تجربتي مع إبر الجلوتاثيون، يشكل عام السيدات هم أكثر فئة لديهم اهتمام كبير بالبشرة وعمليات التجميل، على الرغم من استخدام الكثير من الأدوية والمنتجات التي تساعد على المحافظة على بياض البشرة والتخلص من آثار الحبوب والبقع في الوجه، إلا أنه استطاعت إبر الجلوتاثيون أن تحقق النجاح والشهرة الكبيرة من خلال تجارب بعض السيدات والنتيجة المضمونة والفعالة خلال فترة قصيرة، وخلال مقالنا هذا سنتعرف على تجربتي مع إبر الجلوتاثيون.

ما هي مادة الجلوتاثيون

من المعروف أنها إحدى المواد المضادة للأكسدة المخصصة بإزالة السموم والميكروبات من جسم الإنسان، بالتالي تعمل هذه المادة على زيادة المناعة بالتالي تفتح لون البشرة  وتوحدها، كما أنها مادة الجلوتاثيون تقوم بإلغاء نشاط إنزيم التيروزيناز الذي يساعد على إنتاج الصباغ، وهناك العديد من التجارب للسيدات لاستخدام مادة الجلوتاثيون لتوحيد لون البشرة وتفتيحها خلال فترة زمنية قصيرة

ابر الجلوتاثيون لتفتيح البشرة

ابر الجلوتاثيون تجربتي

بلا شك في فصل الصيف يعاني الكثير من السيدات من الاسمرار نتيجة للتعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس، ومن الممكن أن يكون نتيجة لكبرها في العمر، على الرغم من استخدام واقي الشمس إلا أنه يصبح بشرتها ذو اللونين الأبيض والأسود، فهي بحاجة إلى استخدام إبرة الجلوتاثيون  المخصص لتفتيح البشرة فهي مادة طبيعية وتعتبر أفضل علاجات التي من الممكن استخدامها وتحصل على نتيجة فورية مع النظارة والتفتيح وتوحيد لون البشرة، قد تظهر نتائج هذه الإبر خلال 40 يوم بالإضافة إلى ذلك لا يعود أبدا الاسمرار إلى بشرة السيدة وتصبح تمتلك بشرة صافية ونقية.

يجب الاستمرار في استخدام الإبر حتى تحصل على النتيجة المرضية، بعد استشارة للطبيب المخصص لديك، يتم حقن الإنسان بإبرة في الوريد على أن تكون الجرعات مرة واحدة كل أسبوع، ومتوفرة في العديد من المراكز الطبية على هيئة حقن او حبوب الجلوتاثيون.

شاهد أيضا:تجربتي مع الزوائد الجلدية وطريقة التخلص منها

تجربتي مع إبر الجلوتاثيون

ابر الجلوتاثيون تجربتي

هناك الكثير من السيدات التي خاضت تجاربها مع إبرة الجلوتاثيون وكانت نتائج مرضية تماما في امتلاك السيدة بشرة صافية بيضاء كلها نظارة وحيوية، ومن خلال تجربتي أنا شخصيا مع حبوب وابر الجلوتاثيون شعرت بالارتياح ونتيجة مرضية، حيث إنني كنت أتعرض لأشعة الشمس بشكل كبير من خلال عملي حيث إنني أبلغ من العمر الثلاثون عاما ومع تعرضي للأشعة أصبحت بشرتي سمراء وابدو أنني بعمر أكبر، إلا أن وجدت إبر الجلوتاثيون  وكانت هي الخيار الأمثل لتفتيح البشرة، حيث إنني قمت باستشارة الطبيب المخصص وشجعني على استعمالها ولاحظت النتيجة من خلال 6 إلى 7 أسابيع بالتالي ازدادت ثقتي بنفسي وأصبحت امتلك بشرة نقية وجميلة.

ما هي فوائد إبر الجلوتاثيون

يتواجد العديد من الفوائد التي تعود على الإنسان مع استخدامه لإبر الجلوتاثيون على الرغم من أنها تكون مرة واحدة كل أسبوع إلا أنها تعطي السيدة نتيجة فعالة خلال مدة قصيرة ومن أبرز فوائد إبر الجلوتاثيون.

  • تعمل الجلوتاثيون سواء كانت أبر أو حبوب على زيادة المناعة في جسم الإنسان.
  • بالتالي من أبرز فوائدها الاجتماعية أنها تعزز الثقة بالنفس للإنسان.
  • إضافة إلى ذلك زيادة في الطاقة والحركة.
  • ومن أبرز فوائده أن تمتلك بشرة صافية ومبهجة خلال فترة قصيرة قد تتراوح لأسابيع.
  • حيث إنها تعمل على إزالة السموم من جسم الإنسان.

أضرار إبر الجلوتاثيون لتفتيح البشرة

كل منتج في العالم له فوائد وأضرار جانية قد تؤثر على بعض الحالات، لذلك تختلف نسبة التضرر من مادة لأخرى، على الرغم من وجود الكثير من الفوائد العائدة على الإنسان، يتواجد مجموعة من الأضرار لها.

  • في حالة تعرضك لأي مرض مزمن عليك استشارة الطبيب قبل أن تحقن بإبره الجلوتاثيون .
  • وقد يتعرض الإنسان من استخدامها لبعض الأضرار ومنها التعرض إلى غثيان.
  • الشعور بألم في منطقة الثدي، أو طفح جلدي، أو تحسس من هذه الحقن.
  • متلازمة ستيفن جونسون.
  • في حالة كانت السيدة تعاني من الربو فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الأعراض.
  • النخر البشروي السمي وأيضا تساقط الشعر.
  • مشاكل في التنفس بالتالي الشعور بألم في منطقة الصدر.
  • ومن الممكن أن يصاحب الأعراض زيادة الوزن، شيب الشعر، زغللة في العين.

أين توجد إبرة تبييض الجسم في السعودية

يتساءل الكثير من السيدات في الخليج العربي بعد التعرف على فوائد وأضرار هذه الإبر وعلى كل من الحالتين يجب استشارة الطبيب المختص حتى لا تتعرض لأي ضرر جانبي، على الأماكن التي تتواجد بها إبرة تبيض الجسم وتفتيح وتوحيد البشرة.

  • عيادات أدمة ولها الكثير من الفروع في مدينة جدة والرياض وتقوم بالعديد من العمليات الجراحية وحتى تتمكن من الوصول إلى رابط عيادات أدمة انقر هنا. 
  • عيادة ديرما متخصصون في طب التجميل وعلاج الأمراض الجلدية وحتى تتمكن من الوصول إليهم  انقر هنا.
  • مركز ميدكا الطبي  يقدم الكثير من الخدمات المخصصة بالبشرة والعناية بالجسم انقر هنا.
  • عيادة كايا وللوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بالعيادة انقر هنا.
  • عيادة كلينك المتواجدة في المملكة العربية السعودية انقر هنا.

شاهد أيضا:تجربتي مع إبر التنحيف saxenda للتخلص من الوزن الزائد

في ختامنا لهذا المقال تمكنا من التعرف على إحدى الوسائل التي تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، باستخدام مادة الجلوتاثيون وتطرقنا للتعرف على تجربتي مع إبر الجلوتاثيون واهم الفوائد والأضرار الجانية التي قد تؤثر على صحة الإنسان، بالتالي تعرفنا على مناطق وجود الإبر في المملكة السعودية.