تسريبات حول راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، وفقا لما ورد عن وسائل الإعلام السعودية بأن اللاعب المخضرم البرتغال كريستيانو رونالدو انتقل للعب مع نادي النصر السعودي أدى ذلك إلى جعله محط اهتمام الكثير من محبيه ومتابعيه، لذلك سوف نتطرق للحديث حول راتبه مع نادي النصر مرورا بالحديث حول أهم المعلومات، تسريبات حول راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

تسريبات حول راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن نادي النصر قد عرض على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضا مغريا وذلك بعد أن فسخ عقده مع النادي الشهير مانشستر يونايتد، وكان العرض يشمل استمرار لمدة عامين براتب سنوي نحو 100 مليون يورو.

وهذا الراتب يعتبر أعلى راتب في العالم وهو أعلى من راتب الفرنسي مامبي الذي يلعب مع نادي باريس سان جيرمان، كما وأكدت الصحيفة أن اللعب رونالدو يهتم في الحصول على أهم الألقاب من أجل زيادة أهدافهم في دوري أبطال أوروبا، وبعد الأداء الذي أبهره من المنتخب السعودي ضد الأرجنتين جعل رونالدو يتأمل بان السعوديين لديهم تطورات كبيرة في كرة القدم.

كما أن رونالدو فجعه الراتب على الانضمام إلى نادي النصر السعودي، ويذكر أنه قد عرض عليه الكثير من العروضات من قبل السعودية، وبلغ آخر راتب تم عرضه عليه حوالي 280 مليون يورو.

شاهد أيضا: ما هو الاتفاق الذي تم بين كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد

كم مدة تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي

حسب التسريبات التي وردت عن صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي أنها سوف تستمر لمدة عامين ونصف وذلك عندما يقبل اللاعب الصفقة، يذكر أن اللاعب رونالدو قد صرح سابقا أنه سوف يعتزل لعب الرياضة عندما يصبح عمره 40 عاما، حيث يسعى كريستيانو في منتخب البرتغالي الحصول على كأس العالم.

قد أنهى اللاعب رونالدو مشاركته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في هذا الشهر نوفمبر تشرين الثاني، ويواجه اللاعب رونالدو مشاكل مع العديد من الأنديه بسبب عمره الكبير، وهذا ما جعله يركز على كأس العالم في هذا الوقت.

هل تم الاعلان عن انتقال رونالدو إلى النصر

حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وذلك بعد ان انها علاقته مع نادي مانشستر يونايتد بالإنجليزي، وعلاوة على ذلك فإنه لم يتم قبوله من قبل الأندية الأوروبية، فذلك فإنه محطته الرياضية  حتى الآن مجهولة ولكن من أكثر العروض المغرية هو عرض نادي النصر السعودي والذي عرض عليه مبلغا 200 مليون يورو، ويعادل 173 مليون استرليني.

تسريبات حول راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، وفي ختام مقالنا السابق تعرفنا على الراتب الذي تم عرضه على اللاعب رونالدو، كما أننا تعرفنا على كم مده العقد الذي سيعقده رونالدو مع النصر.