ملكة كابلي قبل وبعد التخسيس، جعلت الجمهور يقارن بين ظهورها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي وشكلها الحالي، للتساؤل عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل أم لا، لأن العديد من متابعيها المهتمين بأخبارها رأوا أنها تغيرت. الكثير بعد الشهرة رغم أنها كانت تتميز بدرجة عالية من الجمال في بداية شهرتها إلا أنها قررت تغيير ملامحه، لذلك سوف أريكم من خلال سطور هذا المقال كيف ملامح الفاشية الشهيرة ملكة القبلي تغيرت وهل هذا التغيير ناتج عن جراحة تجميلية أم لا، وأبرز المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

ملكة القبلي السيرة الذاتية

هي خبيرة تجميل ومدونة سعودية شهيرة، حظيت باهتمام واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى الذي تقدمه. العديد من الدورات، حتى تتمكن من تقديم معلومات صحيحة ومفيدة للمتابعات، ولتنمية موهبتها وحبها للرسم والألوان وحب المكياج، فهي حاصلة على العديد من الشهادات من معاهد الفنون والتجميل، دائمًا ما يجعلها اختيار الملابس والإكسسوارات تبدو فريدة ومميزة.

ملكة كابلي قبل وبعد التخسيس

انتشرت صور كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقارن بين ملامحها في أول ظهور لها وميزاتها الحالية، لتتساءل هل خضعت لعملية تجميل هل هذه العمليات هي السبب وراء هذا التغيير الكبير الأمر الذي جعل ملكة القبلي تجيب على جميع الأسئلة موضحة أنها تقوم بحقن الفيلر ولا تعرف ما إذا كانت هذه عملية تجميل أم لا، لكنها قامت بحقن الفيلر لتحديد جسدها، كما قالت إنها حقنت مادة الفيلر. فمها مرتين، وذكرت أنها لا تخجل من ذلك، فهي تحب الخطوات التي تتخذها لتحسين شكل الجسم والوجه وتفضل دائمًا الظهور بمظهر أكثر جمالا، وفيما يلي سنعرضها لك قبل وبعد الصور

قبلي كوين قبل صور عمليات التجميل

قبل الجراحة التجميلية كانت ملكة القبلي تتمتع بملامح عربية بسيطة وطبيعية، لكنها قررت تغيير تلك الميزات واستخدام الجراحة التجميلية وتقنيات الحقن المختلفة في أجزاء مختلفة من جسدها ووجهها، كما تغير وزنها كثيرًا قبل وبعد الجراحة التجميلية بالرغم من أن الاختلاف ليس كبيرا، وفيما يلي سنعرض لكم صور لها قبل الجراحة التجميلية

صور ملكة القبلي بعد الجراحة التجميلية

استخدمت ملكة القبلي حقن الفيلر والبوتوكس لتغيير ملامح وجهها، مما جعل شفتيها تبدو أكبر وأعين مختلفة. كما قامت بتنحيف أنفها وتحديد خط فكها بالإضافة إلى محيط خصرها الذي أصبح أصغر. سنعرض لك أدناه أحدث صورها بعد الجراحة التجميلية

كم عمر ملكة القبلي

ملكة كابلي تبلغ من العمر حوالي 27 عامًا، ومن المرجح أنها ولدت عام 1994 م، ورغم أنها لم تعلن سنها من قبل، إلا أنها كانت تحتفل بعيد ميلادها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي هذا العام ونشرت صورة. لها تظهر كعكة عيد ميلاد تحمل كعكة عيد ميلاد. رقم 27، بينما قبل ذلك، اعتقد المتابعون أنها كانت تبلغ من العمر 30 عامًا على الأقل.

ما هي جنسية ملكة القبلي

ملكة القبلي من أصل سعودي، فهي ابنة لأب وأم سعوديين، وولدت على أراضي السعودية، وانتشرت أخبار كثيرة عن جنسيتها، حيث قال البعض إنها باكستانية.، وآخرون قالوا إنها هندية، ونفى كثير من المتابعين أن تكون سعودية الأصل، وهذا جعلها حريصة على تأكيد جنسيتها، وتعلن أنها سعودية وتفخر بذلك.

