نمر بتجربة كبيرة فى العمل ونرتقي للمناصب بفضل التعاون الكبير بين زملاء العمل والموظفين، فهنا يكون لنا ان نقدم أفل كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل، على كل ما بذلوه من جهد عظيم فى رفعة المؤسسة التى نعمل بها، فواجب كل زميل وكل مدير ومسؤول ان يقدم أفضل كلمات الشكر والتقدير لموظفين العمل.

فهنا نكتب ما تجول بخواطرنا عن أفضل واعظم كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل، لتصل الى كل الموظفين فى العمل، فهي من الكلمات التى تكون حافزا معنويا كبيرا للعطاء والمثابرة فى الأيام القادمة، وهي تعطي نشاط وحيوية وامان وظيفي للزملاء بالعمل، واليكم كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل.

كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل

تتنوع الأعمال والتميز، ولكن واجب ان تتنوع كمية العبارات وكلمات شكر وتقدير لزملاء العمل أو لموظفي العمل كونك رئيس أو مدير ويمك نان تستخدم الكثير من كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل، ولذا يمكن اختيار التالي:

  • كل معانيالتقدير أقدمها يا خير من أدى عمله وحقق أهدافه وأهدافنا، وها أنتم الان تقفون على أعتاب التقدم والنجاح بكل فخر،ٍ لأنكم عملتم بأمانة وأوصلتم الرسالة وهي رفعة أوطانكم، فمن يعمل هذا بالجهد والإخلاص لا يستحق سوي أن يكون ضمن المحفور أسمائهم والمتميزين والمشكورين فشكراً لكم.
  • لقد أثبتم اداعكم بلا شك بإتقان العمل حتي تحول الى عمل مخلص بنجاحكم وبما بذلتموه من جهد عظيم، وهو يعود إلى الإخلاص والأمانة والى صحوة الضمير، ولقد أثبت فعلاً انك على قدر هذه المسؤولية، وقدمتم كل ما يليق بمؤسستنا، فشكراً وعظيم الشكر لجهودك الكبير يا صاحب الأيادي البيضاء.
  • من الواجب هنا أن نشكر جهدكم العظيم والمضنية في علو المؤسسة ، فكلمات الشكر لا توفيكم حقكم، ونتمنى لكم مزيدا من الكفاح والإبداع المتواصل.
  • جميع الكلمات بيننا تعجز عن شكركم و تصمت حجلاامام ما تقدموه للمؤسسة ، فانتم لا تدخّروا مجهود في عملكم فكان واجبنا أن نقدم لكم شكروعرفان على كل ما قدمتوه.

عبارات شكر وتقدير لموظفي العمل

لن تخسر شيئا كونك مديرا عندما تنهال بالكثير من عبارات الشكر والتقدير لزملاء العمل، بل ان المكاسب من وراء هذه الكلمات كبير جدا، ويعطي الكثير من الطاقة الى هؤلاء الموظفين من زملاء العمل، لذا اعطهم مزيدا من كلمات وعبارات الشكر والتقدير لهم مثل التالي:

  • على الرغم من أن الكلمات التى تحمل كل معانى الشكر لا تفى مجهوداتكم الرائعة، وعطاءكم المستمر، من أجل المؤسسة، إلا أننا نحمل لكم الكثير من التقدير على مجهودكم الرائع وننتظر منكم المزيد من العطاء والتميز.
  • نتقدم اليوم لكم بالشكر والتقدير لكونكم من الموظفين الذين تميزوا وثابروا في رفعة العمل، ونتمنى منكم الإستمرار من اجل التميز لنصل معاً لأعلى مراتب النجاح.
  • نتقدم اليوم بكثير من العرفان والتقدير على ما قدمتموه للعمل، وعلى حرصكم جميعا على تقديم كل الأفضل والأحسن، متمنيين الإستمرار وآملين ببذل جهودكم على بلوغ الأهداف.
  • تستحقون منا الكثير من عبارات الشكر وعبارات التقدير على جهدكم، الذى تبذلوه من أجل نجاح مؤسستنا، فلولا جهودكم ما كنا وصلنا وحققنا أى نجاح، نتمنى التميز لكم دائماً، والإنطلاق الكبيرة إلى الأمام..
  • الشكر الموصول لجهودكم، رغم كلمات الشكر والتقدير فلا نستطيع ان نوفيكم ولو جزءًا من حقكم، وذلك تقديراً لجهودكم وعطائكم الدائم بسبيل رفعة مؤسستنا، والسير بخطا مستقيمة نحو الأفضل، وأتمنى مزيداً من الإبداع الموصول لكم.

كلمات شكر وتقدير للمتميزين من زملاء العمل

هناك بعضا كن الزملاء يكون لهم طابعا خاصا بهم يعتمد على التميز وهؤلاء واجب ان يكون لكم الكثير من كلمات شكر وتقدير للمتميزين من زملاء العمل مثل هذه الكلمات:

  • كل كلمات الشكر والثناء تصمت امامك خجلاً بكل ما تقدمه من جُهدٍ متميز وتقدم عملٍ دؤوب من أجل المصلحة العامة، شكراً لك شكراً جزيلاً، وكل كلمات والوفاء لك، وأتمنى لك الاستمرار أكثر لتحقيق الأهداف والوصول إلي أعلى المراتب.
  • بكلّ فخرٍ أرفع لك أجمل باقات الثناء والحب والشكر على ما قدمته وتقدمه  في سبيل عملك، كما تحرصون دوئماً على أفضل وأحسن أداء ونتائج، وهذا يُعطينا الكثير من دفعةات كبيرةً باتجاه النجاح والتميز والعمل المستمر.
  • ارفع القبعات شكرا وتقديرا لعملكم ، ومن هنا اهديكم اسمى آيات الشكر على كل ما قدمتموه و ما يمكن أن تبذلوه من جهد ، أنا أفتحر أن أعمل معكم مع إناس مجدين ومخلصين مثلكم.
  • أنتم حقا تستحقون أن يقال شكرا جزيلا لمجهودكم ، فمن لا يشكر الناس لن يشكره الله ، فشكرا لكل ما قدمتوه لركتنا والتي لولاكم ما إستطعنا الوصول لهذا التقدم و التطور حقا شكر جزيلا لكم.

هل تعلمون أن كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل تعطيكم حافزا كبيرا من اجل الارتقاء، هل تعلم ان بهذه الكلمات يمكن أن تكسب قلوبهم، ويساعدوك فعليا بالارتقاء بعملك بدرجة كبيرة، ولكن هنا لكل مدير واجب ان يعمل على تحفيز كل الموظفين بكلمات الشكر والتقدير، وهي تحفيز معنوي، وأيضا واجب عليه ان يكون هناك حافز مالي، بالمكافآت والتقدير ماليا.