تجربتي مع الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن، كثير من الأشخاص يرغبون في إنقاص وزنهم وحرق الدهون السعرات الحرارية لديهم بطريقة سريعة جداً مع وجود أفضل النتائج لها، وحيث يوجد الكثير من الوصفات التي يتم اعتمادها ويتم البحث عنها بشكل كامل عبر مواقع البحث الإلكتروني، وتعتبر وصفة الرجيم الشوربة الحارقة للدهون من أحد هذه الوصفات السريعة، وتعتبر من أحد الحميات التي تركز بشكل أساسي على تناول الحساء المليء بالأطعمة الغنية والمفيدة لدي صحة الجسم، والآن في مقالنا هذا سنتعرف على تجربتي مع الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن.

تجربتي مع الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن

تجربتي مع الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن

يتم استخدام هذا النظام بشكل عالمي لدى المرضى الذين يعانون من مرض السمنة المفرطة، وحيث يعانون من مشاكل في القلب وفي الأوعية الدموية أيضاً، ويتم اتباع هذا النظام كونه المفضل لدي الكثير من الأفراد ويتم تلقي النتائج الرائعة خلال عدة أسابيع معينة، وكون أن الخضروات مفيدة جداً لدي جسم الإنسان، ومن أحد هذه التجارب هي كالتالي.

لقد سردت أحد السيدات تجربتها مع الشوربة الحارقة للدهون، وقالت أنها عبارة عن نظام غذائي كنت أتناولها لمدة أسبوع كامل على التوالي، وبعد ذلك كان الطبيب المختص يغير لي النظام في الأسبوع التالي، واستمريت في هذه التجربة لمدة أسبوعين، وكانت بالفعل من أروع الحميات الغذائية الذي قمت بها، أصبح وزني مثالي وكما أرغب أنا، حيث نزل وزني في الأسبوع الأول أربعة كليو، ولكن أنا ما زلت مستمرة في هذا النظام من أجل أن أحصل على الجسم الرشيق والصحي أكثر.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الدوكين فورت للوجه وطريقة استعماله الصحيحة

مكونات رجيم الشوربة الحارقة للدهون

تحتوي هذه الشوربة على الكثير من المكونات الأساسية التي تعمل على حرق السعرات الحرارية بمعدل عالي، والعمل على حرق الدهون، كونها من أحد الشوربات الأكثر شيوعاً بين الأطباء المختصين في التخسيس وإنقاص الوزن، وحيث لدي هذه الشوربة الفعالية العالية جداً في حرق الكثير من الدهون في وقت قصير جداً، وتعمل على المساعدة في عملية الأيض أيضاً، وتحتوي هذه الشوربة على المكونات التالية والتي يتم تحضرها من خلال الخطوات التالية.

مكونات الشوربة الحارقة للدهون

  • نحتاج إلى 5 حبات من خضار الجرز، و3 حبات من البصل الأحمر وممكن الأخضر أيضاً، ونحتاج إلى أربع حبات من الطماطم.
  • كما أنه يتم الاحتياج إلى قطعة كبيرة من الملفوف، وكأس من الفاصوليا الخضراء، وكأس من عصير الطماطم.
  • بالإضافة إلى معلقة صغيرة من البصل البودرة، ومعلقة صغيرة من الملح والفلفل الأسود.
  • بالتالي يتم إضافة حبتان من الفلفل الرومي الملون.
  • وبعد ذلك نحتاج إلى كأسان من مرقة الدجاج، ووضع واحد من الفلفل الحار، ويتم وضع أيضاً ثلاثة فصوص من الثوم وتكون مفرومة.

طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون

  • في البداية يتم تقطيع جميع الخضار التي تم ذكرها في الأعلى إلى قطع صغيرة، ويتم وضعهم في طنجرة كبيرة.
  • وبعد ذلك يتم تقليب البصل مع الزيت على نار هادئة، ومن ثم يتم إضافة جميع الخضار مع التحريك المستمر.
  • ثم يتم إضافة البهارات وهي البصل البودرة، والملح والفلفل الأسود، ويتم إضافة عصير الطماطم ومرقة الدجاج أيضاً.
  • نقوم نغمر المكونات وإضافة عليها الماء، ويتم طبخها على نار هادئة، حتى يتم استواء الخضار بالكامل، وبالأخير يتم إضافة الثوم المهروس.
  • وهكذا تم تحضير الشوربة بالطريقة الصحيحة، ويتم وضعها في الثلاجة لمدة يومين فقط.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الذكر المضاعف ومع المداومة على ذكر لا إله إلا الله

نصائح لاتباع نظام الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن

تجربتي مع الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن

عندما يتم البدء بنظام الرجيم وهو النظام العالمي والذي ينصح به جميع الأطباء في العالم وهو نظام الشوربة الحارقة للدهون يتم اتباع بعض النصائح من أجل أن تحصل على النتائج المرضية، والتي تكون أفضل من التوقعات، ومن أهم هذه النصائح التي يجب أن يتم أخذها بعين الاعتبار والحذر منها هي كالتالي.

  • يجب الحرص على الابتعاد عن المشروبات الغازية التي تسبب الانتفاخ، ويجب استبدالها في القهوة السوداء أو الشاي الأخضر، أو الحليب خالي الدسم.
  • كذلك يجب الحذر من تناول الأطعمة المقلية المليئة بالزيوت، واستبدالها بالأطعمة المشوية الخالية من الزيوت أو الأطعمة المسلوقة أيضاً.
  • بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي، لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً.
  • ويجب اتباع هذه النظام إلى أن يتم الحصول على النتائج المطلوبة، ولأكثر من أسبوع واحد من أجل ملاحظة الفرق.

فوائد رجيم الشوربة الحارقة للدهون

تعتبر الشوربة الحارقة للدهون من أحد الوصفات الطبية التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل سريع، كونها تحتوي على الكثير من الخضروات المفيدة جداً لدي صحة الجسم، ويتم تقديمها على هيئة الحساء، ويتم الحد من خطر الإفراط في السمنة، ومن أهم الفوائد لدي شوربة الرجيم الحارقة للدهون هي كالتالي.

  • تعمل على المساعدة في زيادة تناول الخضروات بكميات كبيرة، كون أن الخضروات تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية والمفيدة لدي الجسم.
  • كما أنها تساعد على زيادة تناول الألياف، التي تساعد على تقليل الشهية، والحد من خطر الإمساك.
  • بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة من شرب السوائل وأهمها الماء، الذي يساعد على عملية إنقاص الوزن.
  • كذلك تشجع الإنسان على تناول النمط النباتي في أكله، كون أن الشوربة تحتوي على الكثير من الخضروات الطبيعية.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الزعفران لفتح الرحم لتسهيل الولادة

وهكذا وصلنا إلى ختام مقالنا، وحيث تم التعرف على الكثير من المعلومات المهمة حول أحد الأنظمة الغذائية التي يتم اتباعها في نظام الرجيم، وحيث تم التعرف على تجربتي مع الشوربة الحارقة للدهون وإنقاص الوزن، وكذلك التعرف على الفوائد الخاصة بهذه الشوربة، والتعرف على النصائح الذي يجب اتباعها والحرص عليها من أجل الحصول على أفضل النتائج.