تخفيضات زين لليوم الوطني السعودي 91 لعام 1443 -2022 ، تم الإعلان عن عرض زين بمناسبة اليوم الوطني لمشاركة الشعب السعودي في احتفالات العيد الوطني الحادية والتسعين والتي تعد من أهم المناسبات الوطنية التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب جميع السعوديين، كما وتطرح مقارباتها وعروضها وخصوماتها على جميع المنتجات والسلع، وتقدم الشركات والمصانع خدماتها ومنتجاتها بأسعار خاصة كنوع من الاحتفال ولإشاعة السعادة والفرح بين جماهير الناس، واليوم سنقوم نقدم لكم عروض اليوم الوطني من شركة زين للاتصالات.

حول اليوم الوطني السعودي

شهدت السعودية العديد من الأحداث التي جعلتها تصل إلى ما هي عليه الآن، حيث تم تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد محمد بن سعود في الدرعية، ثم جاء بعده تركي بن ​​عبد الله بن محمد آل سعود وأعلن قيام الدولة السعودية الثانية، دولة في إمارة نجد، لكنها لم تستطع الصمود طويلاً بسبب الضعف الذي أصابها نتيجة كفاح الأبناء على الحكم، حتى جاء الملك عبد العزيز آل سعود وأعلن قيام مملكة قوية تسمى الحديثة، السعودية، ووضع الخطط العسكرية والتزم ببعض القواعد والأحكام التي دفعته إلى أن يكون مؤسس الدولة السعودية في شكلها الحديث، والتي أصبحت ما هي عليه الآن من حيث المجد والشرف والمكانة الرفيعة. ؛ ويستحق هذا أن يُذكر في التاريخ باعتباره مناسبة وطنية يتم الاحتفال بها كل عام ميلادي في 23 سبتمبر، وتنظم أفخم الفعاليات للاحتفال في جميع مدن ومحافظات المملكة، ويتزامن هذا العام 2022 م – 1443 هـ مع الذكرى الحادية والتسعون يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر الموافق 16 صفر وتطلق الدولة العديد من الفعاليات والعروض تحت شعار “وطننا”.

عروض اليوم الوطني من زين

تحرص شركة زين للاتصالات في السعودية على الاحتفال مع الشعب السعودي بجميع المناسبات والأعياد التي تمر، من خلال تقديم عروض خاصة وخصومات على خدماتها المختلفة، بمناسبة اليوم الوطني حيث أعلنت أنه يمكن لجميع العملاء الحصول على

عرض 91 جيجا مقابل 91 ريال سعودي فقط للاستمتاع بتصفح الإنترنت خلال الاحتفال باليوم الوطني. هذا العرض ساري لجميع عملاء زين، والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة. للاشتراك بها يقوم العميل بإرسال رسالة تحتوي على (91) إلى الرقم (959).

مجموعة عروض باقة زين السعودية

قدمت زين السعودية باقات مميزة تناسب احتياجات الشباب مقابل اشتراك مخفض، تتضمن هذه الباقات قيقابايت لتصفح الإنترنت، ودقائق محلية، وفيما يلي سنقدمها لك

  • باقة شباب 99 توفر هذه الباقة 20 جيجا بايت لتصفح الإنترنت بدلاً من 15 جيجا بايت، و 30 جيجا بايت لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب بدلاً من 20 جيجا بايت، بالإضافة إلى 1500 دقيقة محلية مقابل 113.85 ريال سعودي شهريًا.
  • باقة شباب 149 تقدم هذه الباقة 50 جيجا لتصفح الإنترنت بدلًا من 30 جيجا بايت، وغير محدود لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب، بالإضافة إلى 3000 دقيقة محلية مقابل 171.35 ريالًا شهريًا.

مزايا خدمة عملاء زين السعودية

توفر شركة زين للاتصالات العديد من الطرق للتواصل مع خدمة العملاء، وذلك لحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء، والاستماع إلى اقتراحاتهم وشكاواهم، والرد على جميع الاستفسارات.

  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم الرد الآلي (959)، أو استخدام الرمز المختصر للاستعلام عن الخدمات (# 959 *).
  • من الممكن التواصل مع خدمة العملاء مباشرة عبر موقع التدوين على تويتر من خلال حساب رعاية المشتركين “”، كما يمكنك متابعة الصفحة الرسمية التي تقدم أحدث العروض “”.
  • قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة زين السعودية ”“.

تنزيل تطبيق زين السعودية

توفر زين السعودية تطبيقًا إلكترونيًا للاستخدام على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة، يمكن للعميل من خلاله تتبع حسابه، والاطلاع على آخر العروض والأخبار. سنعرض لك أدناه روابط التنزيل المباشرة من خلال المتاجر عبر الإنترنت

  • قم بتنزيل تطبيق زين السعودية على أجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي “”.
  • قم بتنزيل تطبيق Zain SA لأجهزة iPhone عبر متجر التطبيقات “”.
  • قم بتنزيل تطبيق Zain SA على أجهزة Huawei من خلال HUAWEI AppGallery “”.