هل خرجت الأرجنتين من كأس العالم، بعد الانتصار الذي حققه المنتخب السعودي اليوم في تصفيات كاس العالم النهائية المقامة في قطر ضد المنتخب الأرجنتيني، بدأ التساؤلات تدور حول مصير الأرجنتين هل تخرج من كأس العالم أم أنها تستكمل طريقها لتحقق فوزا في المرات القادمة، سنتعرف على جميع ما يدور في عقول مشجعي الأرجنتين، هل خرجت الارجنتين من كأس العالم.

هل خرجت الارجنتين من كأس العالم

في ظل الخسارة التي الحقت بالأرجنتبين في أولى مواجهاتها ضد منتخب السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر تشرين الثاني 2023م، بدأ الكثير من محبي كرة القدم بالتساؤل حول مصير الارجنتين، وهل ستخرج من كأس العالم بعد الخسارة، إلا أنه لم يتم الكشف عن تلك التفاصيل حتى الآن.

ومن المعروف ان المنتخب السعودي تمكن من الفوز على المنتخب الارجنتيني في مبارياته الاولى لمونديال قطر 2023، حيث انه كانت الدقائق الأولى من المباراة لصالح منتخب الارجنتين الا ان المنتخب السعودي استطاع قلب الطاوله في الدقيقه 49 والدقيقه 53، وهذه المره الاولى التي يخسر فيها الارجنتين منذ عام 2019 ميلادي عندما خسرت امام منتخب البرازيل بعد استمرار 36 مباراه.

علاوة على ذلك فان المنتخب السعودي هو أول منتخب غير أوروبي استطاع الفوز على المنتخب الارجنتيني وذلك منذ عام 1990م، حيث ان الارجنتين فازت بعدها بثلاثه عشر مباراه قبل ان يواجه مباراه اليوم، لم يكن يتوقع احد من محبين كره القدم ان يفوز المنتخب السعودي إلا ان الفوز كان حليفهم وجعل الكثير من الأشخاص يشجعونهم.

تفاصيل فوز السعودية ضد الأرجنتين في مباراة كأس العالم 2023

بدات المواجهه بين المنتخب السعودي والأرجنتيني في تمام الساعه الواحده بتوقيت مكه، وكانت على أرض ملعب لوسيل في البدايه بدأ اللاعب ميسي اظهار مهارات في ادخال الهدف الاول ضد المنتخب السعودي، لكن فيما بعد فازت السعودية بالمواجهة الأولى.

وعلق اللاعب ميسي على المباراة أنها  هزيمة لا يوجد لها أي عذر، واكد ان المنتخب السعودي يتميز بوجود لاعبين مميزون بامكانهم تحريك الكرة بشكل صحيح، وخسارة المنتخب جاءت نتيجة التسرع باللعب، وقال أنه يجب الاستعداد جيدا للفوز ويجب التفكير جيدا فيما بعد.

شاهد أيضا: فيديو رد فعل أمير قطر على هدف المنتخب السعودي في مرمى الارجنتين

مواعيد مباراة الأرجنتين في كأس العالم

حيث انه كانت أولى مواعيد مباراة الأرجنتين اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2023م مع المنتخب السعودي ولكنه خسر فيها، وستكون المواجهة الثانية مع منتخب المكسيك بتاريخ 26 نوفمبر تشرين الثاني 2023م، ثم يعود المنتخب للمواجهة الأخيرة التي ستكون ضد بولندا في 30 نوفمبر تشرين الثاني 2023م

هل خرجت الارجنتين من كأس العالم، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على حقيقة خروج الارجنتين من كأس العالم، وكذلك تعرفنا على تفاصيل خسارة المنتخب، ثم تعرفنا على مواعيد المباراة للمنتخب الأرجنتيني.