أخرى، ينتج عنبته حصادًا غنيًا ويصبح المزارع ناجحًا للغاية. لديه ثلاثة أبناء صغار نشيطين ولكنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء العمل. عندما يكبر المزارع، يبدأ في القلق بشأن مستقبل أطفاله. ثم أصيب بمرض خطير وأدرك أن موته يقترب بسرعة. اتصل العجوز بأبنائه وقال لهم “أولادي الأعزاء، أرى موتي يقترب مني، لكن قبل أن أودعكم جميعًا، أريد أن أشارككم سراً. هناك كنز مخبأ تحت الحقول. لقد حفروا الحقل بالكامل بعد موتي من أجل العثور عليه “.

مات المزارع العجوز. بدأ الأبناء بالتنقيب عن الكنز دون ترك أي جزء من الحقل، لكنهم لم يجدوا شيئًا. ومع ذلك، أدى حفرهم في الحقل إلى محصول صحي ونتج عن ذلك أرباح ضخمة. هذه المكاسب جعلت الأبناء يدركون ما قصده والدهم ؛ هذا العمل الجاد هو مفتاح النجاح.

قصة نجاح باللغة الإنجليزية

كان من المهم جدًا لبيل جيتس أن ينتبه إلى دروس الفشل مقارنة بالاحتفال بفرحة النجاح. رجل الأعمال العظيم الذي أسس مايكروسوفت مثل أكبر شركة برمجيات هو طالب متسرب من جامعة هارفارد. علاوة على ذلك، فقد اشتهر أيضًا بشخصيته التجارية المملوكة له والمعروفة باسم Traf-O-Data والتي كانت واحدة من أكبر الإخفاقات في التاريخ. اختفى الاستثمار الكامل لبيل جيتس ولسوء الحظ، لم يتم إكمال التعليم أيضًا. لكن الرغبة الشديدة والشغف تجاه الأشياء القائمة على برمجة الكمبيوتر قادته إلى إنشاء شركة برمجيات كبيرة باسم العلامة التجارية “Microsoft”.

ترجمة قصة نجاح باللغة الإنجليزية مع مترجم

إن الاستماع إلى دروس الفشل أهم بكثير بالنسبة لبيل جيتس من الاحتفال بفرحة النجاح. كان رجل الأعمال العظيم الذي أسس Microsoft كأكبر شركة برمجيات طالبًا ترك الدراسة في جامعة هارفارد. علاوة على ذلك، اشتهر أيضًا بشخصيته التجارية المعروفة باسم (Traf-O-Data) والتي كانت واحدة من أكبر الإخفاقات في التاريخ. تلاشى استثمار بيل جيتس الكامل، ولسوء الحظ، لم يكمل تعليمه أيضًا. ومع ذلك، فقد أدى شغفه وشغفه بالأشياء القائمة على برمجة الكمبيوتر إلى إنشاء أكبر شركة برمجيات تحت اسم العلامة التجارية “Microsoft”.

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الفشل

كان رجل نبيل يسير في معسكر للأفيال، ولاحظ أن الأفيال لم تكن محتجزة في أقفاص أو محتجزة بالسلاسل. كل ما كان يمنعهم من الهروب من المعسكر هو قطعة صغيرة من الحبل مربوطة بإحدى أرجلهم. عندما كان الرجل يحدق في الأفيال، كان مرتبكًا تمامًا لماذا لم تستخدم الأفيال قوتها فقط لكسر الحبل والهروب من المعسكر. كان بإمكانهم فعل ذلك بسهولة، لكن بدلاً من ذلك، لم يحاولوا ذلك على الإطلاق. فضوليًا ورغبًا في معرفة الإجابة، سأل مدربًا قريبًا عن سبب وقوف الأفيال هناك ولم تحاول مطلقًا الهروب.

رد المدرب “عندما يكونون صغارًا جدًا وأصغر بكثير، نستخدم نفس الحجم للحبل لربطهم، وفي هذا العمر، يكفي حملهم. عندما يكبرون، يكونون مهيئين للاعتقاد بأنهم لا يستطيعون الانفصال. إنهم يعتقدون أن الحبل لا يزال بإمكانه حملهم، لذا فهم لا يحاولون مطلقًا التحرر “. السبب الوحيد الذي جعل الأفيال لم تتحرر وتهرب من المعسكر هو أنها تبنت مع مرور الوقت الاعتقاد بأن ذلك غير ممكن. كما ترون؛ بغض النظر عن مدى محاولة العالم إعاقتك، استمر دائمًا في الإيمان بأن ما تريد تحقيقه ممكن. الاعتقاد بأنك قادر على أن تصبح ناجحًا هو أهم خطوة في تحقيق ذلك بالفعل.

