هل يجوز سب بتس ، وهي من الأسئلة التي تتكرر باستمرار في محركات البحث الإلكترونية، حيث يبحث الناس عن حكم الشرع في هذا السؤال، هل يجوز للمسلم أن يشتم أحدا بالحق أو غيره ما سنشرح لك من خلال المقال.

حكم الشتم والسب في الإسلام

والسب والشتم من التصرفات المخالفة لأخلاق المسلم التي نادى بها رسول الرحمة – صلى الله عليه وسلم -، وهي السب والسب عند الغضب، أو المزاح أو غير ذلك، وهذا الفعل من ذنوب أحد الجوارح في الإنسان وهو اللسان، نهى علينا هو صلى الله عليه وسلم عن السب والشتم على أي شيء سواء كان بشرًا أو حيوانًا أو زمانًا أو مرضًا أو حتى إبليس.

ما مفهوم BTS

هي فرقة غنائية كورية جنوبية، نشأت عام 2010 في مدينة سيول، وظهرت لأول مرة على الشاشات عام 2013 م، وتنتج أغانيها ومقاطعها تحت رعاية Big Hit Entertainment، وتتكون الفرقة من سبعة شباب، كوريون من أصل، وتسمى هذه الفرقة باسم BTS أو Bangtan Boys، وتهتم هذه الفرقة بأغاني الهيب هوب والكيبوب والرقص، وأصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم، وقد حطمت هذه الفرقة العديد من الأرقام القياسية، من المشاهدات على موقع يوتيوب، وتتناول الفرقة العديد من الموضوعات المتعلقة بفئة الشباب والمراهقين، التي تهدف إلى تنمية الذات والحب والاستقلال وغيرها من النقاط التي تهم شباب اليوم.

هل يسمح إهانة الحيوانات الأليفة

لا يجوز للمسلم أن يشتم الخفاش أو غيره، فقد حرم الرسول – صلى الله عليه وسلم – المسلم من سب أحد أو شتم أي شخص أو أي شيء، لدرجة أنه – صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم – نهى عن سب الشيطان وسبه، بل أمر بالاستعاذة من شره، وأمر المسلمين أن يكونوا أصحاب لسان لا يتكلم إلا بالخير والطيبة وحسن الخلق، وحسن الخلق. حتى لا يسب أو يسب أو يشتم أحدا ولو كان كافرا، فاحشة أو فاحشة. ” على المسلم أن يتبع تعاليم الرسول الكريم، حتى لو كانت هذه المجموعة تتكون من كفار أو خطاة. والأفضل للمسلم أن يدعوهم إلى الهداية الصحيحة للأمر والهدى. والفساد والمعاصي التي يراها من هذه الطائفة وغيرها والله أعلم.

مم تتكون فرقة BTS

تتكون فرقة BTS من سبعة شبان، لكل منهم دوره الخاص ووظيفته في هذه الفرقة التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم وتمتعت بقاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة في العالم العربي، أعضاء هذه الفرقة هم

  • Kim Seok Jin يبلغ من العمر 28 عامًا.
  • مين يون جي يبلغ من العمر 28 عامًا.
  • جونغ هو سوك يبلغ من العمر 27 عامًا.
  • كيم نام جون يبلغ من العمر 27 عامًا.
  • بارك جيمين يبلغ من العمر 25 عامًا.
  • كيم تاي هيونغ يبلغ من العمر 25 عامًا.
  • كيم جونغ كوك يبلغ من العمر 24 عامًا.

يشارك أعضاء الفرقة في تأليف الأغاني وإنشاء الرقصات وإنتاج المقاطع لأنفسهم تحت رعاية الشركة المنتجة والراعية للفرقة، وقد أصدروا العديد من الألبومات التي حقق بعضها أرباحًا كبيرة جدًا في كوريا الجنوبية وحولها. العالمية.

ما تأثير BTS على المجتمع العربي

تأثر المجتمع العربي بشكل كبير بأغاني البوب ​​الكيبوب BTS، وظهر المتابعون والمشجعون العرب بأعداد هائلة، وجميعهم من الشباب والمراهقين، خاصة بعد أن عانى معظم شباب العالم العربي من الحروب والانهيار الاجتماعي، في بلادهم، لم يلجأوا إلى أغاني هذه الفرقة لإيجاد الحافز والتشجيع، للاستمرار، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموضوعات التي تلهم الأمل والحياة لدى الشباب مرة أخرى، لذلك احتاجوا إلى الدعم والتحفيز ورفع الروح المعنوية بعد المعاناة، وأطلق معجبو BTS ومتابعوهم على أنفسهم ARMY، أي أنهم جيش BTS، المحبين، مخلص ومتابع له.