لائحة كتالوج ألوان صبغة غارنييه بالأرقام، حيث تهتم مجموعة كبيرة من النساء بصبغات الشعر من Garnier ؛ كونها إحدى الشركات المتخصصة في صناعة صبغات الشعر الغنية بالعناصر الطبيعية التي تساهم في تغذية الشعر ونعومته، لذلك هناك العديد من الأبحاث حول كتالوج ألوان صبغة غارنييه بالأرقام، وحول هذه الصبغات وأعدادها سنتحدث عنهم من خلال هذا المقال المقدم من قبل، حيث سنتحدث عن بعض التفاصيل والمعلومات والآخر عن صبغات الشعر Garnier.

لائحة كتالوج ألوان صبغة غارنييه بالأرقام

تحتوي ألوان صبغة Garnier بالأرقام على مجموعة واسعة من صبغات الشعر التي تناسب جميع الأذواق. يتميز Garnier عن العديد من الشركات المصنعة الأخرى لصبغات الشعر بألوان ثابتة وجذابة، بالإضافة إلى احتوائه على زيوت وعناصر طبيعية تساهم في تنعيم وتغذية بصيلات الشعر، ومكونات أخرى من بين الأصباغ الأخرى، ومن بين الأصباغ الأخرى كتالوج Garnier لألوان الصبغة بالأرقام الأتى/

Garnier Olia Deep Black رقم 1.0

يأتي Garnier Olia Dark Black في أعلى كتالوج ألوان Garnier للألوان بالأرقام، فهو أسود خالص وخالي تمامًا من الأمونيا، ويحتوي على 60٪ من الزيوت الطبيعية للحصول على لون استثنائي ومميز، ويحافظ على الشعر ونعومته، ويمنح الشعر اللون الأسود المميز فهو فريد من نوعه، وتتنوع نتيجة اللون باختلاف لون الشعر، وعند التردد بين اللونين يفضل اللون الفاتح، ويفضل أن يتم إجراء اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة من الصباغة.

Garnier Olia Shiny Brown رقم 5.0

Garnier Olia Hair Colors هي أول صبغة شعر دائمة خالية من الأمونيا وقائمة على الزيت لتلوين وصبغ الشعر في المنزل لتحقيق لون استثنائي بالإضافة إلى تحسن ملحوظ في جودة الشعر، من خلال مجموعة مختلفة من الألوان، بما في ذلك Garnier Olia Hair صبغة، 5.0 بني لامع، وهي صبغة شعر دائمة بدون أمونيا، وبها 60٪ من الزيوت، وتظهر نتائج هذه الصبغة على الشعر الرمادي، حيث يظهر اللون أفتح على اللون غير الرمادي، وقبل استخدام الصبغة، يجب إجراء اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة من الاستخدام.

غارنييه أوليا دارك ريد 6.66.0 تحديث

صبغة غارنييه أوليا 6.66 أحمر غامق، صبغة شعر دائمة بدون أمونيا، تحتوي على 60٪ زيوت وعناصر طبيعية، مما يعطي لونًا استثنائيًا ويحسن من جودة الشعر، وستختلف نتيجة واختبار اللون المثالي للصبغة حسب الاختلاف في لون الشعر الطبيعي، وإذا اخترت بين لونين، فاختر كلاهما الأفتح، ويجب إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام بـ 48 ساعة.

Garnier Olia Chocolate Brown رقم 5.35

Garnier Olia Chocolate Brown رقم 5.35، بمظهر بني ساحر في كتالوج ألوان Garnier، والذي يتكون من 60٪ زيوت طبيعية وخالي من الأمونيا، مما يحافظ على الشعر ويمنحه لونًا استثنائيًا وعناية خاصة، ويفضل لإجراء اختبار الحساسية قبل 48 ساعة من الاستخدام.

Garnier Olia Bright Gray رقم 10.1

Garnier Olia، 10.1 أشقر رمادي فاتح، صبغة شعر دائمة بدون أمونيا، بزيوت 60٪، هو أحد كتالوج ألوان صبغة Garnier بأرقام خاصة خالية من الأمونيا، والتي ستعطي لونًا استثنائيًا وتحسن جودة الشعر، والنتيجة و سيختلف اختبار اللون المثالي للصبغة وفقًا للاختلاف في لون الشعر الطبيعي، وإذا كنت مرتبكًا بين لونين، فاختر اللون الأفتح، ويجب إجراء اختبار الحساسية قبل 48 ساعة من الاستخدام.

غارنييه أوليا آيس كريم شوكولاتة رقم 4.15

Garnier Olia Slate Chocolate No. 4.15 هي إحدى أصباغ Garnier Olia الخالية من الأمونيا، والتي تأتي مكوناتها من 60٪ من الزيوت الطبيعية، كواحدة من كتالوج ألوان صبغة Garnier بالأرقام، مما يمنح الشعر لونًا استثنائيًا وعناية ورعاية.، ويكون اختيار اللون المثالي للصبغة حسب لون الشعر الطبيعي، ويفضل دائمًا اختيار أخف درجة للصبغة، ويجب إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام بـ 48 ساعة.

