تردد قناة الآن الجديد 2023 على النايل سات، يوجد في الإمارات العربية الكثير من القنوات الفضائية المهمة والمميزة، وحيث تعتبر قناة الآن واحدة من أبرز هذه القنوات في الأمارات، ويتم عرض عليها الكثير من البرامج المتنوعة، ومنها البرامج الترفيهية، وكذلك البرامج الرياضية أيضاً، ويتم عرض برامج تخص الطهي والعديد من البرامج الأخرى، ولا تخلو هذه القناة من أي منزل عربي، ويتم البحث عنها من قبل الكثير من الأفراد في مختلف المناطق العربية، والآن في مقالنا هذا سنتعرف على تردد قناة الآن الجديد 2023 على النايل سات.

نبذة عن قناة الآن Alaan الإماراتية

تردد قناة الآن الجديد 2023 على النايل سات

تعتبر قناة الآن من أحد القنوات العربية التي تعمل على تقديم الكثير من المحتويات المهمة، والمحتويات الإخبارية، والمحتويات الترفيهية أيضاً، ولقد تم تأسيس هذه القناة في عام 2006 ميلادي.

  • حيث يتم بث هذه القناة من مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وحيث يتم الإنتاج الإعلامي فيها من دبي.
  • ويوجد الشعار الخاص بهذه القناة هو أخبار حقيقية وترفيه حقيقي.
  • بالتالي تعمل هذه القناة على عرض الكثير من البرامج المتنوعة، والتي تعتبر برامج هادفة ومفيدة لدي الكثير من المواطنين في المجتمع العربي.
  • وتحرص هذه القناة على نقل الكثير من الأخبار المتنوعة ونقل الكثير من المعلومات المهمة.
  • والتي تعتبر هذه القناة مثال في المصداقية في طريقة بثها لدي الأخبار الحصرية والعالمية والخاصة بالوطن العربي.

شاهد أيضاً: تردد قنوات برامج الطبخ 2023 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة الآن الجديد 2023 على النايل سات

حيث تحرص هذه القناة على التطوير المستمر في طريقة عرضها لدي المحتوى الإخباري والترفيهي لها، وعملت على تحديث التردد الخاص بها في عام 2023 ميلادي، ويتم ضبط تردد الخاص بها عبر القمر الصناعي النايل سات، ويتم عرض البرامج على هذه القناة على مدار أربعة وعشرون ساعة على التوالي، دون أي تكرار أو تشويش أو انقطاع خلال المشاهدة، والتردد قناة الآن الجديد 2023 على النايل سات هو كالتالي.

  • تردد قناة الآن هو كالتالي: 11938.
  • كما ان معامل الترميز: 27500
  • بالتالي معامل الاستقطاب: عمودي
  • بينما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

شاهد أيضاً: تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 Rotana Cienma على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الآن الإماراتية على العرب سات بدر 4

لقد حرصت الشركة التي تملك هذه القناة في الإمارات العربية على إطلاق البث المباشر لها على القمر الصناعي هو العرب سات بدر 4 وهو يعتبر من أحد الأقمار الصناعية التابعة لدي القمر الصناعي المشهور وهو العرب سات، وحيث يتم تحديث التردد الخاص بهذه القناة وهو كالتالي.

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
Alaan TVBadr 412111أفقي275005/6

تردد قناة الآن SD على القمر الصناعي يوتلسات

يوجد الكثير من الأقمار الصناعية المهمة والتي تعتبر مشهورة جداً في الوطن العربي، ويعتبر القمر الصناعي يوتلسات هو من أحد الأقمار الصناعية التي توجد في الفضاء الخارجي، ويتم يتم تغطيه الكثير من القنوات العربية عليه، ويتم بث الكثير من المحتويات بالجودة والدقة العالية لدي الصوت والصورة لديها، والتردد الخاص بهذه القناة على القمر الصناعي يوتلسات هو كالتالي.

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودة
Alaan TVEutelsat 7.3°W11277عمودي275005/6SD

برامج قناة Alaan TV الآن

تعتبر قناة الآن تي في هو من أحد القنوات الاجتماعية والترفيهية وحيث يتم التنافس بينها وبين القنوات العربية المتنوعة، وحيث يوجد من ضمنها الكادر الإعلامي المميز من الإمارات العربية المتحدة، ومن بعض الدول العربية المجاورة، وحيث تعمل على تقديم الكثير من البرامج المتنوعة ومن هذه البرامج هي كالتالي.

  • برنامج برانكستر، وهو عبارة عن برنامج يتم حدوث فيه الكثير من المقالب مع أبرز المشاهير في الوطن العربي.
  • بالإضافة إلى برنامج أم العريف، وهو عبارة عن برنامج اجتماعي، ويتم تقديمه من قبل الإعلامية دانا أبو خضر.
  • مع ذلك يوجد برنامج سمسار في دبي، وهو برنامج يختص في العقارات التي توجد في مدينة دبي.
  • وهناك برنامج تواصل، وهو عبارة عن برنامج يتم استضافه فيه الكثير من كبار صناع القرار لدي المجال الإعلامي والإعلان أيضاً.
  • وعلاوة على ذلك يوجد برنامج المراسلون، وهو عبارة عن برنامج يتم عرض فيه الكثير من الأخبار الأسبوعية والأخبار الحصرية أيضاً.
  • ومع ذلك يوجد برنامج نون، وهو عبارة عن برنامج حواري يتم مناقشة فيه الكثير من القضايا الاجتماعية وكذلك البرامج السياسية المهمة الدولية والعالمية أيضاً.

شاهد أيضاً: هنا تردد جميع قنوات شبكة mbc الجديدة 2023 على قمر النايل سات والعرب سات

قناة الآن بث مباشر

تعتبر قناة الآن هي من أحد القنوات العربية المميزة، التي توجد في الإمارات العربية، كما أنها تقوم بعرض الكثير من الأخبار والكثير من البرامج الترفيهية، وحيث يتم البث من خلال البرامج المميزة، والشاملة لها، ويتم اشتراك في الكثير من الحملات والكثير من المبادرات الإنسانية لها، ويتم عرض البث المباشر لهذه القناة عبر الموقع الرسمي لها.

  • يتم عرض البث المباشر عبر الموقع الرسمي لها ويتم مشاهدته من خلال الضغط على الرابط هنــــــــــــــــا.
  • ويوجد لهذه القناة موقع رسمي وخاص علي منصة اليوتيوب، والقناة الرسمية لها ويتم الاشتراك فيها من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــا.
  • كما أنه يوجد لدي قناة الآن الصفحة الخاصة والرسمية لها عبر منصة الفيس بوك ويتم مشاهدتها من خلال الضغط على الرابط هنــــــــــــــــــــا.

شاهد أيضاً: تردد قناة الأماكن دراما البدوية بث مباشر الجديد 2023 نايل سات وعربسات

وهكذا وصلنا إلى ختام مقالنا، وحيث تم التعرف بالتفصيل حول أحد القنوات المهمة في الإمارات العربية المتحدة، وهي قناة الآن الإماراتية، وحيث تم التعرف على تردد قناة الآن الجديد 2023 على النايل سات، وكذلك تم التعرف على البرامج المتنوعة التي تعرضها هذه القناة، وكذلك تم التعرف على قناة البث المباشر لها.