منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين فقط، حيث تعتبر ذا بيوتي سيكرتس واحدة من أهم التجارية، المهتمة بالجمال والعناية والتي تلاقي إقبالًا كبير من قبل المستهلكين والعملاء في السعودية، وتلاقي منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين رواجًا بين المستهلكين، وتكثر حولها عمليات البحث، وحول هذا الشأن سنتطرق عبر هذا المقال المقدم من، كما سنتحدث بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالماركة الشهيرة.

معلومات عن ذا بيوتي سيكرتس

تعتبر ذا بيوتي سيكرتس واحدة من أشهر التجارية الكبرى المتخصصة في منتجات العناية والجمال في السعودية، تم تأسيس العلامة التجارية لذا بيوتي سيكرتس عام 1993 م، وتعتمد ذا بيوتي سيكرتس منذ تأسيسها على سياسة واضحة المعالم، وهي تصنيع كافة المنتجات في المملكة المتحدة من أجل ضمان الجودة والإتقان، وذلك بتصاميم عصرية سعودية تناسب الذوق العربي والسعودي، وتسعى العلامة التجارية المشهورة إلى التطور والحداثة بشكل مستمر، كما تسعى إلى تغطية كافة مناطق ومدن المملكة من خلال شبكة كبيرة من الفروع، والتي يبلغ عدد فروعها حتى الآن أكثر من 200 فرع في مختلف الأنحاء، وحول منتجات ذا بيوتي سيكرتس وتفاصيل أخرى سنتحدث خلال الأسطر القادمة من هذا المقال.

منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

توفر فروع ذا بيوتي سيكرتس مجموعة كبيرة من المنتجات المتميزة والمتفردة بها، الخاصة بالعناية والجمال بجميع مناطق الجسم، كما توفر مجموعة منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين والخاصة بالأزواج، والتي تكثر حولها عمليات البحث، وأبرز هذه المنتجات كالتالي

سائل استحمام كول بالصندل والليمون

جل استحمام كول بالصندل والليمون حجم 250 مل، يعطي روائح فواحة بمزيج من خشب الصندل وزهرة السوسن والليمون ليمنحك شعور رائع بالأناقة والجاذبية، فكل ما عليك هو الضغط على العبوة لضخ كمية مناسبة من السائل، على اليدين أو إسفنجة الاستحمام ثم يدلك به الجسم برغوته الوفيرة، بعد ذلك يُشطف الجسم ويترك ليجف، ففاعلية خشب الصندل ورغوة السائل العطري، تظهر بشكل رائع وجميل عند الاستخدام، حيث تتغلغل بين مسامات الجلد عند الفرك والتدليك، مما يجعلها أكثر ثباتًا ودوام.

السعر

يبلغ سعر سائل الاستحمام من كول 22.40 ريال سعودي، بدلًا من 32 ريال لفترة محدودة، ويمكنكم طلب المنتج والتعرف على كامل تفاصيله عبر الرابط التالي ““.

زيت المساج بالقطرة

ضمن أشهر منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين، زيت المساج بالقطرة الذي يأتي في عبوة 20 مل يتكون من خليط من زيت اللوز الحلو وزيت الزنجبيل، والذي يستعمل للجنسين، حيث يوضع منه القدر الكافي على الجسم ويدلك بهدوء ليمنح الجسد الإحساس بالدفء والاسترخاء، ويزيد من الجاذبية تجاه الشريك والإثارة أثناء التدليك.

السعر

يبلغ سعر زيت المساج بالقطرة 20 مل 139 ريال سعودي، ويمكنكم طلب الزيت من جميع الفروع الخاصة بذا بيوتي سيكرتس أو من خلال المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““.

