صور علم إيران بدون شعار الجمهورية المثير للغضب، يوجد هناك العديد من الصور التي تم نشرها من قبل الاتحاد الأمريكي لدي كرة القدم وهذه الصور أثارت الجدال الواسع والكبير في مجال رياضة كرة القدم، وكذلك تم اتخاذ القرار الحاسم من الاتحاد الأمريكي لدي كرة القدم بالتخلي بشكل كامل عن العلم الرسمي لدى إيران في المنشورات وكذلك في حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوع، واليوم في هذا المقال سنتعرف على صور علم إيران بدون شعار الجمهورية المثير للغضب.

صور علم إيران بدون شعار الجمهورية المثير للغضب

صور علم إيران بدون شعار الجمهورية المثير للغضب

يعد علم إيران هو من أحد الأعلام الوطنية، وهو علم يتم تقديسه عند الإيرانيين وكذلك الفئة الشيعية، وكون أن العلم يحتوي على لفظ الجلالة الله في منتصف العلم، وكذلك يحتوي على شريط أفقي مقسم من الأعلى باللون الأخضر وكذلك الأبيض والأحمر أيضاً.

  • بالتالي هناك العديد من المسؤولون في المجال السياسي وكذلك المجال الرياضي لدي كرة القدم، يسعون إلى عدم تدهور الأوضاع في الفيفا أي إلى عدم اختلاف المواقف السياسية وكذلك الأنظمة الرياضية.
  • بالتالي يتم تجديد الدعوات الفصل بين المجال السياسي وكذلك الرياضي مع اندلاع الحرب التي تكون ما بين روسيا وكذلك أوكرانيا، ويتم اختيار الأكثر جدية من قبل الفيفا في الساعات الأخيرة.
  • كما أنه تم وضع الاتحاد الأمريكي لدي كرة القدم الشكل الرسمي والنهائي على العديد من المنشورات عبر الحسابات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لدي العلم الوطني الإيراني دون أن يكون هناك شعار الجمهورية الإسلامية.
  • بينما تم التصريح حول هذا الأمر الذي يعتبر رد على الاحتجاجات التي يتم إقامتها في دولة إيران وكان هذا الرد دعم على هذه الاحتجاجات.

شاهد أيضاً: ما هي إصابة حارس منتخب إيران وأبرز المعلومات عنه

المجموعة الثانية في مونديال قطر 2023

لقد تم إثارة النتائج لدي قرعة الفيفا والتي تكون بطولة كأس العالم عبارة عن ثمن مجموعات وتكون لدي اثنان وثلاثين منتخب متنافس من جميع أنحاء العالم، ويتم متابعة هذه البطولة من كافة أنحاء دول العالم في الشرق الأوسط أيضاً.

  • بالتالي تحتوي المجموعة الثانية على أربعة منتخبات وهم كالتالي هناك المنتخب الإنجليزي، وكذلك المنتخب الويلزي والمنتخب الأمريكي بالإضافة إلى المنتخب الإيراني من قارة آسيا.
  • بالإضافة إلى أنه يتم الحديث حول المنتخب الفائز في هذه المجموعة من أجل التأهيل لدي الدر الثامن من بطولة كأس العالم.
  • بينما تم إثارة الضجة الإعلامية الكبيرة حول تصرف الاعب في المنتخب الإيراني حول الامتناع عن الترديد النشيد الوطني الإيراني من أجل التضامن مع شعبهم، وأصبح حديث في المونديال في دولة قطر العربية.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال، كما أنه تم التعرف من خلاله على العديد من التفاصيل والمعلومات المهمة حول الخبر الذي أثار الضجة الإعلامية في مونديال قطر، بالإضافة إلى التعرف على صور علم إيران بدون شعار الجمهورية المثير للغضب.