خصومات برجر كنج اليوم الوطني 91 لعام 1444 2023 ، مميزة وجذابة للعملاء وتشكيلة من أشهى المأكولات والأطباق الشهيرة في عالم الوجبات السريعة.

خصومات اليوم الوطني

تحتفل السعودية في 23 سبتمبر من كل عام بتوحيد أراضيها تحت اسم السعودية بأمر ملكي من الملك المؤسس عبد العزيز عام 1932 م، تقدم معظم المؤسسات التجارية وشركات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت عروضًا جذابة للتسوق وخصومات تزيد عن 70٪ على البضائع للعملاء، تبنت السعودية شعار لدينا بيت في اليوم الوطني الـ91 لتجسيد معاني الوطنية وترسيخاً لشعار الوطن للجميع في ذكرى اليوم الوطني السعودي.

حول برجر كنج السعودية

برجر كنج من أشهر التجارية للوجبات السريعة ولحوم الدجاج والبطاطس المقلية حول العالم، وجاء برجر كنج في المرتبة الثانية كأشهر علامة تجارية للأغذية بعد ماكدونالدز، وافتتح أول فرع برجر كنج في السعودية بالعاصمة، الرياض، تحت رعاية شركة العليان للأغذية مطلع عام 1991، ثم افتتحت أكثر من 400 فرع حول المملكة بحلول عام 2023، وتعتبر من أشهر سلاسل المطاعم التي تقدم وجبات الهمبرغر للعملاء حولها العالمية.

خصومات برجر كنج اليوم الوطني 91 لعام 1444 2023

أطلق برجر كنج عروض اليوم الوطني الـ 91 لعام 2023 من خلال الموقع الرسمي للشركة المتخصصة في أشهى المأكولات والمأكولات والحلويات “” وكانت العروض كالتالي

  • عرض وجبة تشيكن رويال 10 ريال سعودي، يبدأ العرض من 22 سبتمبر حتى نفاذ المخزون في خدمة السيارات فقط.
  • عرض وجبة مكونة من 2 برجر دجاج حار مقابل 15 ريال سعودي فقط.
  • عرض Cheese Lovers Spicy Beef and Potatoes مقابل 34 ريال سعودي لفترة محدودة.
  • عرض وجبتين تشيز برجر مقابل 15 ريال سعودي.
  • عرض الملك يشمل 1 تشيكن رويال + 1 وابر + 2 بطاطس صغير + 2 علبة كوكاكولا بسعر 33 ريال سعودي.
  • عرض الوجبة العائلية لمحبي الدجاج يشمل 2 وابر + 2 تشيكن رويال + 2 تشيكن برجر + 2 وابر جونيور + 2 بطاطس عائلي + 8 كوكاكولا 2 بسعر 90 ريال.
  • وجبة سبايسي تشيكن ديلوكس 14 ريال سعودي.
  • وجبة دبل تشيز برجر مقابل 12 ريال سعودي.

رابط  منصة عروض برجر كنج لليوم الوطني 91

يمكن للعملاء الاستفادة من عروض برجر كنج السعودية لليوم الوطني من خلال إدخال الرابط “” وإضافة منتجات برجر كنج الشهيرة إلى عربة التسوق بسهولة، مع عرض تفاصيل العروض المقدمة للعملاء وتفاصيل الوجبة والطعام العناصر والمضافات وغيرها.