Garnier Olia Mocha Brown رقم 4.8

من بين الظلال البنية المميزة في مجموعة أصباغ Garnier Olia، يأتي Garnier Olea Mocha Brown رقم 4.8، الذي له مراوح مميزة، أيضًا في كتالوج ألوان صبغة Garnier بالأرقام، ويتكون من 60٪ من الزيوت الطبيعية، مما يعطي لون استثنائي، عناية وعناية بالشعر، ويوصى قبل استخدام الصبغة بإجراء اختبار حساسية قبل 48 ساعة.

Garnier Olia Golden Brown رقم 5.3

اللون البني الذهبي الساحر هو من بين الأصباغ التي يوفرها كتالوج Garnier الخاص. يأتي ضمن أصباغ Garnier Olia الخالية تمامًا من الأمونيا، مما يحافظ على الشعر ونعومته مما يعطي لونًا مميزًا واستثنائيًا. يوصى أيضًا قبل استخدام الصبغة لإجراء اختبار الحساسية قبل 48 ساعة من استخدامه. .

Garnier Olia Red Violet رقم 4.26

Garnier Olia 4.26 Red Violet صبغة شعر دائمة خالية من الأمونيا، بنسبة 60٪ زيوت للحصول على لون استثنائي ومميز، وتأتي ضمن صبغات الشعر Garnier Olia الخالية تمامًا من الأمونيا، والتي تحافظ على الشعر ونعومته، وتمنح الشعر لون مميز وفريد.

غارنييه كولور ناتشورالز 6.34.0 شوكولاتة بنية

صبغة غارنييه كولور ناتشورالز صبغة دائمة ومغذية تغطي 100٪ من الشعر الأبيض، بالإضافة إلى احتوائها على بلسم خاص بها للاستخدام بعد الصباغة، المخصب بزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا التي تعمل على تغذية الشعر بعد الصباغة. والتلوين، واختيار اللون المثالي بالنسبة لك، يعتمد على لون الشعر الأساسي، وفي حالة الخلط عليك اختيار اللون الفاتح، وتظهر نتائج اللون أكثر على الشعر غير الرمادي، وإذا أردت لصبغ شعرك، يجب إجراء اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة على الأقل من استخدام الصبغة.

غارنييه كولور ناتشورالز بني أحمر غامق رقم 3.6

صبغة Garnier باللون الأحمر البني رقم 3.6 من بين أصباغ Garnier Color Naturals، من بين الأصباغ الدائمة والمغذية، التي تقضي على الشعر الأبيض وتغطيه بنسبة 100٪. كما يحتوي على بلسم خاص غني بالمكونات الطبيعية مثل (بزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا) مما يساعد على تغذية الشعر، وعند اختيار اللون المثالي لشعرك يعتمد على لونه الأساسي. صبغ لمدة 48 ساعة على الأقل.

صبغة غارنييه كولور ناتشرالز 2.1 أسود مزرق

من بين الأصباغ الموجودة في كتالوج ألوان صبغة غارنييه بأرقام خاصة صبغة غارنييه كولور ناتشورالز باللون الأسود المزرق رقم 2.1، وتم مزج اللونين الأسودين بالإضافة إلى لمسة زرقاء فاتحة تمنحها التميز والمظهر ونتائج مذهلة للغاية، وهو من الصبغات التي تستخدم لتغطية الشعر الأبيض بالكامل، ويأتي مع بلسم للاستخدام بعد الصباغة النهائية، ويحتوي على عناصر ومكونات طبيعية تساعد على تغذية الشعر (مثل زيت الأفوكادو وزيت الزيتون والشيا. الزبدة) ويفضل إجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام بـ 48 ساعة.

Garnier Color Naturals 5.0.0 تحديث البني الفاتح

Garnier Color Naturals Light Brown No. 5.0 هي إحدى الصبغات الموجودة في كتالوج ألوان صبغة Garnier، والتي تستخدم لتغطية الشعر الأبيض بنسبة 100٪، بالإضافة إلى احتوائها على بلسم إضافي بعد الاستخدام، وذلك للحفاظ على الشعر وخصائصه. الحيوية، لاحتوائه على عناصر طبيعية لتغذية الشعر.

Garnier Color Naturals 7.3.2 تحديث أشقر بيج

Garnier Color Naturals Light Brown No. 5.0 هي إحدى الصبغات الموجودة في كتالوج ألوان صبغة Garnier، والتي تستخدم لتغطية الشعر الأبيض بنسبة 100٪، بالإضافة إلى احتوائها على بلسم إضافي بعد الاستخدام، وذلك للحفاظ على الشعر وخصائصه. الحيوية، لاحتوائه على عناصر طبيعية لتغذية الشعر.