ترجمة قصة قصيرة بالإنجليزية عن الفشل

كان أحد النبلاء يسير في معسكر للأفيال ولاحظ أن الأفيال لم يتم الاحتفاظ بها في أقفاص أو حبسها في سلاسل. كل ما منعهم من الهروب من المعسكر هو قطعة صغيرة من الحبل مربوطة بإحدى أرجلهم. عندما حدق الرجل في الأفيال، كان مرتبكًا تمامًا لماذا لم تستخدم الأفيال قوتها لكسر الحبل والهروب من المعسكر. كان بإمكانهم فعل ذلك بسهولة، لكنهم لم يحاولوا ذلك. فضوليًا لمعرفة الإجابة، سأل مدربًا قريبًا عن سبب وقوف الأفيال هناك وعدم محاولة الهرب مطلقًا.

أجاب المدرب “عندما يكونون صغارًا جدًا وأصغر بكثير، نستخدم نفس حجم الحبل لربطهم، وفي هذا العمر، يكفي حملهم. عندما يكبرون، يكونون ميالين للاعتقاد بأنهم لا يستطيعون الانفصال. يعتقدون أن الحبل لا يزال بإمكانه حملهم، لذا فهم لا يحاولون مطلقًا التحرر “. وهذا هو السبب الوحيد الذي جعل الأفيال لم تتحرر وهربت من المعسكر هو أنها تبنت مع مرور الوقت الاعتقاد بأن هذا غير ممكن. كما ترى؛ بغض النظر عن مدى محاولة العالم إعاقتك، استمر دائمًا في الاعتقاد بأن ما تريد تحقيقه ممكن. إن الاعتقاد بأنه يمكنك أن تصبح ناجحًا هو أهم خطوة في تحقيق ذلك بالفعل.

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن الأمل

عندما كانت مجموعة من الضفادع تسافر عبر الغابة، سقط اثنان منهم في حفرة عميقة. عندما احتشدت الضفادع الأخرى حول الحفرة ورأوا مدى عمقها، أخبروا الضفادع أنه لم يعد هناك أمل لهما. ومع ذلك، قرر الضفدعان تجاهل ما قاله الآخرون وشرعوا في محاولة القفز من الحفرة. على الرغم من جهودهم، فإن مجموعة الضفادع الموجودة أعلى الحفرة ما زالت تقول إن عليهم الاستسلام. أنهم لن يفعلوا ذلك أبدا. في النهاية، انتبه أحد الضفادع لما قاله الآخرون واستسلم وسقط حتى وفاته.

واصل الضفدع الآخر القفز بأقصى ما يستطيع. مرة أخرى، صرخ عليه حشد من الضفادع لوقف الألم والموت. قفز أكثر صعوبة وأخيرا جعل من ذلك. عندما خرج، قالت الضفادع الأخرى “ألم تسمعنا” أوضح لهم الضفدع أنه أصم. كان يعتقد أنهم كانوا يشجعونه طوال الوقت. لذلك كان لا يزال لديه أمل في الهروب. يمكنك الاستفادة من هذه القصة التي يجب أن تحافظ على أملك ولا تستسلم أبدًا بسبب روايات الآخرين المحبطة.

ترجمة إنجليزية لقصة قصيرة عن الأمل

عندما كانت مجموعة من الضفادع تسافر عبر الغابة، سقط اثنان منهم في حفرة عميقة. عندما حلقت الضفادع الأخرى حول الحفرة ورأت عمقها، أخبروا الضفادع أنه لم يعد هناك أمل لهم. ومع ذلك، قرر الضفدعان تجاهل ما قاله الآخرون وشرعوا في محاولة القفز من الحفرة. على الرغم من جهودهم، كانت مجموعة الضفادع الموجودة أعلى الحفرة لا تزال تقول إنه يتعين عليهم الاستسلام. لكنهم لن يفعلوا ذلك أبدا. في النهاية، لاحظ أحد الضفادع ما قاله الآخرون واستسلم وسقط حتى الموت.