اصل ملكة القبلي

تعود أصول ملكة القبلي إلى قبيلة حرب. ولدت في مدينة جدة، وتنتمي لعائلة القبلي الكبيرة الموجودة في مدينة جدة، والتي أصبحت جزءًا من النسيج الاجتماعي للشعب السعودي، من خلال التزاوج والاندماج مع القبائل والعائلات الأخرى ودمج العادات والتقاليد. التقاليد مع بعضها البعض لتشكيل عائلات جديدة في جميع أنحاء السعودية.

ملكة القبلي بدون مكياج

أثناء عرضنا لصور ملكة كابلي قبل وبعد نظهر لك إطلالتها بدون مكياج، حيث نشرت ملكة كابلي صورة لها بدون مكياج، بعد أن سأل المتابعون عن مظهرها الطبيعي بدون مكياج أو فلتر، هي دائما تظهر بمكياج كامل، وتهتم بمظهرها، لكن هذه المرة قررت ترك المألوف ومفاجأة المتابعين بنشرها صورة لوجهها من مسافة قريبة دون أي مكياج، لكن تأثير الحقن و ظهر عليها مادة البوتوكس التي خضعت لها لتكبير الشفاه.

معلومات عن زوج ملكة القبلي

زوج ملكة القبلي هو المدون الكويتي أحمد السالم، وهو من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديه عدد كبير من المتابعين على حساباته الرسمية. أكثر من مرة في دول الخليج العربي لمحتوى قدمه واعتبرها البعض غير لائقة، ولأن زوجته تتهمه بالخيانة.

بسبب ملكة القبلي

ظهر زوج ملكة القبلي، المدون الكويتي، أحمد السالم، عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات عبر ميزة الأستوري في البيت، وأشار إلى أن كل ما تنشره الملكة كابلي عنه قد يكون … سوء تفاهم منها لعدم وصول أوراق الطلاق إليها بعد، لذا فهي تحاول نفي خبر الطلاق، مؤكدة أن أي فعل يصدر عنه قد يكون خيانة لحقها.

سبب طلاق الملكة كابلي وأحمد السالم

أثارت ملكة قبلي الكثير من الجدل مؤخرًا، بسبب تصريحاتها بأن زوجها خانها، حيث ظهرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيادتها لسيارتها وغناء كلمات أغنية حزينة، وعلقت عليها. على الفيديو بعبارة (الغشاش والكاذب يحسمان الجدارة لو فاتته)، كما نشرت بعض الصور لها وكتبت تعليقاً عليها (أتمنى لو لم أخبر أحداً عنك حتى تخيب خيبة الأمل. بقيت بيني وبينك)، واستمرت في التلميح كثيرًا حتى نشرت صورًا ومنشورات تتعلق بالخيانة، وهكذا تصدرت محركات البحث محركات البحث وأصبحت أخبارها الأكثر تداولًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيدي ومعارضين. تصريحات جريئة صادرة عنهم عن حياتها الشخصية.

اعتذار ملكة القبلي لزوجها

بعد أن أثارت الجدل بتصريحاتها حول خيانة زوجها، وخروجه للرد عليها، موضحًا أنه طلقها، ولم يعودوا ملزمين بأي شيء سوى طفلهم، قررت ملكة كابلي الاعتذار لزوجها بإرسالها. باقات من الورود الحمراء تحمل رسائل اعتذار وحب. من زوجها المدون أحمد السالم للعودة إلى المنزل موضحة حبه لها وأنها تشعر بالندم. من جانبه، علق أحمد على ذلك بنشره صور ورود عبر حسابه على سناب شات، وكتب (أتمنى أن يحل كل شيء بالورود .. كل شيء في داخلي فوضوي).

ملكة القبلي على إنستغرام

ملكة القبلي تشارك متابعيها ومعجبيها بآخر إطلالاتها عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور الشهير انستجرام والذي يطلق عليه (مليكا_كابلي). أكثر من 845 ألف متابع، ويمكن الوصول إلى حسابها.

حساب ملكة كابلي على سناب شات

حساب الملكة كابلي على تطبيق سناب شات هو الأكثر تفاعلاً بين حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يضم أكثر من 3 ملايين متابع وأعدادهم تتزايد باستمرار، بسبب نشاطها المستمر عليه، حيث تشارك يومياتها و آخر أخبارها وآرائها من خلاله بشكل يومي، ويمكن البحث في حسابها باسم (مليكة. تعيش)، أو الانتقال إليه مباشرة.