من هو خالد صقر زوج الهام علي بعد ان تم الإعلان عن اسم زوج الهام على من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انه تم التعرف على هوية زوج الهام علي من خلال نجم المواقع الاجتماعية وهو ريان جيلر وانه كشف عن اسم زوجها بشكل رسمي هو الفنان السعودي خالد صقر وكان هناك الكثير من الانتقادات حول هذا الزواج.

الانتقاد جاء بسبب ان الهام على تكبر خالد صقر بخمسه أعوام حيث ان خالد صقر هو من مواليد العام 1990 وبالنسبة الى تاريخ الهام علي هو 1985، وهنا يمكن التعرف على من هو خالد صقر زوج الهام عليه

من هو زوج الهام علي

من خلال حسابات سناب شات الهام علي أعلنت عن ارتباطها وزواجها من شخصيه تعتبر سعودية الجنسية حيث قالت أنها ارتبطت بشخصيه اسمها خالد وهو سعودي الجنسية، يعيش الان في الرياض من هنا اصبح البحث كبير عن الفنانين الموجودين في المملكه العربية السعودية الحاملين اسم خالد، حيث ان الهام على أرادت ان تخفي اسم زوجها ولكن بعد محاولات كبيره تم الإعلان عن اسم زوج الهام علي هنا تفاجأ الكثير ان زوج الهام علي هو الفنان خالد صقر والمفاجأة الأكبر ان الهام علي تكبر زوجها خالد صقر خمس سنوات ويمكن هنا التعرف علي من هي الهام علي.

من هي الهام علي زوجة خالد صقر

بعد الكشف عن زوجة الفنان السعودي خالد صقر وأنها الهام علي اصبح البحث كبير على أهم المعلومات عن زوجته وهنا يمكن ان نقول ان الهام علي فنانه أو ممثله سعوديه تقيم في دوله البحرين وهي من مواليد تاريخ 31 أغسطس 1985، وعمرها الان يقارب من 35 عاما، وهي تكبر زوجها الفنان خالد صقر ما يقارب من خمسة أعوام، وهذا كان محض انتقاد كبير لخالد صقر على الزواج منها.

حياة الهام علي الفنية

بالنسبة الي حياتها الفنية ومشوارها الفني بدأته على المسرح في مملكه البحرين بعدها انطلقت من اجل تقديم برنامج مكسرات من خلال القناة الاولى في المملكه العربية السعودية، وهي الان تعيش مع أسرتها وعائلتها في دوله البحرين، لها الكثير من الأعمال الفنية من المسلسلات والمسرحيات حيث ان من أهم المسرحيات هي خميس كمش خشم خبش وفندق المشاهير بالعام 2016.

من هو خالد صقر زوج الهام علي ويكيبيديا

خالد صقر هو ممثل وفنان سعودي يعمل في العديد من المجالات التمثيلية والفنية والكوميديا والدراما وحقق شهره كبيره في الخليج العربي، وله محطات متميزة على شبكات التواصل الاجتماعي، ومن أهمها سناب شات الفنان خالد صقر وهةو مولود لعام 1990 في المملكه العربية السعودية وهو يقيم حاليا في مدينه الرياض، نشاط الكبير برز في العام 2011 واستمر في التمثيل بعدد من المسلسلات ومن أبرزها هو مسلسل الدمعة الحمراء.

كم عمر خالد صقر والهام علي

فعلا بعد البحث والتروي تم الكشف عن عمر كل من الهام على والفنان خالد صقر، حيث انتشر الكثير من الحديث عن ان عمر الهام على يزيد عن عمر خالد صقر 5 أعوام، حيث تبين ان عمر خالد صقر الان 30 عاما، وان عمر الهام علي الان 35 عاما.

ظهوره المتواصل في البرامج التلفزيونية متنوعة ومختلفة وأهمها هو برنامج الصدمة وله الكثير من الجوائز الفنية التي كان لها دورا كبيرا في وصوله الى النجومية في الوقت الحالي برزه اسم خالد صقر بارتباطه والإعلان انه زوج الهام علي وهذا ما يمكن ان نعرف عن خالد صقر.

خطوبة خالد صقر والهام علي

وكان نجم السوشيال ميديا  ريان جيلر كشف بشكل رسمي عن هوية زوج إلهام علي وهو الفنان خالد صقر السعودي، وذلك عندما قام بتهنئتهما عبر حسابه فى تطبيق سناب شات، ففي سناب شات قام بوضع صورة اعتبرت مركبة لهما، وكتب خلال تعليقه عليها: “مبروك وعشرة دايمة”.

وجاءت تغريدة ريان جيلر بعد إعلان إلهام علي بنفسها أن زوجها يعتبر فنان سعودي يقيم في الرياض ويحمل اسم – خالد، وحينها رفضت أن تكشف عن اسم زوجها خالد صقر، وهو فنان سعودي متميز جدا بالخليج، ولكن شاءت الأقدار ان نعرف ان اسم زوجها هو الفنان خالد صقر يصغرها بالعمر بحوالى خمسة أعوام.