دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره اجتمعنا معه وأدعية الله، من أراد الإسلام والمسلمين سوءًا، وأدعية لإبعاد الناس عن المنكر ودفع البلاء، وتساعدنا في معرفة الأدعية والمعلومات الشرعية.

دعاء الله من يريدني سيئا فاجعل قوته في هلاكه

فيما يلي دعاء اللهم من شاء لي فخطط له هلاكه/

  • اللهم من ارادنا الشر فدور عليه دوامة الشر اللهم اعمل ذبحا في مؤامرته واشغل به مع نفسه واجعل مؤامراته في ذبحه واجعل منه قوته هلاكا واجعل. يذبح نفسه بنفسه اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من أيديهم سالمة ومربحة.
  • اللهم من شاء بلادنا احتلها بنفسه، ورد مؤامراته إلى مذبحته، ودمر قوته عليه، وجعل الله هذه البلاد آمنة ومطمئنة. اللهم احفظ هذا الوطن والارض والشعب والحكومة.
  • اللهم من أراد الشر فيّ فصد مؤامراته في ذبحه، واجعل قوته هلاكه يارب، وأعطه ضعف ما يشاء لي. اللهم أرني فيه عجائب قدرتك.

دعاء اللهم من شاء لي فلا تجمعنا بها

وفيما يلي دعاء اللهم من شاء لي فلا تجمعنا به

اللهم من ارادني شر لا توحدني به لا تحلم ولا تسهر اللهم افرقني عن من يسهل لي الاذى ويحزنني ويخيب ظني ومن لا يستحقني كما لقد أعددت بين الشرق والغرب، ولا توحدني به، لا حلم ولا حقيقة ولا صدفة، وتقربني مني يا الله الذي يحبني بعمل لا يراني بقلبه، لا بعيونه، الذي لا يضع بيني وبينه أي عائق، ومن يعمل بجد ليراني أبتسم.

دعاء الله اللي عايزني وعائلتي سيء

وفيما يلي دعاء اللهم ارزقني وأهلي

  • اللهم من أراد الشر عليّ وعلى أهلي، احتله بنفسه وراحته وصحته، وأوقف مؤامراته في ذبحه، وخطط له تدميره.
  • اللهم من ارادني وعائلتي سيئا فاشغله بنفسه وراحته وصحته وعافيته، ورد على مؤامراته في ذبحه، واجعل تدبيره له دمارا يارب، وأعطه ضعف. ما يتمناه لي.
  • اللهم من شاء الشر عليّ وعلى أهلي، احتله مع نفسه واجعل مؤامراته في ذبحه واعمل تدبيرًا لهلاكه، وفقني الله وخير الوكيل وخير الرب وخير المعين على هؤلاء. من ظلمني.

الدعاء اللهم من أراد الإسلام والمسلمين شر

اللهم من شاء الإسلام وأراد المسلمين سيئا فاجعل مؤامراته في ذبحه واجعل تدبيره هلاكه يا سامع الدعاء اللهم إياك مع المفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك. قلوبنا بشرف الإسلام وهدي كل ضال. اللهم احفظ للمسلمين دينهم وعالمهم ووحدتهم وأمنهم. اللهم من شاء الإسلام والمسلمين بالخير وفقه لكل خير.

ادعية لابتعاد الناس عن الشر والبلاء

فيما يلي دعاء لدحر شر الناس ودفع البلاء/

  • اللهم إني أسألك باسمك الكافي والكافي يحفظني من كل شئوني، من الجليلة والحقيرة التي تربك عقلي وتريح عيني، يا كافي.
  • اللهم إني أسألك العافية السريعة، والصبر الجميل، وغزارة القوت، والعافية من النوازل، والشكر على العافية والعرفان.
  • أيها اللطيف كنت حرًا في أمري، فدبرني بسر لطفك ولطف خلقك في كل شأني وما أعانيه، أطلب المساعدة منك لتكشف عن كل ضائقة، فاجعل الأمر سهلاً. مع لطفك كل شيء صعب.
  • اللهم اغلب من يريدني شرًا أو عدوًا ظلمني، وأعطيني من كرمك ما أسعدني بضيق الدنيا والآخرة، واحفظني من عيون من يريدني. الحسد والخبث والسحر والشر، وامسك بي بحبل صلب، واعفيني من المسيئين والحسد والمخططين.