زيت عطري بوكاهانتس

يتوافر ضمن مجموعة منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين، زيت عطري من بوكاهانتس برائحة البرغموت وزهرة الفرانجيباني، بعبوة 30 مل وهو زيت مركز بروائح فواحة مكونة من المندرين والبرغموت والمشمش، وسط كل هذا رائحة زهرة فرانجيباني بالإضافة إلى الفانيلا والمسك، لتعطي تجربة عطرية مميزة يدوم أثرها طويلًا، ويناسب هذا الزيت كلا الجنسين وبالأخص المتزوجين، فمجرد تناثر قطرات الزيت على الجسد تنبعث الإثارة والمتعة، وتتميز هذه العبوة بحجمها الصغير لتناسب أي حقيبة وتحمل لأي مكان.

السعر

يبلغ سعر بوكاهانتس زيت عطري برائحة البرغموت وزهرة الفرانجيباني 30 مل 38.5 ريال سعودي بدلًا من 55 ريال، هذا لفترة محدودة، يمكنكم اقتناء هذا العطر والاستفادة بالعرض من خلال الفروع أو عبر المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““.

عطر روزا إيطاليا

يعتبر عطر روزا إيطاليا ضمن الزيوت العطرية المميزة لمجموعة عطور ذا بيوتي سيكرتس، يأتي هذا العطر بعبوة صغيرة ومميزة سهلة الحمل 30 مل، وهو عبارة عن زيت عطري مركز من العطور الفواحة والتي لا يمكن مقاومتها ومن العطور المرشحة وبقوة للمتزوجين، فيتكون هذا العطر من المسك وأزهار الياسمين والباتشولي، بالإضافة إلى الزهور البيضاء، فمجرد أن يلامس الجسد وتفوح روائحه يملؤك الإحساس بالفرح والأناقة والإثارة.

السعر

يأتي عطر روزا إيطاليا بسعر 38.5 ريال سعودي، بدلًا من 55 ريال ضمن العروض التي يقدمها ذا بيوتي سيكرتس بالفروع والمتجر الإلكتروني، ويمكنكم الحصول على هذا المنتج عبر هذا الرابط ““.

كريم برايد

يعتبر كريم برايد من ضمن المجموعة المميزة لذا بيوتي سيكرتس، ويأتي بحجم 100 مل بروائح الفانيلا المثيرة وخلطة من الفواكه بالإضافة إلى المسك، وهذا الكريم يساعد على ترطيب البشرة طوال اليوم، كما يضيف إحساس بالنعومة على البشرة، وذلك بسبب مكوناته الطبيعية من (زيت الزيتون، زيت اللوز، زبدة الشيا، والأرجان)، وتعتبر زبدة الشيا من المكونات التي تعمل على حماية البشرة من عوامل الجفاف، كما تساعد على الحفاظ على صحة البشرة شابة وحيوية.

السعر

يأتي برايد كريم اللمسة المخملية 100 مل بسعر 74.5 ريال سعودي بدلًا من 149 ريالاً، وذلك خلال عرض لفترة محدودة، إذ يمكنكم اقتنائه من خلال فروع بيوتي سيكرتس المختلفة، أو من المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““.

معطر الجسم روزا إيطاليا

توفر مجموعة روزا إيطاليا معطر الجسم برائحة المسك والباتشولي بحجم 250 مل، وهذا المعطر الجسدي يناسب الجنسين والمتزوجين على وجه الخصوص، إذ يمنحك رائحة قوية وجميلة تدوم لساعات، ويدخل في تركيبه مجموعة من العطور والأزهار المميزة من المسك والباتشولي والزعفران والعنبر، ويلاقي هذا العطر من منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين إقبالًا كثيف، كونه واحد من المنتجات المثيرة والتي تمنحك الشعور بالدفء.

السعر

يبلغ سعر روزا إيطاليا معطر الجسم برائحة المسك والباتشولي 250 مل 45.5 ريال سعودي بدلًا من 65 ريال؛ ضمن العروض المميزة على مجموعات ذا بيوتي سيكرتس السعودية، ويمكنكم طلبه من خلال الفروع أو عبر المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““.

