فيديو المشجعة الانجليزية في قطر تخلع قميصها احتفالا بفوز فريقها، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022 بتداول مقطع فيديو لمشجعة انجليزية تقوم بخلع قميصها أمام الجماهير احتفالاً بفوز فريقها في مباريات كأس العالم في قطر، وذلك بعد انتهاء مباراة انجلنرا وإيران، مما أثار سخط واستنكار العرب على هذا الفعل المشين، والمسيء لدولة قطر والدول العربية، مطالبين بمعاقبة الفتاة، وفي هذا المقال سوف نذكر تفاصيل الفيديو المنتشر، والاجراءات التي اتخذتها السلطات القطرية تجاه هذه الفتاة.

تفاصيل فيديو المشجعة الانجليزية في قطر

انتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشجعة انجليزية في مونديال قطر، وذلك بعد انتهاء مباراة انجلترا وإيران ضمن المجموعة الثانية من مباريات بطولة كأس العالم، وإليكم التفاصيل:

  • تم تصوير مقطع الفيديو بعد نجاح المنتخب الانجليزي بالفوز على المنتخب الايراني بستة أهداف مقابل هدفين، مما جعله يتصدر المجموعة الثانية في مباريات كأس العالم، ويحتمل أن ينافس في نهائيات كأس العالم.
  • قام المشجعون على مدرجات ستاد حمد بن خليفة بالاجتفال لفوز المنتخب الانجليزي.
  • استمر المشجعون بالاحتفال بعد الخروج من المباراة.
  • اتخذت السلطات القطرية والقائمين على تنظيم مباريات كأس العالم الاحتياطات الأمنية قبل المباراة، حيث قامت بتأمين مناطق المشجعين، ومنع بيع الكحول وشربه داخل الملعب وخارجه، وذلك للحد من أي أعمال شغب أو عنف بين صفوف المشجعين.
  • بهد انتهاء المباراة وخروج المشجعين من الاستاد عبر الممرات والسلالم الكهربائية، قامت مشجعة انجليزية شقراء بالاشارة إلى الموجودين بخلع قميصها، وذلك احتفالاً بفوز المنتخب الانجليزي، وخلال هتاف الجميع وتهليلهم قامت الفتاة بخلع قميصها بالفعل وكشفت عن صدرها، ثم أسدلته على الفور.
  • قام أحد الحاضرين بتصويرها ونشر مقطع الفيديو على الانترنت.

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر تخلع قميصها احتفالا بفوز فريقها

شاهد أيضاً: توقيت مباريات السعودية في كأس العالم 2022

ما هي عقوبة المشجعة الانجليزية في قطر

تصدرت المشجعة الانجليزية في قطر محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث يريد الناس مشاهدة الفيديو ومعرفة مصير المشجعة بعد ذلك، والاجراءات القانونية التي اتخذتها السلطات القطرية بحقها، وإليكم التفاصيل:

  • استنكر العرب قيام الفتاة الانجليزية بهذا الفعل المشين والمسيء لدولة قطر العربية الاسلامية، والمنافي للأخلاق ولتعاليم الدين الاسلامي.
  • بعد انتشار الفيديو بشكل واسع، ومعرفة السلطات القطرية، واللجنة المنظمة للمونديال بذلك، قامت بالبحث عن هوية المشجعة الانجليزية، وتوصلوا إليها، وتم القبض عليها.
  • اتخذت السلطات قرار بترحيل المشجعة الانجليزية إلى بلدها.
  • وذلك لعدم احترامها لثقافة البلد التي تتواجد فيه، وتصرفها بشكل غير لائق ومشين، ومخالفتها أحد القوانين وهو عدم التعري.

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر تخلع قميصها احتفالا بفوز فريقها

شاهد أيضاً: موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر

وفي ختام مقالنا اليوم عن فيديو المشجعة الانجليزية في قطر تخلع قميصها احتفالا بفوز فريقها، قمنا بذكر تفاصيل فيديو المشجعة الانجليزية في قطر، بالاضافة إلى العقوبة التي تلقتها الفتاة إثر فعلتها.