حقيقة القبض على مدعية النبوة في السعودية، أخبرنا رسولنا الكريم محمد – صلى الله عليه وسلم – أنه خاتم الأنبياء والمرسلين، وأنه أرسل إلى جميع الناس، و بالرغم من ذلك فإن المدعية بالنبوة تظهر لنا في السعودية، الأمر الذي أثار الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من هي صاحبة النبوة في السعودية، حيث أثار الأمر سخرية البعض وغضبهم. من الآخرين.

معلومات عن صاحب النبوة

امرأة اسمها غادة مجهول الجنسية. لكن النبرة التي تتحدث بها على مواقع التواصل الاجتماعي تدل على أنها سعودية، والحساب الذي ظهر فيه الأمر من المملكة. ليعتبر نفسه نبيًا ورسولًا، لذلك أطلق المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ باسم القبض على صاحبة النبوة، حتى يصل الأمر إلى المسؤولين في السعودية للتحرك واعتقالها في ظل الأزمة. حولها مؤخرًا.

حقيقة القبض على مدعية النبوة في السعودية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر تفاصيل القبض على مدعي النبوة في السعودية، خاصة بعد أن شككت في نبوءة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وطالبت الناس بالإيمان بها. أنهم يستطيعون الدخول في الإسلام، وأن ما كان يحصل في السابق ليس سوى أكاذيب وخداع، الأمر الذي استفز رواد مواقع التواصل الاجتماعي. من حولها من أجل منعها وحدها، ولكي لا تكمل هذه المهزلة، وبحسب مصادر مقربة، بدأت السلطات السعودية بالتحرك فعليًا لاعتقالها ؛ لكن حتى الآن، لا توجد أخبار رسمية تؤكد اعتقالها.

حساب تويتر يدعي أنه نبي

غادة مدعية النبوة بدأت تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الأولى التي نشرت فيها تغريدات مشكوك فيها عن الرسول الكريم، ثم تحولت إلى ترسيخ نفسها كرسول ونبي للناس، وأضحك تعليقاتها على الأمر. كانت كالتالي/

السلام عليكم ايها المؤمنون انا الرسول غادة اخر رسول ارسل للمؤمنين.

كما نعتذر عن نشر حسابها الخاص لأنه إهانة كبيرة لله سبحانه وتعالى ورسولنا الكريم حفظنا الله وإياكم.