زبدة الجسم رازبيري

تأتي زبدة الجسم رازبيري بنكهة التوت البري بحجم 100 مل، ضمن منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين والتي تملؤك برائحة التوت البري الطبيعي، بالإضافة احتوائها على مجموعة من المكونات المميزة كـ (زبدة الشيا، زيت اللوز، وزيت الأرجان)، كما أنها تخلو تمامًا من المواد والمكونات الكيميائية، حتى لا تتسبب بأي حساسية للبشرة، وتعمل زبدة الجسم رازبيري على ترطيب الجسم وتمنحه نعومة مميزة ولا يتبقى أي أثر زيتي على البشرة؛ لأن البشرة تمت الزبدة ولا تتسبب لها بأي أضرار، وصممت هذه الزبدة خصيصًا كي تمح جمالًا في أوقاتك الخاصة.

السعر

تأتي رازبيري- زبدة جسم حلوة المذاق بنكهة التوت البري 100 مل بسعر 47.70 ريال سعودي، بدلًا من 159 ريالاً يمكنكم الاستفادة من هذا العرض والتخفيضات، عبر المتجر الإلكتروني ““، أو من خلال زيارة أقرب فرع لك.

عطر بيربل ديزاير

من الروائح المميزة والجذاب ضمن عطور ذا بيوتي سيكرتس، ويأتي زيت عطر بيربل ديزاير- برائحة الفانيلا، البرقوق والتونكا بحجم 15 مل سهلة الحمل، وهذا المنتج يأتي بزيت مركز وجذاب وملفت؛ هذا بسبب احتوائه على رائحة الفانيلا المثيرة، هذا بالإضافة إلى البرقوق وخليط مميز من العنبر والتونكا، ليمنحك خليط مميز يخطف الأنظار، وبالأخص بين المتزوجين، كما أنها هذه الرائحة تدوم لوقت طويل وثبات أقوى.

السعر

يبلغ سعر بيربل ديزاير- برائحة الفانيلا، البرقوق والتونكا 15 مل بسعر 41.70 ريال سعودي، بدلًا من 139 ريال ضمن العروض والتخفيضات المميزة لذا بيوتي سيكرتس السعودية، ويمكنكم شراؤه عبر الإنترنت من المتجر ““، أو من خلال فروع الماركة الشهيرة في المملكة.

مزيل العرق سو بنك

توفر ذا بيوتي سيكرتس ضمن مجموعات مزيل العرق، مزيل عرق سو بنك إحدى المنتجات المميزة والذي يحظى برائحة المندرين والورود بحجم 50 مل، إذ يحافظ على جفاف الإبطين ويمنحك رائحة تدوم لأكثر من 12 ساعة، كما أنها له تأثير كبير على رائحة الجسد وجذب الشريك الآخر، وهذا المزيل مناسب لجميع أنواع البشرة، ويتكون من التفاح الذي يساعد على تفتيح البشرة، بالإضافة على المسك والفانيلا من أجل رائحة تدوم طويلًا.

السعر

يتوفر سو بنك برائحة المندرين والورود 50 مل بسعر 24.5 ريال سعودي، بدلًا من 35 ريالاً وذلك لفترة محدودة خلال العرض، الذي يمكنكم اقتناءه عبر هذا الرابط ““، أو عبر إحدى فروع ذا بيوتي سيكرتس السعودية.

معطر الجسم برايد

توفر ذا بيوتي سيكرتس معطر الجسم برايد برائحة الفانيلا والمسك، ويأتي بعبوة بحجم 250 مل ضمن الإصدارات المحدودة لمجموعة برايد المميزة، ويتكون من أزهار الفانيلا والفاكهة الحلوة بالإضافة إلى المسك، ويأتي بتركيبة مميزة من هذا الخليط ليمنح البشرة رائحة عطرية، تجذب الأنظار إليها.

السعر

يأتي برايد معطر الجسم برائحة المسك والفانيلا 250 مل، بسعر 45.50 ريال سعودي، لفترة محدودة بدلًا من 65 ريالاً سعودياً، ويمكنكم اقتناء هذا المعطر عبر طلبه من المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““، أو من خلال أقرب فروع ذا بيوتي سيكرتس إليك.

