من هو منصور الضبعان ويكيبيديا، يوجد في المملكة العربية السعودية الشخصيات المهمة والبارزة والتي لديها رأيها الخاص في المجتمع السعودي في الوطن العربي أيضاً، حيث إن منصور هو يعتبر كاتب مشهور ولديه العديد من المؤلفات وكذلك الكتب المميزة باسمه، ولكن تم حدوث الضجة الإعلامية خلال الساعات الماضية حول أبرز الأخبار وهو زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب للمرة الثاني، وتم تعليق الرجل السعودي منصور على هذا الحدث، واليوم في هذا المقال سنتحدث حول من هو منصور الضبعان ويكيبيديا.

من هو منصور الضبعان

من هو منصور الضبعان ويكيبيديا

يتساءل العديد من الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي عن شخصية منصور الضبعان، كون أن اسمه لمع بشكل كبير في الساعات الماضية، حيث إنه من الأشخاص الذين وجهوا الانتقاد حول الحدث الذي حصل بالأمس مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الإعلان بشكل رسمي عن قرار عودتها بالزواج من الفنان حسام حبيب.

  • بالتالي يعد منصور الضبعان هو كاتب ومؤلف مشهور في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك هو يعمل في صحيفة الوطن العربي السعودي.
  • يعتبر من أحد الشخصيات الإعلامية المهمة جداً في المملكة والإعلام السعودي.
  • لذلك قام منصور الضبعان بطرح رأيه الشخصي في قرار عودة الفنانة شيرين لدي زوجها السابق حسام حبيب.
  • حيث إنه كان هناك سؤال مطروح من أحد الحسابات عبر منصة التوتير وهو كالتالي:( ماذا تريد أن تقول لشيرين عبد الوهاب.
  • فقام منصور الضبعان بالإجابة وقال:( شكراً لإثباتك أن المرأة بلا عقل).
  • وهذه الإجابة أثارت الضجة الإعلامية الكبيرة بين منصات التواصل الإعلامي وكذلك بين المتابعين والإعلامين في المملكة العربية السعودية، وفي الوطن العربي أيضاً.

شاهد أيضاً: من هو اسكات الرشيدي وكم عمره وقصته بالتفصيل

ضجة إعلامية بسبب تغريدة منصور الضيعان الكاتب السعودي

عندما تم التغريد من قبل منصور الضبعان حول قضية شيرين عبد الوهاب عبر منصة التوتير تم إثارة الضجة الإعلامية الواسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم حدوث العديد من الانتقادات لاحترام الفنانين ونساء العالم، ومن أبرز الردود التي تلقها على هذه التغريدة هي كالتالي.

  • لقد تم التعليق من قبل أحد المغردين عبر منصة التوتير وقال:
  • ( كلامك غلط يا محترم ، شيرين مش هي كل النساء ولا ينفع تاخدها مقياس أبدا ، التعميم خطأ ، البيوت مليانة نساء كالجبال ونساء مشغولات بالحياة وبتربية أطفالهم ، وزي ما في زي شيرين في نماذج كتيرة قدوة وفي صحابيات شاركن في الغزوات ونساء طبيبات وعالمات هل ينفع تقول ع الكل بدون عقل عشان واحدة).
  • بالتالي عندما كتب أنك بلا عقل، قامت أحد السيدات المشهورات عبر منصة التوتير بتوضيح هذه الجملة وقالت في تعليق لها:
  • ( “ناقصات عقل” يقصد فيه أن عاطفتها تغلب وهذا من فرط رقّتها وحنانها وحشي لرسول الله أو للدين أن يستنقص من المرأة أو يظلمها ويُسيء لها، بطّلوا تأخذون الدين على هواكم عشان تثبتوا كلاكم وتفسروه على كيفكم).

تباين الآراء حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

ليس فقط الكاتب السعودي منصور الضيعان هو من قام بالانتقاد لعودة شيرين لزوجها بل تم التعليق على هذا الحدث العديد من المشاهير من كافة أنحاء الوطن العربي، ولكن التغريدة التي كتبها منصور في حق شيرين هي من إثارات الضجة الإعلامية الكبيرة، وتم توجيه له العديد من الانتقادات بأن يحترم والدته وكذلك نساء العالم، ولذلك عادت شيرين لعقد قرانها في يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي على زوجها الذي سبب أزمة كبيرة في حياتها.

وتم نشر صحيفة عرب لدي رأي منصور الضبعان وتم التعليق عليه وقالت:( هو صادق بعض النساء تجرفها العاطفة وتنسى كرامتها ونفسها اللي كرمها الله في أشياء كثيرة، العقل نعمه!! ولا كل شخص أصلا عنده عقل يفكر صح سواء رجل أو امرأة، لكن في وضع شيرين ومن على شاكلتها ما تعرف تميز الصح والخطأ وسهل عليها الوقوع والخداع؟ شيرين عندها ما يميزها لكن؟؟؟؟ انتهت؟).

شاهد أيضاً: من هو مدرب المنتخب الاسباني وماهي البطولات التي حققها

ونحن وصلنا إلى نهاية هذه المقالة، حيث تم التحدث فيها عن أبرز الكتاب في المملكة العربية السعودية، ولذلك تم التعرف على أبرز المعلومات حول من هو منصور الضبعان ويكيبيديا، والتعرف على التغريدة الذي قام بنشرها عبر منصة التويتر مما أثارت الجدال الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.