موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية 2023، حقق النادي الأهلي بالأمس فوزاً مثيراً على نظيره نادي سياتل الأمريكي في اطار منافسات دور ربع النهائي لمونديال الأندية 2023، هذا الفوز الثمين بالأمس ضمن للنادي الأهلي أن يلعب مباراة نصف نهائي مونديال الأندية 2023 ضد نظيره الإسباني نادي ريال مدريد، بمجرد أن أطلق حكم مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بالأمس معلناً فوز الأهلي وبدأ الملايين من عشاق الأهلي وريال مدريد في البحث عن موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية 2023.

ما هو موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية 2023

يقدم النادي الأهلي في مونديال الأندية 2023 المقام في المغرب أداء رائع تحت قيادة مدربه السويسري “مارسيل كولر”، فقد تمكن النادي الأهلي من الفوز في المباراتين السابقتين في الدور التمهيدي ومن ثم مباراة أمس في دور ربع النهائي، ليجد نفسه أمام عملاق الكرة العالمية ريال مدريد، الان سنتعرف على موعد المباراة المنتظرة بين ريال مدريد والأهلي المصري:

  • تقام مباراة نصف نهائي مونديال الأندية بين الأهلي المصري وريال مدريد يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير من عام 2023 م.
  • المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • وستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • من المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري غفير في المدرجات، ومتابعة عالية جداً من خلال شاشات التلفاز.
  • المباراة ستلعب على ملعب “مولاي عبدالله” بمدينة الرباط العاصمة المغربية.

شاهد ايضاً: هل بي ان سبورت تنقل كاس العالم للأندية وما هي الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

ماهي القنوات التي ستبث مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية 2023

مواجهة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 في المغرب حدث كبير جداً، عدد كبير من القنوات والإذاعات العالمية تستعد لتغطية هذا الحدث الكبير جداً في بطولة كبيرة ومهمة وهي مونديال الأندية 2023، من المعروف للجميع القيمة الكبيرة لنادي ريال مدريد في العالم والنادي الأهلي، الان سنتعرف على القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي وريال مدريد:

  • يستطيع عشاق كرة القدم وعشاق الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني متابعة مباراتهم في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 على قناة SSC HD 1 الرياضية السعودية.
  • كذلك يمكن لعشاق كأس العالم للأندية 2023 متابعة مباراة نصف النهائي في مونديال الأندية 2023 بين الأهلي وريال مدريد على قناة الرياضية المغربية.
  • وكذلك من الممكن مشاهدة المباراة على قناة أون تايم سبورت المصرية الأرضية.

معلومات حول إنجازات الأهلي المصري في مونديال الأندية

تمكن النادي الأهلي من الوصول ثماني مرات لمونديال الأندية بدايتاً من نسخة عام 2005 م، المشاركة في مونديال الاندية في المغرب 2023 جاءت برغم أن الأهلي ليس هو بطل أفريقيا، ولكن لأن المغرب هي الدولة المضيفة للبطولة وبطل أفريقيا هو الوداد المغربي ولا يحق مشاركة فريقين من دولة واحدة في مونديال الاندية:

  • تمكن الأهلي من تحقيق برونزية مونديال الأندية الأولى في عام 2006 م، تحت قيادة المدرب الكبير “مانويل جوزيه”.
  • وفي عام 2020 م تمكن النادي الأهلي من تحقيق الميدالية البرونزية الثانية تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”.
  • في عام 2021 م استطاع النادي الأهلي المصري من تحقيق الميدالية البرونزية الثالثة له والثانية على التوالي في مونديال الاندية.
  • النادي الأهلي أصبح بالأمس ثاني أكثر الأندية تحقيقاً للفوز في كأس العالم للأندية خلف ريال مدريد.
  • حارس مرمى الأهلي “محمد الشناوي” أصبح متساوياً مع الحارس الألماني “مانويل نوير” في عدد مرات الحفاظ على نظافة الشباك في مونديال الاندية.

شاهد ايضاً: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كاس العالم للأندية 2023 وترددها على جميع الأقمار

في ختام المقال حول موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية 2023، نكون وضحنا لكم أن المباراة ستقام يوم الأربعاء الموافق 8/2/2023 الساعة ال 9:00 بتوقيت القاهرة.