عطر الشعر ريد إيليكسر

توفر ذا بيوتي سيكرتس ضمن منتجات المتزوجين، ريد إيليكسر- عطر الشعر برائحة العنب والكمثرى، والذي يأتي بحجم 50 مل، والذي يتكون من الصندل مع خلطة ريد إيليكسر الخاصة، ليخرج لنا منتج نهائي برائحة خفيفة ومميزة تناسب جميع أنواع الشعر، لتمنحك شعور بالأناقة والأنوثة لوقت طويل حتى موعد الاستحمام.

السعر

يأتي ريد إيليكسر عطر الشعر برائحة العنب والكمثرى 50 مل، بسعر 62.30 ريال سعودي بدلًا من 89 ريالاً وذلك ضمن تخفيضات ذا بيوتي سيكرتس لوقت محدود، ويمكنكم طلب هذا المنتج عبر هذا الرابط ““، أو من خلال الفروع الممتدة بالمملكة.

صابونة وليفة ريد إيليكسر

ضمن منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين، والتي تأتي ضمن مجموعة ريد إيليكسر المميزة برائحة العنب والكمثرى بحجم 200 غرام، والمكون السري لهذا المنتج من مكونات منظفة وفعالة على البشرة، والخالية تمامًا من الشوائب وتعج بروائح أزهار الباتشولي والعنب الأسود والكمثرى، بالإضافة إلى زهرة الباتشولي الفواحة، فبمجرد استخدامك لها تملأ وقتك بالسعادة والنظافة وتعازل عواطفك.

السعر

تأتي صابونة وليفة ريد إيليكسر برائحة العنب والكمثرى 200 غرام، بسعر 24.50 ريال سعودي بدلًا من 35 ريالاً لفترة محدودة، كما يمكنكم شرائها من خلال المتجر الإلكتروني ““، أو من إحدى فروع ذا بيوتي سيكرتس القريبة منك.

عطر سو جلام

توفر مجموعة سو جلام عطر برائحة المندرين الخوخ وزهرة الفاوانيا، والذي أتى بحجم 100 مل ضمن منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين والتي تلاقي إقبالًا، فرائحة زهرة الفاوانيا البيضاء بالإضافة إلى روائح المندرين والخوخ وزهور البرتقال والكراميل والباتشولي المميزين، تنعش الجسم وتبعث فيه الإثارة وتزيد من جاذبيتك.

السعر

يبلغ سعر سو جلام المندرين الخوخ وزهرة الفاوانيا 100 مل، نحو 47.70 ريال سعودي بدلًا من 159 ريالاً، ويمكنكم اقتناء هذا العطر من المتجر الإلكتروني لذا بيوتي سيكرتس عبر هذا الرابط “” أو من خلال إحدى الفروع القريبة منك.

شمع سو بنك بالمندرين والورود

ضمن المنتجات المميزة لذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين، شمعة سو بنك برائحة المندرين والورود 380 غراماً، والتي تأتي بفتيلتين بمكونات من (المندرين، الفانيلا، الباتشولي، الورود، بالإضافة إلى خليط مثير من الياسمين والمسك)، لتمنح الروائح المنبعثة منها الشعور بالدفء والراحة والاسترخاء، إذ أن هذه الشمعة مصممة خصيصًا لمنحك هذه الأحاسيس لتنعم باسترخاء وحيوية بذات الوقت، ويدوم عطرها لساعات طويلة بالمنزل إذ مكونة من زيوت طبيعية لتدوم أكثر من 40 ساعة، تزداد خلالها جاذبيتك في الأوقات الخاصة، وشعور باسترخاء تام ناجم عن رائحة الفانيلا التي تملأ الأركان.

السعر

تأتي شموع سو بنك برائحة المندرين والورود 380 غراماً، بسعر 38.50 ريال سعودي، بدلًا من 55 ريالاً لفترة محدودة، ويمكنكم شراؤها من إحدى الفروع أو من خلال المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““.

