انشات السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن ابحث في الشبكة العنكبوتية ، أولت السعودية عناية كبيرة ورعاية كبار السن كما أنها توفر دور رعاية للمحتاجين الذين ليس لديهم أفراد ودفعت لهم أيضًا بدلات مشهورة، كما أنشأت السعودية جمعية وقار لخدمة كبار السن، انشات السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن ابحث في الشبكة العنكبوتية دعم كبار السن، سنرى الآن ما هي هذه الجمعية.

انشات السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن ابحث في الشبكة العنكبوتية

مرحبا بكم في موقع الأستاذ الذي سيجيب على سؤالك. أسست السعودية جمعية الوقار لدعم كبار السن. ابحث في الإنترنت واتبع الإجابة على هذا السؤال أدناه.

حل سؤال أنشأت السعودية جمعية الوقار لمساعدة كبار السن والبحث في الإنترنت

جاءت فكرة تأسيس الجمعية السعودية لرعاية المسنين “وقار” من المهتمين بأعمال الخدمة والرعاية والدعم للمسنين، بما في ذلك أعضاء مجلس الشورى والأطباء المتخصصين وغيرهم ممن يهتمون برؤية هذه الجمعية تأسست لأنهم يقتنعون بضرورة ويدركون أن مجال رعاية المسنين لا يتم الاهتمام به بشكل كافٍ والترويج له، أخذت هذه الجمعية اسمها ومنهجها وهدفها من كلمة “وقار”، تكمن أهمية الجمعية في دعم مصالح كبار السن من خلال البحث عن الدعم والخدمة والدعم والحماية من الجهات المسؤولة. العمل على تقديم رعاية وخدمات صحية متخصصة تلبي احتياجات كبار السن. العمل مع وسائل الإعلام المختلفة لتسليط الضوء على هموم كبار السن في وسائل الإعلام وتخصيص مقاعد لهم على وسائل النقل المختلفة وامتيازات أخرى، كما تسعى الجمعية إلى منحهم خصومات خاصة ومعقولة على التذاكر ورسوم العضوية من المؤسسات التي تقدم خدمات اجتماعية وترفيهية ورياضية وغيرها. خطة متكاملة لتوعية المجتمع وتثقيفه وتوعيته بحقوق كبار السن واحترامهم.