استمر الضفدع الآخر في القفز بأقصى ما يستطيع. مرة أخرى، صرخ حشد من الضفادع عليه للتوقف والاستسلام للموت. لقد قفز بقوة أكبر وفعلها أخيرًا وخرج. عندما خرج، قالت الضفادع الأخرى، “ألم تسمعنا” أوضح لهم الضفدع أنه أصم. كان يعتقد أنهم كانوا يهتفون له طوال الوقت لذلك كان يأمل في النجاة من الحفرة. الفائدة من هذه القصة هي أنه يجب أن تحافظ على أملك ولا تستسلم أبدًا بسبب أقوال الآخرين المحبطة.

قصة عن الصبر بالإنجليزية

كان هناك مدرس أعطى تلاميذه بعض البذور حتى يتمكنوا من زراعة ورعاية عباد الشمس الخاص بهم. كان أحد الطلاب في الفصل، والذي كان يحب بذور عباد الشمس، متحمسًا جدًا لدرجة أنه زرع البذور واعتنى بها بعناية شديدة لعدة أيام. عندما ظهرت اللقطة الأولى أخيرًا، ذهب الصبي، وهو ممتلئ بفارغ الصبر، لرؤية معلمه وقال “هل يمكنني اقتلاعها بعد”

أجاب المعلم أنه لا يزال يتعين عليه الاعتناء بالنبات لبعض الوقت قبل أن يتمكن من جمع العديد من البذور من عباد الشمس واحد فقط. أصيب الصبي بخيبة أمل، لكنه استمر في الاعتناء بزهرة عباد الشمس. ومع ذلك، فقد نما صبره بشكل متزايد، ولم يفعل شيئًا آخر غير أن يضايق معلمه بشأن رغبته في إخراج النبات. على الرغم من أن المعلم طلب منه التحلي بالصبر، بمجرد أن رأى الصبي بذور عباد الشمس الأولى، قام بقطع النبات حتى يتمكن من أكلها. لكن النبات كان لا يزال أخضر، والبذور لم تنضج، وبالطبع لا يمكن أكلها.

كان الصبي محطماً، لقد بذل الكثير من الجهد في العناية بزهرة الشمس، لكنه في النهاية أهدر كل شيء بسبب قلة الصبر. وكان أكثر غضبًا عندما رأى ضخامة عباد الشمس لزملائه في الفصل. في النهاية، قرر ألا يفقد صبره في المستقبل، وأن يستمع إلى معلمه. لحسن الحظ، كان أصدقاؤه جيدين بما يكفي لمشاركة بذور عباد الشمس اللذيذة معه.

ترجمة قصة عن الصبر باللغة الإنجليزية

كان هناك معلم أعطى تلاميذه بعض البذور حتى يتمكنوا من النمو والعناية بزهور عباد الشمس الخاص بهم. كان هناك طالب في الفصل يحب بذور عباد الشمس، وكان متحمسًا جدًا لدرجة أنه زرع البذور ورعاها بعناية شديدة لعدة أيام. عندما ظهرت النبتة الأولى أخيرًا، ذهب الصبي، الذي نفد صبره، لرؤية سيده وقال، “هل يمكنني قطفه الآن”

أجاب المعلم أنه لا يزال يتعين عليه الاعتناء بالنبات لبعض الوقت قبل أن يتمكن من جمع العديد من البذور من عباد الشمس. أصيب الصبي بخيبة أمل، لكنه استمر في رعاية عباد الشمس. ومع ذلك، نما صبره على نحو متزايد، ولم يفعل شيئًا سوى مضايقة سيده بشأن رغبته في إخراج النبات. على الرغم من أن المعلم طلب منه التحلي بالصبر، فبمجرد أن رأى الصبي بذور عباد الشمس الأولى، قام بقطع النبات حتى يتمكن من أكلها. لكن النبات كان لا يزال أخضر، والبذور لم تنضج، وبالطبع لا يمكن أكلها.

كان الصبي محطماً، فقد بذل الكثير من الجهد في العناية بزهرة الشمس، لكنه في النهاية أهدر كل شيء بسبب نفاد صبره. وكان أكثر غضبًا عندما رأى ضخامة عباد الشمس لزملائه في الفصل. في النهاية، قرر ألا يفقد صبره في المستقبل، وأن يستمع إلى معلمه. لحسن الحظ، كان أصدقاؤه جيدين بما يكفي لمشاركة بذور عباد الشمس اللذيذة معه.