ما هي قصة بثينه الرئيسي الجديده ، جعلتها تبدو أكثر جمالاً، حيث اشتهرت بثينة بحبها للتجديد والتغيير، حيث تظهر من حين لآخر بمظهر مختلف، خلال هذه الفترة، قررت الظهور بشرح طريقة جديدة لجمهورها كمسألة تغيير. تبدو كفتاة في العشرينيات من عمرها، لذا ستعرفكم هذه المقالة بكل ما يتعلق بثينة الرئيسي، وسنعرض لكم أيضًا قصة الشعر الجديدة التي أحبها جميع المعجبين.

بثينة الرئيسي السيرة الذاتية

بثينة الرئيسي ممثلة عمانية مقيمة في دولة الكويت، بدأت مسيرتها الفنية بالظهور في التلفزيون العماني كإعلامية، ثم قررت الانتقال إلى الكويت للانضمام إلى المعهد العالي للفنون المسرحية لدراسة التمثيل، حيث ظهرت في أول عمل درامي لها عام 2005 من خلال. مسلسل “واو موتيل” على قناة الراي، ومنذ ذلك الحين استمرت أعمالها الفنية، حيث شاركت في أكثر من 45 عمل درامي، وقدمت 11 مسرحية، وشاركت كعارضة في مقطع فيديو مع المطرب الشهير فايز، السعيد.

ما هي قصة بثينه الرئيسي الجديده

دائما ما تظهر بثينة الرئيسي بمظهر مختلف، تحرص على تغيير لون وشكل شعرها من حين لآخر، حتى تبدو مختلفة، وهذه المرة قررت أن تتجرأ وتتبنى قصة شعر صبيانية، حيث ظهرت بشعر قصير جدًا، وظهرت في تلك القصة مع بإطلالة رائعة حيث صارت أروع وعلى الرغم من ذلك فقد تلقت بعض الانتقادات من الجمهور حول هذه القصة التي وصفها البعض بأنها تهور، فقررت أن تشرح لهم سبب قبولها لهذا، وقالت أرادت أن تتغير وأن علم النفس يحتاج إلى تغييرات مختلفة من وقت لآخر وأنها تحب شعرها وتحب مظهره، شعر طويل لكنها لم تتردد عندما قامت بقص شعرها لأنها عرفت أن الشعر ينمو مع الوقت، وأرادت تجربة مظهر جديد وكانت سعيدة للغاية بنتيجة هذه التجربة.

كم عمر بثينة الرئيسي الحقيقي

بثينة الرئيسي، 38 سنة، ولدت برج الجوزاء. ولدت في 9 يونيو 1983 م الموافق 28 شعبان 1403 هـ بالعاصمة العمانية مسقط، أمضت 17 عامًا في المشهد الفني كمقدمة برامج ودراما وممثلة مسرحية، وقدمت خلال تلك السنوات، العديد من الأعمال الفنية التي نجحت في إبرازها وإثبات موهبتها، قد أشاد بها العديد من النقاد لتمثيلها.

معلومات عامة عن زوج بثينة الرئيسي

هوية زوجة الرئيس بثينة مجهولة، حيث لم تفصح عن أي معلومة تتعلق بزوجها وحياتها الشخصية، حتى أن الجمهور لم يعرف أنها كانت متزوجة في الأصل، وفجرت بثينة المفاجأة من خلال برنامج الليلة المذاع على تلفزيون الكويت في 28 أغسطس 2017 عندما قالت إنها متزوجة منذ فترة طويلة، لكنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية أو توضيح أي تفاصيل عن زوجها، لا يمكنها إلا أن تطمئن الجمهور بأنها سعيدة بزوجها وأنه شخص مثالي، وهو دائمًا حريص على دعمها.

حساب بثينة الرئيسي على الانستغرام

تتواصل الفنانة بثينة الرئيسي مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت جزءًا أساسيًا من شهرة كل فنانة، إنها أسرع وسيلة تواصل بين كل فنان ومعجبيه، لذلك لديها حساب رسمي موثق من خلال موقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام (buthaina_alraisi1)، والذي يضم أكثر من 5 ملايين متابع، ويمكن الوصول إليه مباشرة “.

سناب شات بثينة الرئيسي

تمتلك بثينة الرئيسي حسابًا رسميًا موثقًا عبر تطبيق Snapchat (beeba83)، ويعتبر من أكثر حساباتها نشاطًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك يومياتها من خلاله، ويبلغ عدد متابعي حسابها أكثر من 3 ملايين متابع، و يمكن الوصول إليه “”.

حساب تويتر بثينة الرئيسي

كما تتفاعل بثينة الرئيسي مع معجبيها عبر حسابها الرسمي، الموثق على تويتر، الذي يحمل اسم (buthainaalraisi)، يليه نحو 570 ألف متابع، من خلال هذا الحساب، تشارك بياناتها الرسمية حول أعمالها الفنية أو بياناتها الشخصية المتعلقة بأخبارها المختلفة، وكذلك التعليقات على أي حدث مهم في المنطقة ويتم تقديم التهاني في مناسبات مختلفة، ويمكن الوصول إلى الحساب مباشرة “” .