تجربتي مع إبر التنحيف saxenda للتخلص من الوزن الزائد، العديد من السيدات لديهم اهتمام كبير بالمظهر الخارجي من أجسادهم، ومن الممكن أن يزداد الوزن نتيجة للحمل المستمر أو تناول بعض المأكولات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون التي تسبب في زيادة من نسبة الدهون والوزن في جسم الإنسان، لذلك تعتبر من المشاكل المزعجة ويرغب الكثير من التخلص من الوزن الزائد بتناول بعض الأعشاب أو الإبر المخصصة للتنحيف وخلال مقالنا هذا سنتعرف على تجربتي مع إبر التنحيف saxenda للتخلص من الوزن الزائد.

تجربتي مع إبر التنحيف saxenda

تجربتي مع إبر التنحيف saxenda

بعد البحث العميق لمشكلة الوزن الزائد التي باعتبارها إحدى المشاكل التي قد تسبب في عدم الثقة بالنفس ، فاشتهرت إبر مخصص لنقص الوزن وهناك الكثير من التجارب من السيدات بعد أن حققت النجاح الكبير على مستوى العالم العربي وخلال فترة قصيرة من الاستخدام.

  • بلا شك تتعرض السيدات أثناء الحمل والولادة إلى ازدياد كبير في الوزن وتم اعتماد إبر ساكسيندا من الولايات المتحدة الأمريكية باعتبار أن الإبر آمنة ولا يوجد لها أضرار سلبية.
  • إضافة إلى ذلك يظهر مفعولها على جسم الإنسان خلال فترة قصيرة من الممكن أن تتراوح إلى شهر أو 6 أسابيع.
  • بالتالي لا يمكن أن يعود الجسم كالسابق بل يستمر مفعول هذه الإبرة لمدة عامين أو لأربعة أعوام.
  • وهناك قناة متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية روت إلينا قصتها مع إبرة ساكسيندا بأنها تتراوح من العمر ما يقارب 28 عاما موضحة إلينا أن الوزن الزائد هو من أكبر المشاكل التي قد تتعرض إليه السيدة وعلى الرغم من تجربتي للكثير من أنواع التخسيس والأعشاب مع ممارستي للرياضة لكن بلا أي جدوى، حيث إنني أصابني اليأس والاكتئاب لان وزني كان على قرابة 100 كيلو، إلا أن تطرقت للبحث عبر الإنترنت ووجدت إبر ساكسيندا.
  • كانت من أكثر التجارب الممتعة التي كنت أنتظر هذه النتيجة منذ سنوات طويلة، وبعد استشارتي للطبيب الحاص بي أكد بأنها آمنة ولا يوجد لها أضرار، وبالفعل تم النقصان من وزني بسبب إبر ساكسيندا 28 كيلو خلال فترة قصيرة.
  • وتجربة أخرى لسيدة من ولاية فلوريدا الأمريكية كانت تعاني من وزنها وهي قرابة 45 عاما، ولجأت إلى استخدام إبر ساكسيندا وفقدت من وزنها النصف كما أنها نصحت بالجميع الذي يعانون من زيادة الوزن باستخدام هذه الإبر الفعالة التي تحصل على نتيجة خلال فترة قصيرة.

كيف تعمل إبر تنحيف saxenda

هناك الكثير من السيدات يبحثون عن أصل هذه الإبرة وكيف تسيطر على نقصان وزن جسم الإنسان، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على كيف تعمل إبرة saxenda.

  • علاوة على ذلك تتحكم هذه الإبرة بالوصول إلى المناطق المسؤولة عن شعور الإنسان بالجوع كما أنها تفقد من شهية الإنسان حتى لا يتناول المأكولات التي تعمل على زيادة في الوزن.
  • بالتالي لا يشترط استخدامها في وقت محدد من الممكن أن يكون قبل أو بعد تناول الطعام في ثلاث مناطق أعلى الذراع، وأعلى الفخذ، والبطن.
  • بالإضافة إلى لك يجب أن تحتفظ هذه الإبر في منطقة باردة من الممكن أن يتم وضعها في الثلاجة على نسبة حرارة من 2 إلى 8 درجات، إما إن كنت ترغب في وضعها خارج الثلاجة تكون بنسبة درجة حرارة مئوية ما بين ال15 إلى 30 حتى لا يفسد المفعول إذا تجمدت.