سائل الاستحمام رازبيري

يتوافر ضمن منتجات ذا بيوتي سيكرتس سائل الاستحمام من رازبيري الذي يأتي برائحة التوت البري، وبحجم 250 مل مكون من التوت البري واللافندر مع نسمات الزهور العثمانية، ليصنع خليط مميز لغسول يحمي ويطهر من الميكروبات يملؤك بالفرح والانتعاش يغمرك بالإثارة، بالإضافة إلى رائحة تنعش بشرتك وتحميها.

السعر

يأتي هذا السائل من رازبيري برائحة التوت البري بسعر 22.40 ريال سعودي، بدلًا من 32 ريالاً والذي يمكنكم اقتنائه من المتجر الإلكتروني من خلال هذا الرابط مباشرة ““، أو من إحدى فروع ذا بيوتي سيكرتس بالمملكة.

مرطب الجسم ايمي

يتوافر ضمن منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين، مرطب الجسم إيمي برائحة التوت البري، التفاح، مع الفانيليا بحجم 250 مل، والذي يأتي بتركيبة من الفواكه والفانيليا بالإضافة إلى المسك، ليخرج لنا خليط برائحة التوت البري مع التفاح والفانيليا ليمنحك شعور بالانتعاش والرطوبة، لبشرة ناعمة ورطبة ومتوازنة على الدوام.

السعر

يتوافر مرطب الجسم إيمي برائحة التوت البري، التفاح، مع الفانيليا 250 مل، بسعر 16.50 ريال سعودي، بدلًا من 55 ريالاً وذلك لفترة محدودة ويمكنكم اقتناءه من خلال المتجر الإلكتروني عبر هذا الرابط ““، أو عبر إحدى الفروع.

أرقام الطلب والتواصل ذا بيوتي سيكرتس

يمكنكم التواصل مع إدارة ذا بيوتي سيكرتس من خلال عدة وسائل، توفرها الإدارة لضمان سهولة التواصل وسرعة الانتباه والاستجابة وهي كالتالي

  • عبر الواتساب على الرقم (966114201015+).
  • البريد الإلكتروني .
  • نموذج التواصل الإلكتروني للشكاوى والاقتراحات ““.
  • كما يمكنكم مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني المخصص للتوظيف ““.

حسابات مواقع التواصل ذا بيوتي سيكرتس

توفر ذا بيوتي سيكرتس مجموعة مختلفة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل الوصول لأكبر فئة وعدد من العملاء، ومن بين هذه الحسابات ما يلي

  • تويتر ذا بيوتي سيكرتس يمكنكم متابعة هذا الحساب من خلال هذا الرابط ““، أو عبر الحساب التالي (@beautysecretsme).
  • إنستغرام ذا بيوتي سيكرتس والذي يمكنكم الوصول إليه عبر هذا الرابط ““، أو من خلال الحساب التالي (beautysecretsme).
  • فيسبوك ذا بيوتي سيكرتس يمكنكم الوصول إليه عبر هذا الرابط مباشرة ““.
  • سناب شات ذا بيوتي سيكرتس يمكنكم متابعة هذا الحساب ““.

رابط المتجر الإلكتروني ذا بيوتي سيكرتس

توفر مجموعة ذا بيوتي سيكرتس السعودية متجر إلكتروني خاصة بها، من أجل تسهيل عملية التواصل والوصول إلى جميع المواطنين أو الأجانب والمقيمين في المملكة، من عشاق منتجات ذا بيوتي سيكرتس المميزة، ويأتي هذا المتجر بواجهة سهلة ومميزة تبدأ بالعروض والخصومات التي تطرحها المجموعة، مع قائمة جانبية مقسمة بشكل احترافي ومميزة يوجد خلالها، مجموعات المنتجات المختلفة مثل

  • العروض الحالية.
  • المجموعات المميزة.
  • العناية اليومية.
  • العطور.
  • دلل نفسك.
  • منتجات المنزل.
  • هدايا وتوزيعات.
  • بطاقات الهدايا.