متى ماتت سارة كروي، إحدى أشهر الشخصيات الكرتونية في عالم الأنمي، واكتسبت شهرة كبيرة جدًا أثناء إطلاق مسلسلها التلفزيوني لأول مرة، ولا تزال تثير اهتمام الكثير من الأشخاص الذين تفاعلوا معها القصة ومرت طفولتها معها، ومن خلال الأسطر التالية سيوضح لك كل شيء يتعلق بقصتها، سواء كانت حقيقية أم لا، عندما توفيت، وأبرز الشخصيات التي ظهرت معها، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى. التفاصيل عبر الأسطر التالية.

قصة سارة كرو

تعود آخر قصة لسالي كرو أو سارة كرو إلى فقدان فتاة صغيرة لأمها وتعيش مع والدها البريطاني في الهند، الأمر الذي تم تكليفه من قبل بريطانيا، ثم يرسلها والدها للدراسة في لندن، وهناك هي تقيم في مدرسة داخلية للبنات، وتنجح في دراستها وتتفوق، الأمر الذي جعلها تحبها زملائها في الفصل، لكنها للأسف تتلقى أخبارًا صادمة لها بوفاة والدها وإعلان إفلاس عائلتها لتتحول من فتاة غنية مدللة إلى فتاة يتيمة فقيرة، لذا الآنسة مونشن، مديرة المدرسة، تجعل سارة كروي خادمة في المدرسة، ومن خلال الموقع الرسمي تبدأ حياتها تتحول إلى جحيم، وخلال الأحداث المتتالية، تتلقى المساعدة من أصدقائها للتغلب على كل الصعوبات التي تواجهها. الوجوه، حتى يأتيها الخلاص على يد صديق والدها الذي كان يبحث عنها لبعض الوقت ليساعدها في استعادة ثروة والدها، وبالفعل ترث والدها وتعود إلى حياتها السابقة، وتحصل على تخلص من كل الآلام، وتغفر لكل من أساء إليها بنية صافية.

متى ماتت سارة كروي

مسلسل الرسوم المتحركة معروف في النسخة العربية المترجمة باسم سالي كروي، واسم البطل الأصلي كان سارة كروي، لذلك تم استخدام كلاهما، واسمها الحقيقي سارة كروي، حيث تُعرف الشخصية الكرتونية باللغة اليابانية باسم (小 公女 セ ー ラ) تعني الأميرة سارة، باللغة الإنجليزية (الأميرة سارة)، تستند الأحداث الرئيسية للمسلسل إلى الرواية الشهيرة (أميرة صغيرة) للكاتبة فرانسيس هودجسون بورنيت، التي أطلقت على البطلة سارة أيضًا.

رواية سارة كروي

في عام 1905، أصدر الكاتب فرانسيس هودجسون بورنيت رواية بعنوان الأميرة الصغيرة، وهي نسخة موسعة للأطفال من قصة قصيرة لبرنيت نُشرت في عام 1888 تحت عنوان سارة كرو أو ما حدث في منزل الآنسة مينشين، والتي نُشرت في الجريدة الرسمية. شكل من أشكال سلسلة من القصص في مجلة القديس نيكولاس في الفترة ما بين 1887 و 1888، وتجسدت الشخصيات الرئيسية وجميع أحداث الرواية بالتفصيل من خلال سلسلة رسوم متحركة أنتجتها شركة نيبون للرسوم المتحركة عام 1985، وحظيت بإعجاب عدد كبير جدًا من المشاهدين من جميع الأعمار، ودبلج باللغات العربية والألمانية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى. تم الإشادة باللغات الأخرى من قبل العديد من المتخصصين بسبب رؤيتها العميقة وتسلسل الأحداث، ووفقًا لاستطلاع عبر الإنترنت عام 2007، تم تصنيف The Little Princess من قبل National Education Association من بين أفضل 100 كتاب اختارها المعلمون للأطفال.