شاهد أيضا: تجربتي مع السبيرولينا للتنحيف والشعر والبشرة وأضرارها

ما هي طريقة استعمال إبر saxenda

إحدى مميزات إبرة saxenda إنه لا يوجد وقت محدد لها من الممكن أن يتم أخدها خلال اليوم لكن تكون في ثلاث مناطق في جسم الإنسان، وسنتعرف على أهم الطرق لاستعمال الإبرة المخصصة بنقصان الوزن.

  • هذه الإبر تعتمد على ثلاث حقن في الفخذ والذراع والبطن بجانب الكرش، وتكون على مدار 24 ساعة لا يوجد وقت مخصص.
  • يتم استخدام قلم ساكسيندا، قم بإزالة غطاء القلم وتأكد من عدم وجود أي شوائب بداخل القلم حتى لا يتعرض جسدك للتسمم.
  • بالتالي قم بسحب إبرة جديدة وفي القلم وتأكد من الاستمرار في التحريك بشكل دائي حتى تتمكن من تثبيتها.
  • تخلص من عطاء الإبرة ومن ثم تأكد من وجود المحلول داخل القلم.
  • تمكن من تحريك محدد الجرعات.
  • قم بإمساك القلم ورفع الإبرة مع الاستمرار في الضغط على الرز.
  • الآن قم بحقن الإبرة بالأماكن الثلاثة الفخذ والذراع والبطن ومن ثم تركها لمدة 6 ثواني حتى يمتصها جسم الإنسان ومن ثم يتم استخراجها بكل سهولة.

سعر إبر التنحيف saxenda

تجربتي مع إبر التنحيف saxenda

يرغب الكثير من السيدات في التعرف على سعر إبرة saxenda بعد تعرفنا على إحدى تجارب السيدات في إبرة ساكسيندا وطريقة استعمالها، وتبين إلينا أن سعرها داخل المملكة العربية السعودية  قد يتراوح 1267 ريالا سعوديا، ومن أبرز مميزاتها أنك لا تحتاج إلى أخدها في وقت محدد بالتالي لا يمكن أن يعود جسدك إلى الوزن الزائد بعد تناولك للإبرة، وهناك بعض من التجارب لإحدى النساء البالغة من العمر 35 عام قد استخدمت هذه الإبرة لمدة 3 أشهر وتوقفت عن الاستعمال لأنها تريد تثبيت وزنها فقالت إنه لم يعود وزني وأصبحت تمتلك جسما رشيقا ورياضيا.

ما هي موانع استخدام إبر التنحيف ساكسيندا

على الرغم من وجود العديد من الاستخدامات للإبر وتعرفنا على الكثير من التجارب إلا أنه هناك سيدات قد تعاني من أمراض من الممكن أن يؤثر على صحتها ومن أهم الموانع لاستخدام إبر التنحيف saxenda.

  • إن كنت تعاني من الإصابة بالغدة الدرقية أو وجود إحدى الأشخاص الوراثية قد يعانون منها عليك تجنب استخدام إبر التنحيف.
  • وإن كانت السيدة حامل أو مرضعة يجب أن تتجنب استعمال هذه الإبر لأنها قد تضر بصحة الجنين.
  • وفي حالة وجود أمراض في الكلى أو الكبد والبنكرياس.
  • بالتالي عند وجود اضطرابات في الجهاز الهضمي أو القولون أو الحساسية، بالإضافة إن كنت تعاني من أمراض نفسية مسببة للاكتئاب عليك تجنب هذه الإبرة.

شاهد أيضا: تجربتي مع الروكتان بالتفصيل ومتى تظهر نتائج الروكتان

في ختامنا لهذا المقال تطرقنا للتعرف على إحدى الوسائل لنقصان الوزن وتعرفنا على تجربتي مع إبر التنحيف saxenda للتخلص من الوزن الزائد وعلى كيفية استعمال هذه الإبر التي تعمل على نتيجة فعالة خلال مدة زمنية قصيرة، بالتالي تعرفنا على سعر هذه الإبرة واهم الموانع استخدام إبرة التنحيف.