تجربتي مع الخزامى للتضييق وللمنطقة الحساسة، بعد حدوث مرحلة الولادة قد تمر العديد من السيدات بالعديد من التغيرات في المنطقة الحساسة، وتغيرات علي منطقة المهبل الأخص وهذا يكون بسبب عملية الولادة المتكررة لها، أو بسبب حدوث بعض الأمراض ومنها سلس في التبول، وقد يكون هناك سبب آخر وهو أن السيدة وصلت إلى سن الأمل وليس اليأس، وحيث ترغب السيدات في البحث عن المنتجات التجميلية الأمنة التي تساعد في تضيق المنطقة الحساسة، وفي هذا المقال سنتحدث عن تجربتي مع الخزامى للتضييق وللمنطقة الحساسة.

تجربتي مع الخزامى للتضييق وللمنطقة الحساسة

تجربتي مع الخزامى للتضييق وللمنطقة الحساسة

يعرف الخزامي بأنه اللافندر، حيث أنها يعتبر من أحد الأعشاب العطرية التي يتم استخدامه في الكثير من الاستخدامات وتدخل هذه العشبة في العديد من المنتجات العطرية وفي الكريمات التي يتم استخدامها في علميات التجميل لدي الجسم والترطيب أيضا، ويوجد العديد من التجارب لدي الخزامي مع التضييق لدي المنطقة الحساسة، ومن أبرز هذه التجارب هي كالتالي.

التجربة الأولى:

لقد تم التحدث من قبل أحد السيدات حول تجربتها مع الخزامي، وقالت بأنه كانت تعاني من العديد من الإفرازات التي تخرج من المهبل لديها، وكانت الرائحة لهذه الإفرازات كريهة جداً، وعندما علمت بعشبة الخزامي قامت باستخدامها وقد ساهمت هذه العشبة في القضاء على الرائحة الكريهة التي كانت تعاني منها، وأصبحت الآن في حالة أفضل، ولا تشعر الانزعاج والإحراج أيضاً، وتم التخلص من الإفرازات بشكل نهائي.

التجربة الثانية:

تقول السيدة بأنها كانت تستخدم العديد من المغسولات المهبلية من أجل القضاء التمام علي البكتيريا ولكن لم تتلقي النتائج الفعالة منها، وكان لديها بعض الروائح الكريهة نتيجة الإفرازات التي كانت تعاني منها، وحيث أنه قامت باستخدام غسول الخزامي، وبعدها شعرت بالراحة وتم القضاء على كل أنواع البكتيريا التي كانت تسبب الروائح الكريهة في المنطقة الحساسة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع العسل للقولون وما هو أفضل أنواع العسل للعلاج

أضرار الخزامي للتضيق المنطقة الحساسة

يوجد لكل منتج من المنتجات الطبيعية كانت أم الكيميائية الأضرار التي يجب تجنبها والحرص منها في حال تم استعمال هذا المنتج، كما أنه يوجد لهذا المنتج بعض الأضرار السلبية التي تؤثر على المنطقة الحساسة وعلى صحتها ومن أبرز هذه الأضرار هي كالتالي.

  • قد تسبب هذه العشبة الحكة المستمرة في هذه المنطقة، وتسبب أيضاً الإصابة التهابات لدي بعض الأشخاص.
  • كما أنه يعمل على احمرار المنطقة الحساسة بشكل كبير جداً.
  • بينما يتم ظهور بعض الحبوب والبثور في هذه المنطقة، والتي قد تسبب الحرقان عند التبول.
  • بالتالي يتم الإصابة بالأضرار البالغة في حال تم استخدام الخزامي بشكل خاطئ.

تجربتي مع الخزامى للمنطقة الحساسة

قد تم صناعة العديد من الزيوت الطبيعية من عشبة الخزامي، حيث يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات المتنوعة، وتعمل على ترطيب المنطقة الحساسة بالكامل، وتعمل على تقليل الجفاف أيضاً، وعندما يتم مزيج زيت الزيتون مع الخزامي يتم الحصول على النتائج الفعالة، عندما تم تجربة الخزامي علي المنطقة الحساسة يتم ملاحظة بعض الأمور ومنها.

  • لقد ساعدت هذه العشبة علي زيادة الترطيب لهذه المنطقة والعمل على حمايتها من الجفاف أيضاً.
  • كما أنه تساعد على التقليل من اسمرار المنطقة الحساسة والعمل علي تفتحيها أيضاً.
  • يتم التخلص من الروائح الكريهة، والروائح الغير مرغوب بها، كما أنه يتم إعطاء المنطقة الرائحة العطرية المميزة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الطلق الصناعي، متى يبدأ مفعول الطلق الصناعي

طريقة الخزامى وزيت الزيتون للتضييق المهبل

تجربتي مع الخزامى للتضييق وللمنطقة الحساسة

يجب استخدام الخزامي مع زيت الزيتون بالطريقة الصحيحة من أجل الاستفادة من الفوائد لديهم والحصول على النتائج الفعالة والمميزة جداً، كما أن طريقة التحضير الخاصة هي كالتالي.

  • في البداية يجب أخذ كمية مناسبة من عشبة الخزامي وتكون مطحونة بشكل ناعم.
  • بعد ذلك يتم وضع عليها زيت الزيتون والعمل علي تقليبها على نار هادئة.
  • ثم يتم إضافة عليها الملح الخشن، ويتم وضعها على سطح الشاش فوق الملابس الداخلية، أو في داخل الفوطة ولا يفضل وضعها على سطح الجلد مباشرة.
  • يتم استخدام هذه الوصفة لمدة مرتين إلى ثلاثة مرات بشكل يومي.
  • من خلال الاستخدام المتكرر لهذه الوصفة يتم التخلص من الإفرازات الكريهة والتي تسبب الإزعاج الموجودة في المهبل.
  • كما أنه يتم الشعور بالراحة والنظافة الدائمة، في المنطقة الحساسة.

طرق تضييق فتحة المهبل

تعتبر مشكلة اتساع المهبل من أبرز المشاكل التي تعاني منها العديد من السيدات، حيث يتم اتساعه للعديد من الأسباب ومن أبرز الولادة الطبيعية المتكررة، لذلك يوجد العديد من الطرق التي يتم من خلالها المساعدة في تضيق فتحة المهبل وهي كالتالي.

  • يجب تناول كميات مناسبة من الماء بشكل يومي.
  • بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة الشخصية وعدم إهمالها.
  • استخدام الوصفات الطبيعية ومنها نبات الخزامي بشكل يومي قبل ساعات النوم.
  • العمل على تطهير المنطقة من خلال استخدام الملح والماء من أجل القضاء على البكتيريا.

شاهد أيضاً: تجربتي مع العسل قبل النوم وما هي طريقة تناول العسل لزيادة الوزن

وهكذا تم الوصول إلى ختام مقالنا، حيث تم التعرف على العديد من التجارب الخاصة بنات اللافندر، كما أنه تم التعرف على تجربتي مع الخزامى للتضييق وللمنطقة الحساسة، كما أنه تم التعرف على طرق تساعد على تضيق المهبل، والعمل على القضاء على البكتيريا والفطريات في هذه المنطقة.