Garnier Color Naturals 1.0.0 تحديث أسود

صبغة Garnier Color Naturals Black رقم 1.0 هي الصبغة والخيار الأول لمحبي الألوان، وهي مقبولة لدى الأشخاص الذين لا يرغبون في تغيير لون شعرهم وتغييره كثيرًا، حيث إنها تغطي 100٪ من الشعر الأبيض، وتحتوي على بلسم من المكونات الطبيعية لتنعيم الشعر وتغذيته.

غارنييه كولور ناتشورالز 10.02 برايت آيس بلوند

من الألوان المميزة في كتالوج ألوان صبغة غارنييه بالأرقام، Garnier Color Naturals، أشقر ثلجي لامع رقم 10.02، والذي يتميز بلونه المشرق والمثير الذي يجذب العين، وهذا اللون مصنوع خصيصًا لعشاق التميز والإطلالات الساحرة، ويستخدم لتغطية الشعر الأبيض 100٪، ويأتي مع بلسم مصنوع من مكونات طبيعية لتنعيم الشعر وتغذيته.

صبغة غارنييه كولور ناتشرالز 8.1 أشقر رمادي فاتح

هذا اللون لعشاق اللون الأشقر بدرجاته الهادئة التي تناسب البشرة الفاتحة، وذلك كجزء من مجموعة صبغات Garnier Color Naturals الخاصة التي تقضي على الشعر الأبيض وتغطيه بشكل دائم، كما أنه يأتي مع بلسم خاص للصبغة مصنوع من عناصر طبيعية ( بزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا) مما يساعد على تنعيم الشعر وتغذيته.

Garnier Color Naturals 6.0.0 تحديث اشقر داكن

الأشقر الداكن رقم 6.0 هو أحد الظلال المميزة التي تجدها في كتالوج ألوان صبغة غارنييه.

غارنييه كولور ناتشورالز 4.62 أحمر كرزي عميق

يعتبر Garnier Color Naturals أحمر كرزي عميق رقم 4.62 أحد الألوان المميزة في كتالوج Garnier، والذي تقبله مجموعات معينة من عشاق اللون الأحمر بمظهره الرائع. كما أنه يستخدم لتغطية الشعر الأبيض بنسبة 100٪. يأتي أيضًا مع بلسم خاص للصبغة يساعد على تنعيم الشعر وتغذيته.

غارنييه كولور ناتشورالز 7.7 دير براون

من الألوان المميزة في كتالوج ألوان Garnier، وهي صبغة مغذية باللون البني الغزال لتغطية الشعر الأبيض بنسبة 100٪، وتأتي مع بلسم خاص للصبغة يتكون من مكونات طبيعية مثل (زيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا )، وكل هذه العناصر تساعد على تنعيم الشعر وتغذيته، يوصى بعمل اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة من استخدام الصبغة.

غارنييه كولور ناتشورالز 3.61 Raspberry Red

يأتي Garnier Color Naturals Red Raspberry No. 3.61 ضمن مجموعة Garnier Color Naturals، التي تمنح صبغة دائمة وتغطي الشعر الأبيض بنسبة 100٪. كما يوفر بلسم خاص للصباغة مكون من مكونات طبيعية مثل (زيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا) والتي بدورها تساعد على النعومة والتغذية ينصح بعمل اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة من استخدام الصبغة.

ماذا تعني الأرقام المطبوعة على أصباغ Garnier

هذه الأرقام هي أرقام التدرج اللوني العالمي، وهي رقم 10 درجات، وتتراوح من الأشقر جدًا إلى الأسود الغامق جدًا، ويعطي الرقم مؤشرًا على اللون النهائي المتوقع، ويكون ترتيب الأرقام كالتالي

  • 10- أشقر فاتح جدا.
  • 9- أشقر فاتح.
  • 8- أشقر متوسط.
  • 7- أشقر غامق.
  • 6- بني فاتح.
  • 5- بني متوسط.
  • 4- بني غامق.
  • 3- بني غامق جدا.
  • 2- أسود متوسط.
  • 1- أسود.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة صبغ الشعر تعتمد على اللون الأصلي للشعر، أو اللون المصبوغ من قبل، وإذا لم تستخدم الصبغة وترغب في تقييم لون الصبغة على شعرك، فيفضل استخدمي الصبغة على الجذور، وإذا أردت تفتيح لون الشعر يجب استخدام مبيض الشعر وعدم صبغه مرة أخرى.

أرقام الاتصال ووسائل الاتصال مع Garnier

يمكنك التواصل مع Garnier من خلال وسائل الاتصال التالية، أو من خلال فروعها وممثليها في البلدان التي تعمل فيها، للحصول على كتالوج ألوان Garnier الصبغية من خلال الوسائل التالية/

  • خدمة العملاء عبر الواتساب على الرقم 971551232037+.
  • Facebook Garnier عبر هذا الرابط.
  • Instagram Garnier عبر هذا الحساب.