جدول فعاليات اليوم الوطني 91 في الرياض، هناك الكثير من الفعاليات التي ستقام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية كأحد مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، حيث ستقام العديد من الاحتفالات والعروض لإحياء الذكرى التي تحمل شعار “هي لنا دار”، ومن ضمن هذه الفعاليات، الفعاليات الخاصة بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

فعاليات اليوم الوطني 91 بالرياض

تستعد مدينة الرياض من أجل استقبال الاحتفالات الوطنية لعام 2023م- 1444هـ، وسيسود البلاد العديد من مظاهر الانتماء والفرح والافتخار بالمملكة، وسوف يتم إضاءة الألعاب النارية في سماء المملكة، وستزين الشوارع والطرقات بالأضواء والأعلام، بالإضافة إلى إقامة العروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، والأنشطة المتنوعة، وسوف يكون هناك عرض بحري وجوي من أجل الاحتفاء بإنجازات المملكة التي حققتها خلال الواحد والتسعين عاماً منذ العمل على توحيدها.

جدول فعاليات اليوم الوطني 91 بالرياض

  • فعاليات الحفلات الموسيقية: حيث سيقدم الفنان عبادي الجوهر الأغاني والموسيقى، وستشاركه في ذلك الفنانة هدى الفهد على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وذلك يوم الخميس الذي يوافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023م الساعة العاشرة مساءً.
  • فعاليات الألعاب النارية: حيث ستشع سماء مدينة الرياض بالألعاب النارية المليئة بالفخر تحت شعار “هي لنا دار ونحنا لها عمار”، وذلك مُقابل الثغر بلازا أو عند طريق الملك خالد شمال، وفي حديقة النهضة، يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2023م، من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة التاسعة و7 دقائق.
  • فعاليات العروض الجوية: سوف تشهد سماء المملكة العربية السعودية حدثًا استثنائيًا وعروض مميزة ومُدهشة من خلال الطائرات الجوية والمقاتلات الجوية، وستتوالى هذه العروض يومًا بعد يوم حتى انتهاءها في تاريخ الخامس والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023م، وستكون عند تقاطع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الأمير سعود بن عبد الله بن جلوب، وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق 22- 23 من شهر سبتمبر الساعة الرابعة عصراً.

أماكن فعاليات الألعاب النارية لليوم الوطني في الرياض

تتحدد أماكن انطلاق الألعاب النارية في سماء مدينة الرياض مقابل الثغر بلازا، أو عند طريق الملك خالد شمال، وأيضاً في حديقة النهضة التي تقع في الرياض؛ حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية في هذه المواقع من أجل الاحتفاء بأجواء العيد الوطني الحادي والتسعين لعام 1444هـ/ 2023م.