من هو برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد، من المعروف أن اللاعب الرياضي هو الذي يمتلك الموهبة ولديه القدرة على ممارسة رياضة كرة القدم، وهناك الكثير من لاعبين على مستوى العالم العربي ومن أشهرهم برونو سافيو المعروف أنه قام بالانضمام إلى النادي الأهلي الجديد، حيث إنه برازيلي يعمل في مركز الهجوم، تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، ومن خلال مقالنا لليوم سنتعرف على من هو برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد واهم المعلومات المتعلقة به.

من هو برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد

استطاع أن يحظى على شعبية واسعة منذ الإعلان عن انتقال اللاعب البرازيلي برونو سافيو إلى النادي الأهلي، بعد تحقيقه الكثير من النجاحات وتسجيل الأهداف لصالح النادي الذي يلعب من أجله، كما أنه لعب مع نادي أمريكا، وهو من مواليد  الواحد من اغطس لعام 1994 أي إنه يبلغ من العمر ما يقارب على 28 عام فهو في عمر الزهور وفي العقد العشرينات، تمكن من أن يحظى على شعبية من المتابعين من شتى أنحاء العالم العربي.

  • لاعب برازيلي يحمل للجنسية، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام.
  • أما بالنسبة إلى طوله فهو شاب رياضي يبلغ طوله متر و 84، مهاجم كبير في النوادي البرازيلية والأمريكية.
  • يعمل حاليا مع نادي بوليفار بدا مسيرته الكروية منذ عام 2015 ميلادي إلى عام 2018 وهو في الفريق الأمريكي.
  • يشارك الكثير من يومياته والنجاحات التي يحققها عبر منصات التواصل الاجتماعي مع المتابعين.
  • استطاع أن يحقق الكثير من الأهداف البطولية لذلك تم الإعلان من قبل النادي الأهلي في يوم الثلاثاء الموافق على تعاقد الشاب البرازيلي برونو القادم من تادي بوليفار البوليفي على انضمامه إلى النادي الأهلي.

حقيقة تعاقد الأهي مع البرازيلي برونو سافيو رسميًا

من هو برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد

النادي الأهلي يعرف أنه من أشهر نوادي كرة القدم، ووفق للإنجازات العديدة التي حققها اللاعب البرازيلي برونو سافيو الذي يقوم بدوره كمهاجم في كرة القدم على أن يكون من ضم النادي الأهلي وتم التوقيع في صباح يوم الثلاثاء الموافق على تلك الاتفاقية:

  • أعلن النادي الأهلي في يوم الاثنين على لعب مباراة صد المهاجم شادي حسين المعروف أنه ضمن فريق  سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم.
  • واستطاع النادي أن يقوم بضم للاعب البرازيلي ضمن الفريق مقابل مليون ونصف المليون دولار حت يحوض تلك المنافسة الكبرى.
  • إضافة لذلك قام  أمير توفيق المعروف أن مدير التعاقدات للنادي ببذل الجهود الكثيفة من أجل انضمام البرازيلي برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي إلى نادي الأهلي تم الاتفاق على التعاقد لمدة أربع مواسم.
  • حيث إنه فام بالتكفل بجميع الأمور الإدارية والمالية مع الشاب البرازيلي بالتالي كان التنسيق مع  الكابتن محمود الخطيب المعروف أنه رئيس نادي كرة القدم.

شاهد أيضا:من هو شادي حسين لاعب الأهلي المصري الجديد

في نهاية مقالنا لليوم تناولنا في الحديث عن أشهر لاعبين كرة القدم الذي يحمل الجنسية البرازيلية وتعرفنا على من هو برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد، الذي وقع على اتفاقية اللعب على مدار أربع مواسم علما بأن تم نقله من نادي بوليفار البوليفي إلى نادي الأهلي مقابل مبلغ مالي كبير.