أقوى عروض كيا الجبر سيارات في اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1444، حيث أعلنت كيا الجبر عن عرض اليوم الوطني لمشاركة ابناء الدولة في أجواء الاحتفال وتقديم خدمات مخفضة للجميع لمساعدتهم على الشعور السعادة والفرح اللذين يجلبهما هذا اليوم العظيم لأهل بلاده مع اقتراب موعد النهار. في كل عام تسكب العروض على جميع المنتجات، لذلك سنعرض لكم من خلال السطور التالية عرض كيا الجبر للاحتفال بالذكرى الـ 91 لليوم الوطني 2023 م – 1444 هـ.

كيا الجبرا تقدم السيارات في اليوم الوطني

تقدم كيا الجبر العديد من الخدمات المتعلقة بالسيارات الجديدة والمستعملة وجميع أعمال الصيانة، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض للعملاء حفاظًا على ثقتهم. من حين لآخر تعلن عن عروض دورية على خدمات الصيانة، ومع حلول الذكرى التاسعة والتسعين للعيد الوطني السعودي كان لا بد من مشاركة أبناء الوطن في أجواء الاحتفال، من خلال تقديم عرض خاص يجذب اعجاب العملاء ويقدم لهم خدمة مميزة بسعر مخفض. لذلك أعلنت كيا الجبر

  • ستكون خدمة تغيير فلاتر الزيت والسيارة بسعر ثابت شامل ضريبة القيمة المضافة وهي 91 ريال سعودي فقط، وأوضحت أن العرض ساري على جميع موديلات كيا خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2023 م.

فروع معارض كيا الجبر

تقدم معارض كيا الجبر خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وجميع خدمات ما بعد البيع من صيانة واستبدال قطع الغيار، ولديها شبكة فروع ضخمة تمتد في معظم أنحاء السعودية. خدمة الموقع الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني لمعارض كيا الجبر، والوصول إلى عناوين الفروع بالتفصيل، وأوقات العمل، وطرق التواصل مع الموظفين في كل فرع، ويمكن للعميل الاستمتاع بكل ذلك من خلال إدخال “”.

طرق الاتصال بـ Kia Algebra

تخصص مجموعة معرض كيا الجبر طرق اتصال عديدة ومنظمة، حيث توفر أرقامًا للتواصل مع المسؤولين عن كل فرع بشكل مستقل لسهولة التعامل والتواصل. كما يوفر أرقاماً موحدة لخدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات وتلقي الشكاوى والاقتراحات، بالإضافة إلى الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي سيتم الإعلان من خلالها عن آخر العروض والخصومات، وسنعرض لكم جميعًا. هذا أدناه

  • الرقم الموحد لتلقي الشكاوى 8004400100.
  • الرقم المخصص للرد على الاستفسارات وسماع الاقتراحات 920014200.
  • الحساب الرسمي على موقع التدوين Twitter “”.
  • الصفحة الرسمية لشركة كيا الجبر على الفيس بوك “”.
  • الحساب الرسمي على موقع مشاركة الصور على Instagram.
  • تابع حساب سناب شات (كيا الجبر) “”.

رابط موقع Kia Algebra

توفر مجموعة معارض كيا الجبر موقعاً إلكترونياً رسمياً تحت إدارتها تقدم من خلاله جميع الخدمات المتاحة وأحدث العروض الخاصة. وتتكون من صالة عرض تضم الموديلات الحديثة المتوفرة في جميع الفروع وخصائصها، وتتيح إمكانية المقارنة بين موديلات السيارات المختلفة لاختيار الأفضل والأنسب، بالإضافة إلى توضيح تعليمات وأحكام الصيانة. في جميع خدمات الإصلاح وقطع الغيار، يمكنك الوصول إلى هذا الموقع “” والاطلاع على جميع الخيارات والخدمات المعروضة عليه.