هل سارة كرو حقيقية

لا يوجد دليل مؤكد على صحة قصة سارة كروي، ولكن هناك بعض الشائعات المتداولة بأنها صحيحة وحدثت في وقت ما قبل إصدار الرواية الأصلية. كان والدها يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، لكنها تمكنت من التخلص من كل ذلك بعد أن ساعدها صديق والدها الوحيد، الذي ليس لديه أطفال، وقرر ترك ميراثه لها بعد أن ساعدها في استعادة ثروة والدها أيضًا، و تم نشر صورة يقال إنها سارة كروي، والتي سنعرضها أدناه

متى ماتت سارة كرو

توفيت سارة كروي عام 1875، ويقال إنها توفيت عن عمر يناهز 59 عامًا. وهناك العديد من الدلائل على أن الشخصية الكرتونية الشهيرة سارة كرو أو سالي كروي، المأخوذة من رواية الأميرة الصغيرة التي قدمت عام 1905، هي شخصية حقيقية، وأنها عاشت أحداثًا مماثلة. ما تم عرضه في صفحات الرواية والمشاهد المعروضة في حلقات مسلسل الرسوم المتحركة.

شخصيات مسلسل سارة كروي

الشخصية الرئيسية والبطلة في مسلسل الرسوم المتحركة سارة كروي، هي الصغيرة سالي في النسخة العربية وسارة في النسخة الأصلية، وكل الأحداث تدور حولها، وبدأت الأحداث باهتمام والدها الغني بها، بعد خسارته. زوجته عندما كانت سارة صغيرة، وعاشت معه في الهند حتى والدها بإرسالها إلى مدرسة داخلية في لندن، مدرسة Miss Munchen للبنات، وهناك تتبع الأحداث وظهور الشخصيات الرئيسية، وبعد أن تتحول حالة سارة. وأعلن إفلاس عائلتها، يبدأ مدير المدرسة في التعامل معها بشكل سيء ويجعلها تعمل كخادمة، بينما قرر أصدقاؤها عدم التخلي عنها وكانوا يساعدونها دائمًا، كما أنها لم تتخلى عن أحلامها، لأنها عالقة. لإرادتها وعزمها القوي، وحاولت التكيف مع الوضع الحالي بذكاء شديد حتى تتمكن من النجاح. فيما يلي نعرض لكم شخصيات مسلسل الكارتون الشهير

سارة كرو

الطفل الوحيد، وهو ضابط ثري بالجيش البريطاني رالف كرو، ولدت من زوجته الفرنسية التي توفيت بعد عامين من ولادة سارة. ولدت سارة في الهند أثناء تكليف والدها هناك، وكانت تتمتع بدرجة عالية من الذكاء، حيث كانت تتحدث أكثر من لغة، واستطاعت التحدث باللغة الهندية، بالإضافة إلى ذكائها، كانت فتاة لطيفة ولطيفة. بخيال واسع وأحلام وردية، تخيلت نفسها أميرة متوجة، أدخلها والدها في مدرسة داخلية في لندن واضطر إلى العودة إلى الهند من أجل عمله، وفي ليلة عيد ميلادها تلقت أسوأ هدية على الإطلاق عندما تلقت الخبر وفاة والدها، وبعد أن عاملها مدير المدرسة معاملة حسنة بسبب ثروة والدها، غيرتها بالكامل وتعاملت معها بقسوة وجعلتها خادمة في المدرسة.

السيدة مونشن، مديرة مدرسة سارة كروي

تعتبر ماريا مونشن من الشخصيات الرئيسية في قصة سارة كروي، وتدعى الآنسة مونشن، مديرة المدرسة. قامت بعمل جيد من أجل الحصول على دعم والدها الثري، لذلك قامت بترتيب حفلة عيد ميلاد ضخمة لسارة والتي كلفتها الكثير من المال، ولكن عندما وصل خبر وفاة والدها وإفلاسها، شعرت الآنسة مونشن بالحزن لأنها خسرت. الكثير من المال، وقررت الاستعانة بسارة كخادمة، ولم توفر لها ما يكفي من حاجتها. من الطعام وعومل بقسوة شديدة.

الآنسة أميليا، أخت ملكة جمال مونشن

الآنسة أميليا هي الأخت الصغرى لمديرة المدرسة، الآنسة مونشن، ولكن على العكس من ذلك، فهي طيبة القلب وفي نفس الوقت ضعيفة الإرادة، تستسلم لهيمنة أختها، وترفض معاملة مونشن السيئة لسارة. الذي يحبها كثيرا وأحيانا يتخذ موقفا ضدها.

