سبب إلغاء حفل شيرين عيد الحب في لبنان، لقد تم انتشار اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها تعرضت للعديد ن الازمات النفسية وكذلك العاطفية من قبل أهلها وزوجها حسام حبيب أيضاً، وتم النشر أيضاً بان شيرين عبد الوهاب قد دخلت الي المصحة النفسية من أجل العلاج بسبب تعاطي المخدرات من قبل زوجها حسب قول أخيها، والآن في هذا المقال سنتعرف على سبب إلغاء حفل شيرين عيد الحب في لبنان.

سبب إلغاء حفل شيرين عيد الحب في لبنان

سبب إلغاء حفل شيرين عيد الحب في لبنان

يوجد هناك عدد كبير جداً من الجمهور لدي الفنانة والمغنية شيرين عبد الوهاب، حيث تم النشر عبر المواقع الإلكترونية بانه تم الغاء الحفل الغنائي الخاص بشيرين عبد الوهاب في لبنان، ولذلك تم الاستفسار حول سبب الإلغاء من قبل العديد من الجمهور.

  • حيث ان الحفل كان مقرر في لبنان في تاريخ العاشر من شهر فبراير في العاصمة بيروت، ولكن تم نشر بانه قد وقع خلاف ما بين شيرين عبد الوهاب وما بين الأشخاص المسؤولين والمقيمين على تنظيم هذا الحفل العظيم.
  • حيث انهم تسرعوا في تحديد موعد الحفل الغنائي قبل الاتفاق بشكل رسمي فيما بينهم، وتم نشر أيضاً بانه الغي بسبب الأجر المنخفض لدي شرين عبد الوهاب، ولكن هذا الخبر غير صحيح في الغالب.
  • وتم التصريح من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد اللقاءات الصحفية لها وقالت:( بانها ستكون أكثر حرص وتكتم لأسرار حياتها الشخصية، وبالأخص بعد ان تعرضت للأزمة الأخيرة لها التي قد تحولت الي قضية راي عام في المجتمع العربي).

حقيقة انتقال شيرين للإقامة في لبنان

يوجد هناك بعض المصادر والأخبار الحصرية التي يتم نشرها في الفترة الأخيرة بان الفنانة شيرين عبد الوهاب ترغب في الانتقال من جمهورية مصر العربية الي لبنان والاستقرار والعيش بها.

  • بالتالي هي قامت بشراء منزل لديها ولزوجها حسام حبيب ولبناتها أيضاً في لبنان، ولكن تم نفي الخبر من قبل الإعلامي المشهور نضال الأحمدي وقال بان شيرين عبد الوهاب ستعود الي جمهورية مصر في الوقت القريب بإذن الله.
  • ولكن عندما تم نشر خبر الغاء الحفل شيرين عبد الوهاب لعيد الحب تم اثارة الجدال الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، كون شيرين غائبة عن بلدها لمدة شهر ونصف.
  • بينما تم القول من قبل المحامي الخاص بالفنانة شيرين وهو حسام لطفي في أحد التصريحات:( الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت أمس الثلاثاء إلى مصر، وهو ما يجيب عمليا ويؤكد، عدم صحة ما تردد عن نواياها في الانتقال للإقامة في بيروت).
  • بينما قال أيضاً:( وتستعد الفنانة حاليا، لمواصلة نشاطها الفني، وتسجيل أغاني جديدة، عقب عودتها من الرحلة التي دامت حوالي شهر).
  • مع ذلك تم الكشف حول أخر التطورات الذي بين شيرين وبين شركة روتانا حيث كان هناك نزاع فيما بينهم وقال:( هناك جلسة في المحكمة الاقتصادية، يوم 18 فبراير المقبل، بعد تصحيح شكل الدعوى، لمخاطبة إدارة الشركة المنفذة لألبومات الفنانة، ومقرها خارج مصر، وكذلك الشركة المصرية، التي أتاحت عبر مواقع التواصل، بعض الأغاني، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب).

شاهد أيضاً: من هو منصور الضبعان ويكيبيديا وتغريدته التي أثارت ضجة حول شيرين عبد الوهاب

والي هنا نصل بكم الي ختام فقرات هذه المقالة، حيث انه تم عرض العديد من التفاصيل والمعلومات المهمة حول حفل الغنائي الخاص بشرين عبد الوهاب، بالإضافة الي انه تم التعرف على سبب إلغاء حفل شيرين عيد الحب في لبنان، بينما تم التعرف على حقيقة انتقال شيرين الي لبنان.