ما هي إصابة حارس منتخب إيران وأبرز المعلومات عنه، مع بدء مباريات النهائيات لدي بطولة كأس العالم، فإن العديد من اللاعبين قد تعرضوا للعديد من الإصابات خلال المباراة، حيث لم يتم إعاقة هذه المباراة بل يتم استبدال اللاعب على الفور، وقد تعرض حارس منتخب إيران للإصابة في الدورة الأولي لدي بطولة كأس العالم لعام 2023 ميلادي، وكان منتخ إيران يلعب مع منتخب إنجلترا، واليوم في هذا المقال سنتعرف على ما هي إصابة حارس منتخب إيران وأبرز المعلومات عنه.

ما هي إصابة حارس منتخب إيران

ما هي إصابة حارس منتخب إيران وأبرز المعلومات عنه

في يوم الواحد والعشرون من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي في الساعة الرابعة بتوقيت دولة قطر العربية تم لعب مباراة من الدورة الأولي لدي كأس العالم ، ولعب منتخب إيران ضد منتخب إنجلترا الذي يكون من المجموعة الثانية، وكذلك يلعب إيران مع منتخب ويلز وكذلك مع منتخب أمريكا أيضاً.

  • وتمت مباراة إنجلترا وإيران في هذا اليوم على أرض معلب استاد خليفة الدولي.
  • خلال هذه المباراة في الدقيقة التاسعة عشر لقد تعرض حارس مرمى منتخب إيران لدي إصابة دامية، وتم أصابع بيرانفاند بإصابة بالغة جداً، وكما أنها في الوجه خلال محاولة لصد الكرة من قبل المنتخب إنجلترا عن شباك منتخب إيران.
  • مما أدى إلى حدوث النزيف في أنفه، وأصبح غير قادر على التوازن وسقط على الفور أيضاً، بينما حاول هذا الحارس في الوقوف من أجل استمرار هذه المباراة ولكن أصبح غير قادر بالفعل.
  • على الفور تم نقله إلى خارج المعلب في الدقائق الأولي لدي هذه المباراة.

شاهد أيضاً: تفاصيل إصابة مدير الدفاع المدني العراقي وما هو سبب اصابته

من هو حارس منتخب إيران

يعتبر حارس منتخب إيران هو من أحد الأشخاص المهمين في هذا المنتخب، حيث إن اسمه على رضا بيرانفاند  تم تصدير اسمه بشكل كبير جداً خلال الساعات الماضية بسبب تعرضه للإصابة خلال المباراة لدي هذا المنتخب مع دولة إنجلترا، بالتالي لقد بدأت قصة هذا الحارس وكان عمره ستة وعشرون عاماً، هو يرجع أصله إلى عائلة كردية سكنت في محافظة لورستان الإيرانية، وكان يعاني من العديد من المشاكل الصحية، ومن أبرز المعلومات حوله هي كالتالي.

  • اسمه الكامل هو على رضا بيرانفاند.
  • بالتالي ولد في يوم الثاني والعشرون من شهر سبتمبر لعام 1992 ميلادي.
  • علاوة على ذلك يبلغ من العمر ثلاثون عاماً.
  • وكان محب لدي رياضة كرة القدم منذ أن كان طفل، إلا أن أصبح لاعب محترف في منتخب إيران.
  • وشارك في العديد من الدوريات والمباريات وكذلك شارك في الدور البلجيكي الممتاز، هو من ضمن فريق نادي رويال أنتويرب.

ونحن هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال، بالتالي تم التحدث حول أحد الشخصيات المهمة في عالم رياضة كرة القدم، وكذلك تم التعرف على من هو رضا بيرانفاند حارس منتخب إيران، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على ما هي إصابة حارس منتخب إيران وأبرز المعلومات عنه.