اخت مروه راتب السيرة الذاتية ، التي تثير الجدل دائمًا بظهورها المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الجريئة ومظهرها غير التقليدي، حيث تتعمد الظهور بشكل لافت للنظر لجذب انتباه المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، المنصات، ومن خلال سطور هذا المقال ستظهر لك من هي أخت مروة راتب، وكافة التفاصيل المتعلقة بحياة مروة الفنية والشخصية.

مروة راتب السيرة الذاتية ويكيبيديا

مروة راتب ممثلة سورية من أصل مقيمة في الإمارات، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيد شخصية فاتون في مسلسل جمرة غادي عام 2006 م، ولفتت انتباه الجمهور والنقاد بسبب تقديمها اللامع والناجح للدور رغم صغر سنها وبعد عامين، ظهرت خلال مسلسل عبلة نورة، ومنذ ذلك الحين استمرت أعمالها وظهر كل عامل في دراما جديدة، حتى عام 2012 ميلادي، شاركت في لعبة Devil’s Game، ثم عادت بعد ذلك بعامين للمشاركة في مسلسل Grain، من ساند، ومن آخر أعمالها الدرامية مسلسل الطواش عام 2023، وبعد ذلك ركزت على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت من مشاهير الموضة، والتي لفتت انتباه عدد كبير من المتابعين بسبب العمليات التجميلية التي قامت بها. خضعت له، وأصبحت خصرًا مميزًا، مما جعلها عرضة للعديد من الانتقادات التي اتهمتها بالمبالغة.

اخت مروه راتب السيرة الذاتية

نغم هي الأخت الكبرى لمروة راتب، ظهرت معها من خلال ميزة القصة في تطبيق سناب شات، وكانت خجولة جدًا وقليلة الكلام، وأوضحت مروة خلال الفيديو أن لديها 3 شقيقات، لكن نغم هي الأقرب إليها، ولديها صداقة قوية معها، لذا فهي دائمًا معها، بينما قالت نغم إن مروة أروع منها في المظهر، قالت مروة لا، أنت أروع.

كم عمر مروة راتب الحقيقي

ولدت مروة في برج الدلو حيث ولد في 5 فبراير 1991 م أي أنها تبلغ من العمر 30 عامًا، أمضت حوالي 15 عامًا منهم في التمثيل، دخلت عالم الفن خلال عام 2006 م، وشاركت في أول عمل درامي لها، ثم استمرت الأعمال، ودخلت أكثر من مجال لزيادة مسيرتها المهنية، شهرتها وعرضها العام أكثر.

كم يبلغ عمر أخت مروة

من المرجح أن تكون في الثلاثينيات من عمرها، حيث ذكرت مروة أن نغم هي أختها الكبرى، وبما أن مروة تبلغ من العمر 30 عامًا، فمن المؤكد أن عمر نغم لا يقل عن ذلك، لكن لا يبدو أن لديها فارق كبير في السن، كما هي، لا تزال تستمتع بشبابها رغم أنها قد تبدو أصغر من مروة أيضًا، وللتأكد من عدم وجود معلومات واضحة لأن مروة لم تقدم أي معلومات أخرى بخصوص نغم.

حساب راتب Instagram Marwa

الممثلة ومصممة الموضة مروة راتب لديها أكثر من 400 ألف متابع عبر حسابها الرسمي، موثقة باسم (marwa_rateb) على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على إنستجرام، والتي تحرص على مشاركة آخر أخبارها وصورها من خلاله، ويمكن للحساب يمكن الوصول إليها مباشرة “”.

حساب مروة راتب على سناب شات

تشارك مروة راتب متابعيها بآخر الأخبار وتطلع من خلال حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات المسمى (marwa-rateb) حيث تشارك يومياتها وتتواصل مع الجمهور وتقدم النصح وتعبر عن آرائها المختلفة ويمكن أن يكون الحساب الوصول إلى “”.