لافينيا هاربرت

لافينيا هي أغنى فتاة في مدرسة Miss Munchen، وعندما دخلت سارة كرو المدرسة التي كانت أكثر ثراء منها، فإنها تعتبرها تهديدًا لمكانتها بين الفتيات، وهي تكرهها، وهي سعيدة جدًا بإفلاس سارة. عائلتها، وعلى الرغم من ذلك استمرت في كرهاها ومحاولة مضايقتها، كان تحريض الآنسة مينشين عليها باستمرار، لكن في النهاية قررت سارة أن تسامحها وتصبح صديقتها.

أرمينجارد سانت جون

هي أفضل صديق وزميلة سارة. إنها لا تتحدث الفرنسية، مما يجعل السيدة مونشن تتنمر عليها دائمًا، لكن سارة تساعدها في تحسين لغتها ودراسة دروسها، لذلك بعد أن أصبحت سارة خادمة لا تتركها وتواصل صداقتها، وعندما تحصل سالي جانت مريض بجانبها.

خادمة فيكي

فيكي هي خادمة في مدرسة Miss Munchen، وهي تغسل الأطباق وتحضر الطعام، وتصبح فيما بعد صديقة مقربة لسارة قبل أن تفقد ثروتها. سارة خادمة استمرت الصداقة بينهما وأصبحت جارتها في منزل الخادمات في العلية.

سائق عربة بيتر

إنه فتى نشيط وودود يحب سارة كثيرًا، قد يكون وقحًا بعض الشيء لكنه طيب القلب، عمل سائق عربة لسارة كروي عندما كانت غنية، وقد ساعد سالي كثيرًا بعد وفاة والدها وقد قام بحل شؤونها لها عندما خرجت للتسوق، وبعد أن طردت الآنسة مينشين سارة من المدرسة، كانت تعيش في منزل بيتر، لذلك عندما تسترد نقودها، تساعد بيتر وتجعله يعمل معها مرة أخرى.

طفل لوتي

هي طفلة صغيرة عمرها خمس سنوات فقط، ماتت والدتها عند ولادتها، وتتميز بكثرة البكاء، وهي شديدة الارتباط بسارة، كما تسميها أحيانًا ماما سارة، الأمر الذي يثير غضب الآنسة مينشين. لأنها تدافع عن سارة وتبكي عندما ترى سارة حزينة.

دمية إميلي

هي الدمية المفضلة لسارة، حصلت عليها كهدية من والدها قبل وفاته، واعتبرت نفسها أمًا لها، وتخيلت أنها على قيد الحياة ويمكنها التحدث معها وفهم كل القصص التي روتها، حيث تشاركها همومها. وأحزنتهم في كل مكان ذهبت إليه، حاولت لافينيا الفتاة المدللة أن تأخذها منها بعد أن فقدت سارة ثروتها وأصبحت خادمة، لكنها فشلت لأن سارة لم تسمح لها ولم تتخلى عنها أبدًا.

توماس كريسفورس

توماس هو صديق للسيد كرو، والد سارة وشريكها، وهو شخص عجوز ومريض ووحيد ليس لديه أطفال أو أقارب، ويعيش في منزل بجوار المدرسة. يبحث عن سارة كثيرًا بعد وفاة والدها من أجل مساعدتها على استعادة ثروتها، وذات يوم رأت سارة قطع أثاث هندية في منزله وعرفت أنه جاء من الهند، وعندما وجد سارة أعاد لها ثروتها وجعلتها أيضًا الوريث الوحيد له وسافر معها إلى الهند.

سارة كروي بالصور

منذ تقديم كارتون الأنمي الشهير، سارة كروي أو سالي كروي، استقطب اهتمام عدد كبير من المتابعين حول العالم، وكان الجميع يتابع أحداثه بحماس، ومع مرور الوقت لا يزال موضع اهتمام. لكثير من الناس، حيث اكتسب جمهورًا كبيرًا بين الأجيال المختلفة، وما زال البعض يبحث عن التفاصيل، أو تبادل صور الشخصيات الرئيسية المفضلة لدى الجميع، أو المشاهد القصيرة الأكثر تأثيرًا بين حلقاتهم المميزة، وفيما يلي سنعرض لك مجموعة رائعة من أفضل الصور التي يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو استخدامها كخلفيات للهواتف وأجهزة الكمبيوتر.