رقم اس تي سي الموحد لاستقبال الشكاوي والاستفسارات 1444 ، من النقاط المهمة التي يجب توضيحها للعملاء في أي شركة مهما كان نوعها أو حجمها، وتحرص شركة الاتصالات السعودية كونها المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة على توفيرها، هذه الأرقام للأفراد بشكل واضح، وفيما يلي يتم تقديم رقم خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية لتمكين عملاء الشركة من التواصل مع مركز خدمة العملاء الخاص بها بسهولة.

حول شركة الاتصالات السعودية

STC Saudi Arabia (بالإنجليزية STC KSA) هي شركة الاتصالات السعودية، وهي فرع رئيسي من مجموعة STC السعودية، بالإضافة إلى كونها المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة، تأسست الشركة بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002 م، والمرسوم الملكي رقم م / 35 للتاريخ الميلادي في 21 أبريل 1998، وفي البداية كانت شركة مساهمة سعودية، وفي في نهاية عام 2023 أطلقت الشركة هويتها الجديدة وقنواتها الرقمية بالإضافة إلى تطبيق MY STC، ومؤخراً تم إطلاق نظام المحفظة الرقمية STC Pay الذي شكل نقلة نوعية في تطوير الشركة للخدمات المقدمة للأفراد.

رقم اس تي سي الموحد لاستقبال الشكاوي والاستفسارات 1444

يعد رقم stc الموحد للشكاوى والاستفسارات من قنوات الاتصال المهمة التي توفرها الشركة حتى يتمكن العملاء من تقديم الاستفسارات المختلفة المتعلقة بخدمات الشركة، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى في حال مواجهة أي مشاكل تتعلق بخدمات الشركة، وفيما يلي رقم stc موحد واضح للشكاوى والاستفسارات

  • الاتصال من داخل المملكة 900
  • الاتصال بالعملاء من خارج المملكة 966114555555

رقم خدمة عملاء مجاني من شركة stc داخل السعودية

يمكن لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية داخل المملكة التواصل مع مركز خدمة العملاء التابع للشركة عبر الرقم 900، وذلك لتقديم أي استفسارات حول خدمات الشركة أو الشكاوى التي تتضمن الاعتراض على أي من خدمات الشركة.

ما هو رقم خدمة عملاء قطاع الأعمال stc

تخصص STC السعودية رقما للجهات الحكومية وقطاع الأعمال، لتمكين هذه الفئة من التواصل مع مركز خدمة عملاء الشركة، وهو الرقم التالي

  • اتصل بمركز خدمة العملاء 909
  • الاتصال من خارج المملكة أو من مشغل آخر 0114520909

الرقم الخاص بخدمة عملاء stc من مشغل آخر

في ضوء توفير رقم خاص للجهات الحكومية وقطاع الأعمال، تتيح شركة الاتصالات السعودية لهذه الفئة التواصل من خارج المملكة أو من مشغل آخر من خلال الرقم التالي 0114520909

رقم الاتصال المحفظة STC Pay

stc pay محفظة رقمية تم تجهيزها بهدف إتمام المدفوعات اليومية في مختلف الأماكن التي يتواجد فيها الأفراد، تماشياً مع رؤية المملكة للعمل على تطوير وتنويع الخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة، حيث تم اختراع هذا النظام لجعل الشركة من بين الشركات الرائدة في مجال الحلول التقنية التي توفر للأفراد المزيد من الآفاق والفرص، وتهدف أيضًا إلى تحسين اتصال التجار بالعملاء بحيث يمكن للطريقتين إتمام المعاملات بأمان وسرعة

  • رقم اتصال الخدمة 920011444

من إجراءات معالجة شكوى شركة الاتصالات السعودية

بعد أن يتقدم العملاء بشكوى بشأن أي من المشاكل التي واجهوها فيما يتعلق بخدمات شركة الاتصالات السعودية من خلال التواصل مع الرقم الموحد لشركة الاتصالات السعودية للشكاوى والاستفسارات، تتبنى الشركة سياسة محددة للتعامل مع شكاوى العملاء، وتختلف هذه السياسة بين الأفراد وقطاع الأعمال، بناء على ما يلي

سياسة التعامل مع شكاوى العملاء

  • للمستخدم الحق في تقديم الشكاوى لمقدمي الخدمة المتعلقة بخدمتهم، بشرط ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى ستين يومًا من تاريخ حدوث المشكلة المعنية أو من تاريخ اليوم. التي تم إصدار الفاتورة التي تتعلق بها الشكوى، إلا في الحالات التي لا يعرف فيها المستخدم تاريخ الحادث.
  • عندما يقدم العملاء شكوى، سيتم التعامل مع هذه الشكاوى في فترة زمنية لا تتجاوز خمسة أيام.
  • سيتم تزويد العميل الذي قدم الشكوى برقم مرجعي للشكوى، بالإضافة إلى المدة المتوقعة لإتمام معالجة الشكوى، عن طريق إرسال رسائل نصية أو إلكترونية أو ورقية، ويمكن للعميل تصعيد شكواه إلى الهيئة في حاله. غير راضٍ عن نتيجة معالجة الشكوى.
  • سيتم تزويد العميل الذي قدم شكوى برد كتابي على الشكوى من خلال الرسائل النصية أو الورقية أو الإلكترونية.

آلية معالجة الشكاوى للجهات الحكومية وقطاع الأعمال

  • يحق للمستخدمين تقديم شكاوى لمقدمي الخدمات ذات الصلة بخدماتهم، بشرط ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 يومًا من وقت حدوث موضوع الشكوى أو وقت تقديم الفاتورة الخاصة بمحتواها. أن يكون محل نزاع قد صدر، إلا في الحالات التي تبين أن العميل لم يكن على علم بالتاريخ.
  • عند تقديم شكوى، ستعمل الشركة على معالجتها خلال مدة لا تتجاوز 5 أيام.
  • سيتم تزويد العميل برقم مرجعي للشكوى والفترة الزمنية التي يتوقع فيها حل المشكلة المعنية عن طريق إرسال رسالة إلى العميل، والتي قد تكون نصية أو إلكترونية أو ورقية.
  • سيتم تزويد العميل بالرد على الشكوى التي قدمها عن طريق إرسال رسالة للعميل، ويمكنه تصعيد الشكوى إلى الهيئة في الحالات التي لا يقبل فيها العميل حلول مركز خدمة العملاء.