تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات ، حيث تعتمد على تعليم الأطفال أخلاقيات التربية من خلال الأغاني والموسيقى، ويعتمد مدير قناة طيور الجنة خالد مقداد على الغناء، مواهب الأطفال والشباب، ويتم تقديم العديد من القضايا الأسرية من خلال الأغاني التمثيلية المؤداة. شاركت عائلة المقداد بالعديد من المواهب الغنائية، وأصبحت أغاني طيور الجنة وطيور الأطفال مشهورة في جميع أنحاء الوطن العربي، لذلك سنقدم إلى لكم التالي عبر تردد قناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية المختلفة لتستطيع مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو ارتباك.

عن قناة طيور الجنة

  • قناة طيور الجنة للأطفال من القنوات الرائدة في مجال أغاني الأطفال وهتافاتهم، وهي قناة أردنية أنشأها خالد المقداد في عمان عام 2008.
  • استطاعت قناة طيور الجنة أن تحقق أعلى نسب مشاهدة واستطاعت منافسة قناة توم وجيري حيث يحرص الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي على متابعة قناة طيور الجنة ومتابعة أخبار الأطفال، من نجوم الغناء في طيور الجنة.
  • يضم فريق طيور الجنة مجموعة متنوعة من أصدقاء وأقارب خالد مقداد، والترابط والألفة بين جميع أعضاء فريق العمل، الأمر الذي ساعد على نجاح القناة واستمراريتها بقوة وجدارة بين قنوات الأطفال.
  • تهتم قناة طيور الجنة بتقديم مجموعة رائعة من أغاني الأطفال التي يسهل حفظها وترديدها، والتي تهتم بتعليم الأطفال مختلف الآداب والأخلاق بالإضافة إلى لباقة المحادثة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تقدم قناة طيور الجنة محتويات تربوية لأغاني أطفال مميزة تساعد الأطفال على تعلم الكثير من الأخلاقيات والمفاهيم التربوية بشرح طريقة سهلة وممتعة.

تم توفير تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون دفع رسوم اشتراك شهرية، مما ساعد في انتشار قنوات طيور الجنة بين كافة فئات المجتمع.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

لمشاهدة قناة طيور الجنة على قمر الأطفال نايل سات بإدخال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأالجودة
11399عمودي27500عالية الدقة

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

كما يمكنكم مشاهدة القناة على عرب سات من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأالجودة
11623أفقي27500¾عالية الدقة

تردد قناة طيور الجنة على سهيل سات

يمكنك متابعة قناة Toyor على القمر الصناعي SohailSat بدون انقطاع عن طريق إدخال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأالجودة
10730أفقي27500¾عالية الدقة

تردد قناة طيور الجنة على هوت بيرد

يمكنك على القمر الصناعي هوت بيرد متابعة قناة طيور الجنة على مدار 24 ساعة من خلال إدخال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأالجودة
12111عمدا27500¾عالية الدقة

ما مميزات قنوات طيور الجنة

هناك العديد من الميزات التي ساهمت في انتشار وإصدار قنوات Toyor Al-Jannah، وقائمة قنوات الأطفال الأكثر مشاهدة، ومن أهم هذه الميزات

التركيز على الأخلاق والقيم الإنسانية

  • تقدم قناة Toyor Al Jannah و Toyor Baby العديد من الأغاني والأناشيد للأطفال والتي تهدف إلى تعليم الأطفال الأخلاق والقيم الإنسانية المتمثلة في احترام الكبار وطاعة الوالدين واللطف مع الطفل الصغير والكلمات الطيبة وعدم الكذب من خلال الأغاني والأناشيد الجميلة. يسهل حفظها.

تعليم مفاهيم مختلفة من خلال الأغاني

  • تقدم قنوات طيور الجنة العديد من المفاهيم الأساسية مثل التعريف بالألوان والفواكه والخضروات وإشارات المرور والوظائف المتعددة، من خلال الأغاني والأناشيد، مما يساعد الأطفال على حفظ هذه المفاهيم بسهولة ويسر.

مراعاة الأخلاق الأخلاقية للدين الإسلامي

  • ومن محتويات قناة طيور الجنة الاهتمام بتعليم الصلاة والصيام والوضوء وضرورة قراءة القرآن وحفظه من خلال الأناشيد والأناشيد التي تحث الأطفال على التمسك بالصلاة والصيام والصدقة وحفظ القرآن. والمحافظة على صلة الرحم.

تعليم الحروف والأسماء مما يساعد على تعلم النطق

  • إن تقديم المعلومات في إطار من الأغاني والموسيقى الممتعة يساعد العديد من الأطفال على الكلام من خلال حفظ الأغاني وترديد الكلمات، مثل أغاني الأبجدية العربية والإنجليزية، والأغاني التي تظهر أسماء وأصوات الحيوانات، وأسماء الفواكه، الألوان والخضروات.

غير مشفر

  • تقدم قناتا Toyor Al Jannah و Toyor Al Janah بثها التلفزيوني مجانا وبدون تشفير، ويمكن متابعة البث التلفزيوني للقناة على مدار 24 ساعة من خلال تردد قناة Toyor Al Jannah على الأقمار الصناعية العربية مثل نايل سات وعرب سات و. سهيل سات.

باستخدام أعلى تقنيات المشاهدة

  • اهتمت قنوات Toyor Al Jannah بتحديث أجهزة البث التلفزيوني وبعد أن استخدمت تقنية SD، تم تطوير المعدات من خلال إدخال أحدث تقنيات المشاهدة عالية الدقة HD، من أجل متعة مشاهدة أكبر ورؤية أوضح وأكثر تقدمًا.

تقديم محتوى مناسب لجميع الفئات العمرية للأطفال

  • تهتم قناة طيور الجنة بتطوير محتوى إعلامي هادف يخاطب الأطفال من جميع الأعمار، من بداية الطفولة إلى المراهقة.

جو عائلي وسط فريق العمل

  • عند مشاهدة قناة طيور الجنة يشعر الأطفال بجو الترابط الأسري بين عائلة مقداد من جنى ومعتصم ووليد وجاد وإياد، مما يساعدهم على أن يصبحوا مشهورين ويتعلمون كيفية التعامل باحترام بين الإخوة والأخوات من نفس العائلة. وضرورة احترام الشيخ والعطف مع الشباب.

مزايا قناة طيور الجنة بيبي

بعد النجاح الباهر لقناة طيور الجنة الأصلية، ومع الاهتمام بتطوير المحتوى الثقافي الذي يتم تقديمه من خلال الأغاني والأناشيد التربوية، ومع الاهتمامات المختلفة للأطفال بمراحل عمرية مختلفة، كان لا بد من إنشاء قناة Baby Birds للأطفال دون سن الخامسة أو قبل دخولهم المدارس ومن أبرزها

  • أثبتت قناة Baby Birds من خلال محتواها الهادف أنها بعيدة كل البعد عن البذاءة والابتذال، من خلال العديد من الأغاني التي تساعد على تعلم النطق من خلال المتعة والترفيه. ألمانية.
  • تساهم قناة Baby Birds بشكل كبير في توسيع مدارك الأطفال من خلال تحديد العديد من المفاهيم الأساسية التي تغنيها مجموعة من الأطفال الصغار، وبالتالي تساعد في تشجيع الأطفال على التحدث والغناء، مما يساعد على تنمية المواهب واكتشافها منذ الصغر.