رابط تحميل بروكام للايفون مجانا، يعتبر برنامج بروكام أحد برامج إنتاج الفيديوهات الاحترافية والمميزة، والتي توفر مزايا عديدة مثل التصوير الليلي، تحديد سرعة التصوير، إضافة فلاتر مناسبة للفيديو، كما يتميز بالحفاظ على حقوق النشر الخاصة، واليوم نتعرف على كيفية تحميل بروكام للآيفون مجانا بدون حاجة لشراءه من الآب ستور.

رابط تحميل بروكام للايفون مجانا

يهتم صاحب الهاتف الذكي بإلتقاط الصور خلال كاميرا هاتفه، لذلك تعتبر من أكثر الأدوات التي يعني بها، وهي خاصية مهمة لذلك توجد الكثير من التطبيقات والبرامج التي تعمل على التصوير الفوتوغرافي بشكل احترافي، ويعتبر برنامج procam 5 من أفضل هذه التطبيقات ومناسب بهواتف الآيفون والأندرويد، حيث يحتوي على كاميرا احترافية مما يمكنك من استخدامها مع بعض المميزات الأخرى لتحصل على صور احترافية ، كما أنه تطبيق مدفوع ويمكن تحميله مجانا .

الرابط : https://linkfinal.com/e3qzjXG

مشاكل قد تواجهها عند تحميل بروكام للايفون

  • مشكلة مطور مؤسسة غير موثوق فيه

من المشكلات التي قد تواجهك أثناء تحميل برنامج بروكام للايفون مجانا من الروابط ، هي مشكلة الوثوق، حيث لا تعرف طريقة فتح هذا البرنامج على هاتفك .

الحل : تستطيع توثيق برنامج بروكام بسهولة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات >عام> ملفات التعريف وإدارة الجهاز> الوثوق في شهادة بروكام.

  • مشكلة غير قادر على التحقق من التطبيق

قد تواجهك مشكلة توقف برنامج بروكام عن العمل بين الحين والآخر، وذلك نتيجة توقف المتاجر الصينية عن العمل مؤقتا، فالروابط المتاحة التي توفرها هذه المتاجر قد تكون بحاجة إلى تحديث الشهادة من جانب المطور ، ويتم إرسال رسالة إليك.

عمل الخطوط السوداء في بروكام

يعد بروكام برنامج الخطوط السوداء مجانا، فهو يوفر لك إمكانية وضع الخطوط السوداء على الصور والفيديوهات المنتجة بكل يسير، كما يكون لديك حرية اختيار كل الخطوط السوداء، ويتم ذلك عن طريق بعض الخطوات التي يتم إتباعها كالتالي :

  • قم باختيار الصورة أو الفيديو الذي ترغب في إضافة الخطوط السوداء فيه.
  • ثم قم باختيار إدارة الملفات.
  • سيظهر لك الفيديو الذي قمت باختياره، اختر “تحرير”.
  • قم باختيار الأيقونة المشار إليها في الصورة ثم اسحب إلى اليسار -80.